السبت، 21 نوفمبر 2020

رأيي وتجربتي مع بودرة حليب جوز الهند للشعر والبديل ؟


 

يتم استخدام بودرة حليب جوز الهند للشعر في الكثير من الخلطات لأهداف كثيرة , وبما اني استخدم دائما حليب جوز الهند السائل لشعري واعتبره من المفضلات عندي , جربت واعدت التجربة اكثر من مرة لبودرة الحليب , لأنه شيء رائع ان احتفظ بكمية منها عندي بالثلاجة لوقت الحاجة ووقت صلاحيتها طويل مقارنة بالحليب السائل .

فهل كانت تجربتي مع بودرة الحليب رائعة ؟ مثل ما كانت تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر ؟  ابقي معي

كما ذكرت قمت بتجربة البودرة عدة مرات وعلى فترات متباعدة , وكل مرة اقوم بشراء نوعية او من شركة اخرى , وكانت النتيجة للشعر ذات النتيجة .

ما هي تجربتي مع بودرة حليب جوز الهند للشعر ؟

بصراحة ابدا ما كانت مرضية لي , ربما على العكس ( يا خسارة ) لأني فعلا كنت انتظر نتيجة جميلة منها , ولكن مقارنة بالحليب المعلب او السائل , النتيجة مختلفة تماما .

فشعري رائع جدا مع حليب جوز الهند السائل , قوي اكثر , ناعم , اكثر لمعان , انتظر كل فترة واخرى حتى اقوم بتجربته مع مواد اخرى , او حتى لوحده .

لكن مع بودرة حليب جوز الهند , شعرت انه لم يعطني ذات النتائج , وشعرت بقليل من الجفاف !! ولكن انا اريد الترطيب اولا من الحليب .

لذلك توجهت لاستخدام البودرة للعناية بالبشرة خصوصا مع السدر , لكن فعلا ومن تجربتي لها لعدة مرات ومن عدة شركات من تلك المتوفرة في السوبرماركت , لا يوجد مقارنة ما بين حليب جوز الهند السائل وبودرة حليب جوز الهند .

ربما هناك انواع اخرى افضل , لكن مع الأسف هذه كانت تجربتي ببساطة .

ما هو البديل لبودرة حليب جوز الهند ؟

ان لم ترغبي بشراء حليب جوز الهند السائل الجاهز او المعلب لأي سبب كان , ربما بودرة جوز الهند التي يتم استخدامها في الحلويات ستساعدك , ببساطة قومي بكل مرة بنقع ربع كوب من بودرة جوز هند في ماء ساخن لوقت جيد ثم خلطه بالخلاط ومن ثم تصفية السائل جيدا , وبهذا نحصل على حليب جوز الهند السائل بالبيت من مكونات متوفرة جافة في البيت في كل مرة اردنا تجهيز أي عناية للشعر .

ما هي تجربتك مع بودرة حليب جوز الهند ؟ هل ناسبتك , شاركينا في التعليقات :)

حياتي وردي. كوني بخير

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    بسألك لو بجيب صابون مغربي وما في عطار او مكان قريب مني وبجيب من النت وين افضل مكان احس كل المواقع فيها الف منتج وكيف اعرف هو اصلي او لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      حتى الصابون اللي عند العطار اشك انه اصلي , للاسف كل ما في الاسواق من الصعب يكون اصلي , الا لو من شخص من المغرب لضمان اكثر ..

      حذف
  2. السلام عليكم أختي
    اذا كنتي تعرفي أي اخت مغربيه إسأليها وأكيد هي راح تخبرك بالمفيد ع موضوع الصابون المغربي

    ردحذف