السبت، 17 نوفمبر 2018

ماسك البرتقال والشوفان للوجه لنظافة ونعومة البشرة

ماسك البرتقال والشوفان للوجه لنظافة ونعومة البشرة

ماسك البرتقال والشوفان من اسرع الماسكات في التجهيز وكذلك نتائجه سريعة في تنظيف البشرة وترطيبها وتركها ناعمة بذات الوقت .
من اروع الامور دائما عندي اني استخدم مواد متوفرة عندي وعندكم بذات الوقت , البرتقال الان متوفر بكثرة فنصيحة ليكون في تغذيتكم لصحة ومناعة اقوى خصوصا هذا الوقت من السنة .

الشوفان بالطبع ملئت به المدونة , من وقت غسل الوجه به بدل الصابون التجاري او غسولات البشرة , كونه طبيعي ومفيد للبشرة وبذات الوقت لا يجففها , الجميل ان صديقات المدونة جدا احبوا غسل الوجه بالشوفان المطحون , فلو كنتِ زائرة جديدة للمدونة انصحك ان تجربيه وان تقرأي الفهرس لكثير من التجارب الطبيعية من الرابط التالي >> صديقات مدونة حياتي وردي

المهم لتكون تدوينة اليوم سريعة كماسك اليوم ...

كما ذكرت المكونات بسيطة لكن فعالة جدا , وكذلك سريعة كنتائج هذا الماسك .... وان استمريتِ عليه كل اسبوع سيكون ماسك مفضل عندك .

كما اني افكر ان استخدمه يوميا في المساء , لكن لدقيقة فقط كغسول يومي منظف , اتمنى ان لا انسى , فبصراحة التجارب التي دائما اريد ان اجربها كثيرة , تجعلني اؤجل كل شيء .... لكن لو قمتِ بتجربته اخبريني 

فوائد ماسك البرتقال والشوفان :


ينظف البشرة تماما , ينظف المسامات , من اول مرة تجدي فرق في نظافة البشرة , ومع الاستمرار تحمي بشرتك من مشاكل عدم تنظيف البشرة جيدا , المادتين لهم تأثير في النظافة , لكن الشوفان فعال دون شك .

تقشير لطيف للبشرة بكل حب ولكن اكيد فعال , والبشرة بعد الماسك جميلة لامعة , ولمحبين التقشير انصحك ان تتعرفي على موضوع مقشر طبيعي للوجه سريع المفعول ففيه وضعت مواد مميزة جدا ومتوفرة للتقشير الفعال .

ماسك البرتقال والشوفان يترك البشرة ناعمة وابدا لا يجففها , للأن جربته عدة مرات وفي كل مرة ذات الشيء , بشرتي ناعمة وغير جافة .

يعطي بشرة الوجه نضارة لأنه يغذيها ويمدها بترطيب تحتاجه البشرة دائما وطول الوقت , لذلك لا تنسي ان ترطبي بشرتك داخليا بأكل البرتقال كذلك .

يفتح البشرة بطريقة لطيفة , اي انه يزيل البقع والاثار ويخفف منها , كلا المادتين لهم تأثير بذلك , كون البرتقال كذلك غني بفيتامين سي والأحماض التي تقشير البشرة بالطبع وتعالج هذه الأثار , لكن بلطف وهو الطف من الليمون بمراحل .

طريقة تجهيز ماسك البرتقال والشوفان :


تحتاجي تقريبا 1 م شوفان وافضل ان يكون مطحون لتسهيل العملية .

 عصير برتقال معصور في ذات اللحظة ( انا اعصر من نصف حبة مباشرة , ان لم اكن اريد ان اشرب عصير في ذات الوقت , فقط كمية بسيطة )

 اضيف عصير البرتقال بالتدريج على الشوفان واخلط جيدا , حتى يجهز لي خليط يفرد على الوجه .

 اتركه من 10 الى 15 دقيقة ثم اغسل الوجه ودائما وابدا ارطب وجهي .

دائما افضل عمل الماسكات الطبيعية في المساء وما قبل النوم بعدة ساعات , لا احب ان اقوم بماسك تنظيف ومن بعدها اخرج خارج البيت , وقد استخدم المكياج .

ماسك لطيف جميل وجدا مفيد وطبعا فيه العشق الشوفان , تخيلوا مع اني عندي مواد كثيرة رائعة , لكن الشوفان عندي موجود في علبة زجاج كبيرة في المطبخ , مطحونة ناعمة , جاهزة للوجه او للجسم كمقشر ومنظف .

لماذا ؟

لأني لا استخدم المواد التجارية , كل شيء استخدمه طبيعي , فعندي مواد طبيعية كثيرة , حتى لا احتاج ان استخدم شيء تجاري , يضر بشرتي والأهم يضر صحتي , وجميع هذه المواد ساعدتني في جمال بشرتي .

فلماذا اشتري غسول تجاري بالشوفان لا يستخدم سوى 5 بالمئة شوفان والباقي مكونات لا يفهمها جسمي , لما لا استخدم الشوفان المتوفر بسهولة .

لو بشرتك تتحسس من البرتقال , لا تستخدميه , دائما جربي قبل فرده بشكل كامل على الوجه , بالنسبة لي دلكت الماسك على بشرتي والحمدلله لا يتحسس بشرتي من البرتقال , واتمنى ان تكوني كذلك , حتى تستفيدي انتِ كذلك من هذه المواد المتوفرة .

ولو جربتِ ماسك البرتقال والشوفان , اكون سعيدة بقراءة تجربتك وقد تشجعي صديقة في تجربته هي ايضا

هناك 7 تعليقات:

  1. كعادة مواضيعك أكثر من روعة تخيلي من العصر دخلت كم مرة من شأن أشوف نزلتي ولا باقي أخيرا نزلتي بأنتظر مواضيعك بفارغ الصبر 😍 كثير كثيرر حلو الشوفان وبعد عصير برتقال ما بحب اشرب عصير ههه بأستخدمه ماسك أفضل 😄

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي تسلمي يارب وتعليقاتك دائما رائعة مثلك

      حذف
  2. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم

    هناك تعليقان (2):

    أ/صعبة المنال17 نوفمبر 2018 5:43 م
    كعادة مواضيعك أكثر من روعة تخيلي من العصر دخلت كم مرة من شأن أشوف نزلتي ولا باقي أخيرا نزلتي بأنتظر مواضيعك بفارغ الصبر 😍 كثير كثيرر حلو الشوفان وبعد عصير برتقال ما بحب اشرب عصير ههه بأستخدمه ماسك أفضل 😄

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd5 ديسمبر 2018 6:32 م
    حبيبتي تسلمي يارب وتعليقاتك دائما رائعة مثلك

    ردحذف
  3. تسلم يدك هل هدا الماسك يسبب حبوب

    ردحذف
  4. انا بشرتي دهنية وبها حبوب هل تعطيني ماسك ينفعني

    ردحذف
    الردود
    1. السدر رائع , ماسك الكركم لا يعلى عليه , جل الصبار , جميعها مواد ممتازة لحب الشباب

      حذف