السبت، 31 أكتوبر 2020

4 ماسكات للوجه للحبوب بنتائج فورية


 

لو كنتِ تبحثي عن ماسكات للوجه للحبوب فأنتِ في مكانك الصحيح , لأنها جميعها عن تجربة فعليه وافادتني كثيرا في الحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب واصبحت في قائمة الاحتياط لو احتجت لها .

بعد ان قمت بواجبي نحو العناية الداخلية وتغير طبيعة تغذيتي وبعض المكملات لتنظيف الكبد , كان للماسكات دور اساسي وكبير , لذلك صديقات المدونة يلاحظوا حبي لتجربة ماسكات جديدة , لأني اؤمن كثيرا بقوتها وكيف ساعدتني .

هذه الماسكات فعالة فعلا ومع التجربة ستجدي الماسك المفضل لك كذلك , جميعها سهلة ومتوفرة , وانا فضلت الماسكات التي لها تأثير مباشر على الحبة وليس فقط على صفاء البشرة بالتالي الحبوب , بمعنى من اول مرة تشعري ان الحبوب فعلا تأثرت بالماسك , قل الألم او قل الحجم او الاحمرار وهكذا .

وإلا هناك ماسكات كثيرة شاركتها من قبل لها تأثير الصفاء والتخلص من الحبوب لكن ليست بسرعة ما سأذكره .

افضل ماسكات للوجه للحبوب من تجربتي :

ماسك الكركم للوجه للحبوب

ماسك الحبوب الأول بلا منازع بالنسبة لي , خصوصا ان كانت الحبوب ملتهبة , وقت اصابتي بها , اذكر اول فترة كنت اقوم به عدة مرات اسبوعيا , خصوصا كما ذكرت عندما تغزو الحبوب الملتهبة وجهي .

جدا كانت تبرد وجهي واشعر ان الحبوب اقل الم واقل حجم مرة بعد مرة , ويقل انتشارها وهذا مهم , وحتى الاثار والبشرة بشكل عام تصبح افتح واقل احمرار ومرتاحة اكثر وتتجدد بدون التهابات .

انصح به مليون بالمئة .

طريقته : خلط 1 م ك زبادي + 1 م ص كركم او اقل من المطبخ عادي جدا , ووضعها على الوجه حتى 20 د , ثم غسله جيدا , وقد ذكرت تفاصيل اكثر مثل التخلص من اثار لون الكركم لو حدثت في الموضوع التالي , ماسك الكركم للحبوب .

ماسك بياض البيض والليمون

اذكر قديما جدا كنت استخدمه , مع انه صعب بصراحة خصوصا اول تجربة , لكن كان فعال , تذكرته الان وانا ادون , ومع اني لم استخدمه من سنين طويلة , لكن اذكر انه كان ماسك ممتاز جدا , وكان الماسك المفضل جدا لصاحبات البشرة المعرضة للحبوب , ذكرته فقط للفائدة , لأنه مفيد .

طريقته : خلط بياض البيض مع قطرات الليمون وتوزيعه على الوجه من ثم تركه حتى يجف قليلا , ثم غسله جيدا بالماء .

ذكرته لأنه كان مفضل لصديقتي وكانت دائما تخبرني انها بغير حاجة لتجربة شيء اخر !! فشعرت ربما احد الصديقات يصبح هذا ماسكها المفضل ايضا .

انا لاحظت عليه صفاء كذلك وليس فقط تأثير قوي على الحبوب الموجودة حاليا .

جل الصبار

جل الصبار ايضا من المواد الطبيعية القوية التأثير على الحبوب , ليس فقط يصفي البشرة ويجددها , لكن دهنه كماسك ليلي , او حتى مؤقت له تأثير فوري وقوي على الحبوب .

يقل الالتهاب كثيرا , يقل انتشار الحبوب المزعج , شعور لمس الحبوب يقل , لون الاحمرار يخف , ومن اول مرة شعرت معه بفرق .

وبالمناسبة , كنت استخدم جل الصبار الطبيعي من النبات مباشرة , وليس ذلك في العلبة الخضراء ابدا , وهذه احد تجاربي مع الصبار >> الصبار للوجه تجربتي .

العسل الخام

بفرده كماسك ,  وان كان صعب الفرد , نبلل الوجه قليلا بالماء ثم نوزعه ونتركه حتى نصف ساعة , معروف العسل كونه مضاد للالتهابات والبكتيريا , يجعل مادة مناسبة للحبوب والتخلص منها , ذكرت كذلك تجربتي مع العسل للوجه وافكار كثيرة لاستخدامه كذلك بطرق مختلفة .

حاولت اذكر فقط الماسك الذي له تأثير قوي وفوري على الحبوب , وإلا قائمة ماسكات البشرة الدهنية وصفائها طويلة جدا , لكن هذه اهمها واكثر فعالية على الحبوب الموجودة حاليا .

اتمنى ان تحصلي على ماسك المفضل لديك وتستفيدي منه و تتخلص من تلك الحبوب المزعجة وتستمتعي ببشرة مثالية ناعمة صافية خالية من اي حبوب غير مرغوبة .

ان كان لك تجربة مع هذه الماسكات , شاركينا اياها

حياتي وردي. كوني بخير

هناك تعليقان (2):

  1. احسنتِ.. اكثر شي فادني ماسك الكركم
    وايضا زيت الزيتون مفعوله مباشر عالحبوب الملتهبة يهدئها ويزيل الاحمرار ويوقف التهيج

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا هذه موادي المفضلة والجميل انها دائما متوفرة الحمد لله
      اهلا بك ♥

      حذف