السبت، 12 مارس 2022

رأيي بالليمون كمزيل عرق وكيف استخدمه بطريقة افضل ؟


نعم يمكن استخدام الليمون في حل مشكلة رائحة العرق , لكن الليمون كمزيل عرق لا افضله شخصيا, لكن احبه جدا بطريقة اخرى وساعدني وبدون مشاكل , وادخله بروتين العناية بمنطقة الابط .

رأيي بالليمون كمزيل عرق وكيف استخدمه بطريقة افضل ؟

أولا وقبل كل شيء : الليمون لا يناسب الجميع ابدا كمزيل عرق , ليس فقط كأي مادة او أي منتج , بل الليمون بشكل خاص , نتعامل معه بحذر شديد في المناطق الحساسة مثل الابط او البشرة بشكل عام لو بشرتك حساسة .

من يعرف ذلك ؟ انتِ بالطبع , انت ادرى ببشرتك , أكيد بعد تجارب لمواد أخرى اصبحتِ تعرفي ان بشرتك حساسة أولا , فحتى تجربتي الخفيفة قد لا يناسبك تطبيقها .

رأي بالليمون كمزيل عرق طبيعي ؟

وضع عصير الليمون على منطقة الابط وتركه , فكرة فيها مخاطرة كبيرة جدا للكثير , قد تظهر من المرة الأولى و ربما لا تظهر خلال أيام , بعد شهر او اكثر يصبح المكان اكثر حساسية لليمون, واذكر اني شاهدت فيديو على اليوتيوب قديما , على تجربة حدثت لها حروق بعد استخدام شهر كامل لليمون كمزيل عرق يومي , والسؤال هنا , اين مراقبتنا لأنفسنا اثناء تجربة منتج او مادة جديدة علينا .

فعال كمزيل عرق ؟؟ نعم فعال , قرأت تجارب كثيرة واعرف شخصيا اشخاص يستخدموه وبدون مشاكل , وفعلا يمدحوه .

لكن شخصيا لن اعرض نفسي لهذه التجربة , لن اضع عصير الليمون على منطقة الابط وتركها دون غسيل , ابداااا.

 

كيف استخدم عصير الليمون لتحسين رائحة الابط والسيطرة على رائحة العرق ؟

بعد نهار يوم طويل وعند الاستحمام , اخذ ربع حبة ليمون وامررها بكل لطف على منطقة الابط واتركها دقيقة ومن ثم اغسلها بالماء , بعدها اكمل روتين استحمامي عادي جدا .

أقوم بذلك ربما 4 مرات أسبوعيا فقط , يمكن التجربة بعدد مرات اقل في البداية .

ستكون مفيدة للأشخاص الذين يشعرون ان الصابون غير كافي للتخلص من رائحة العرق ليوم سابق !! سينقي الليمون ويطهر المكان ويخلص من الرائحة بشكل فعال , مناسبة جدا للاشخاص الذي قد يشعروا انهم بعد الاستحمام ما زالوا يشعروا ان رائحة المكان غير جيدة .

ومن ثم الاستحمام العادي بالصابون المفضل واكيد استخدام مزيل العرق المفضل لك , سيكون الوضع افضل جدا .

أقوم بهذه الطريقة من سنوات , ولا اعاني من أي مشاكل في منطقة الابط , كما ذكرت امرر بكل نعومة واتركها فقط دقيقة واغسلها بالماء جيدا , منعشة جدا .

ولكن بصراحة فكرة ترك عصير الليمون على الابط ليوم كامل وخصوصا في الصيف , فكرة مخيفة , من السهل ان تحدث مشاكل انتِ في غنى عنها مثل الحروق او تسلخ الجلد .

انا احب استخدام المواد الطبيعية في عنايتي وغيرت بشرتي وشعري كثيرا للافضل , لكن مع استخدامها بطريقة صحيحة , وقد استخدمت مواد غريبة وبطرق اغرب وربما لم اشاركها للأن ومع انها مفيدة وغيرت الكثير فيا , لكن اخشى سوء الاستخدام من قبل البعض, حتى المنتجات التجارية والطبية , ان لم نستخدمها كما يجب قد ندمر بشرتنا .

خذي وقتك قبل تجربة أي شيء , وتأكدي انه يناسبك أولا , فحتى شرب الماء بطريقة خاطئة قد يقتل !!

كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق