السبت، 20 فبراير 2021

ماسك حبوب اللقاح للوجه سهل وفعال

ماسك حبوب اللقاح للوجه

 

موضوعنا اليوم عن ماسك حبوب اللقاح للوجه وهالحبوب غنية عن التعريف , فوائدها كثيرة للصحة او البشرة والجمال بشكل خاص كذلك , اليوم سنقوم بعمل ماسك حبوب اللقاح للوجه  لما له من فوائد في النضارة وتأخير حدوث التجاعيد لأنه يغذي البشرة ويتركها رائعة .

طبعا سبق ووضعت لكم فوائد حبوب اللقاح للنساء وكيف بتناولها بشكل يومي , كيف زادت طاقتي وحصلت على كثير فوائد منها , وهي ايضا بتناولها بهذه الطريقة مفيدة للبشرة , لأن اي شيء نقوم بأكله يوميا يؤثر على بشرتنا , ان كان غذاء صحي سيكون تأثير ايجابي وجميل , وان كان سلبي سيؤثر بالطبع بالعكس ويزيد من مشاكل البشرة .

وبما ان حبوب اللقاح متوفرة عندي , وانا احب ان اجرب خصوصا هذه المواد المعروف عنها بقوتها وبفوائدها , بالطبع سأستخدمها لبشرتي وخصوصا الوجه .

وكما اني احب ان امد العسل على وجهي كمنظف وماسك لوقت كافي , قررت ان اضيف له القليل من حبوب اللقاح .

تجهيز ماسك حبوب اللقاح للوجه بأسهل طريقة ؟

بشكل مبدئي من الممكن ان تقومي بالتعديل كما تحتاجين , وايضا انا افضل ان لا ابالغ بالكميات , ابسط كمية تكفي بشرتي ولا اشعر بالانزعاج من الزيادة , نحتاج :

نصف ملعقة صغيرة من حبوب اللقاح ( يفضل ان تقومي بطحنه يدويا ).

ملعقة صغيرة او اكثر قليلا من العسل ( يمكن ان تحتاجي الى اكثر حسب سمك وقوام العسل المتوفر عندك )

اقوم بخلط المكونات في طبق صغير جيدا حتى يذوب مطحون حبوب اللقاح , ومن ثم امده على بشرة الوجه المبللة بالماء واتركه حتى 20 دقيقة ثم اغسل الوجه جيدا بالماء ولا انسى ترطيبه مثلا بزيت الجوجوبا .

لو اردت مادة سهلة اخرى , أنصحك ان تتعررفي على كيف استخدم دبس التمر للوجه تجربتي بأبسط طريقة ولكن نتائج رائعة .

فوائد حبوب اللقاح للوجه وتجربتي معها ؟

كما ذكرت الماسك يغذي البشرة جدا , البشرة نظيفة اكثر بالطبع بفضل العسل وكما ذكرت لكم سابقا اني اقوم كثيرا باستخدام العسل كمنظف وغسول للوجه , فإضافة حبوب اللقاح جعلته منظف مغذي لوجهي ويزيد نضارة وجهي اكثر , ببساطة لو اردت ماسك يغذي الوجه فهو مناسب جدا .

بالطبع يفضل ان تجربي الخلطة على منطقة صغيرة من الوجه , لأن هناك اشخاص ذو بشرة حساسة منه , وايضا لك حرية الاختيار في اضافة القليل من الماء على الماسك لو اسهل لك .

واخيرا لو لك تجربة مع حبوب اللقاح للوجه , شاركينا اياها في التعليقات .

حياتي وردي. كوني بخير

هناك تعليقان (2):

  1. أحمدالله على حصولي لمدونتك 💖
    بأشكرك من صميم قلبي لانك نصحتي بالعناية الداخلية وثاني شيء نصحتي بالشوفان والجلسيرين بالشتاء منجد في الشتاء نحتاج لشوفان ومرطب قوي 💖

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي يارب واحمد الله على صديقة مثلك تنور مواضيعي ♥

      حذف