السبت، 23 أكتوبر 2021

اروع ماسك لتفتيح اليدين بسيط وفعال

 

ماسك لتفتيح اليدين

بكل حب اقدم لكم اليوم ماسك لتفتيح اليدين بسيط وفعال بطريقة جميلة جدا , نتائجه من اول مرة واضحة على التخلص من غمقان اليدين بسبب الجفاف او الاهمال , وكذلك على النعومة وعلى تحسين البشرة كثيرا .

في البداية من الطبيعي ان تتأثر الايدي بسهولة وتصبح بلون اغمق لأسباب كثيرة , ابسطها الاعمال اليومية التي نقوم بها , مثلا انا احاول دائما ان اقوم بالكثير من الامور بنفسي واحب انجازها , لكن دائما بعدها اهتم فورا باليدين لأنها فعلا هي تساعدنا في انجاز كامل امورنا , فالعناية بهم ما هي الا امتنان وحب لهم .

اخترت ماسك لتفتيح اليدين بسيط وسهل ومكوناته سهلة , وحتى لو ما كانت متوفرة عندك , انصحك تقومي بشرائها لأنها ذات استخدامات كثيرة , وليست اي استخدامات , بل كل منها مميز وفعال ويغنيكِ عن امور ومواد اكثر صعوبة وربما اغلى سعرا .

ببساطة اتحدث عن " العسل الأسود " والذي بودي ان اسميه الذهب الاسود , وهو عسل قصب السكر الرائع , المفيدة للصحة والجمال والنشاط , لذلك لو عندك جربي الوصفة , ولو لم يكن , فكري جيدا بشرائه , لو كنتِ محظوظة ربما ستجديه في السوبرماركت , غير ذلك حاولي شرائه من الانترنت او اسألي جيدا في منطقتك .

ما مميزات اروع ماسك لتفتيح اليدين ببساطة وفعالية ؟

يقشر اليدين وهو غني بمركبات مختلفة جميعها مخصصة لتقشير البشرة ويخلصك من اي تراكمات غير محببة .

 يخلص اليدين من اي جفاف .

 يمنح اليدين ترطيب ونعومة رائعة مميزة , تدوم بالفعل .

 يفتح لون اليدين فعلا ويخلصها من اي غمقان , ومع الاستمرار ستجدي تحسن ملحوظ على لون المفاصل لو كانت اغمق كذلك .

 يغذي بشرة اليدين ويقويها , وذلك بفضل منجم المغذيات التي يحتويها العسل الاسود.

تجهيز اروع ماسك لتفتيح اليدين ببساطة ؟

نحتاج الى كمية مناسبة من العسل الاسود , بالنظر تقريبا كنت احتاج الى 1 م ك منه , واضيف له قطرات من الليمون , وان اردتِ استخدمي قطرات من البرتقال .

بعد الخلط افردهم على اليدين والكف كذلك مع التدليك , واتركهم من 20 الى 30 دقيقة , ما يناسبك من وقت اعتمديه , لكن انا اقوم بعمل ماسك للوجه واليدين واستمتع بمشاهدة اي برنامج افضله ويمر الوقت بفائدة اكثر .

بعد مرور الوقت المحدد , اغسل اليدين جيدا بالماء مع التدليك اللطيف , بعدها ارطب اليدين كالعادة , وهنا وقت استخدام كريم او زيت او مرطب قوي , لأن اليدين في اكثر استعداد لاستقبال هذا الترطيب .

بالنسبة لي هذا الماسك يختصر لي الكثير من عنايتي مع اليدين , اتذكره دائما عندما اقوم بعمل ماسك لوجهي او بعد حاجتي له كذلك .

انصحك ان تجربي الماسك لو شعرت ان يديكِ بحاجة لعناية , فالنتائج فورية وجميلة , كما احب ان اعرف ما هي تجاربك لتفتيح اليدين بمكونات بسيطة متوفرة عندك وتحبي القيام بها .

حياتي وردي. كوني بخير 

هناك تعليقان (2):

  1. يا مرحبا بيرووو ..
    فرحني موضوع اليوم كثير لانو كثير مضغوطة وحرفيا أحتاج شيء سهل شكرا لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. العفو وان شاء الله بالتيسير والبركة ♥

      حذف