السبت، 16 أكتوبر 2021

بودرة جنين القمح للبشرة للترطيب والتغذية

 

بودرة جنين القمح للبشرة

بودرة جنين القمح للبشرة من اكثر الامور الغير منتشرة مع الاسف , لكنها من المواد الرائعة للبشرة , تغذي البشرة وتساعد على ترطيبها , ولا مجال معها في تجفيف البشرة ابدا , وهذا ما نحتاجه في الشتاء , ويمكن ادخالها في الكثير من خلطات العناية بالوجه والجسم .

بما انها مادة متوفرة كثيرا في السوبرماركت وحتى العطار , وفوائدها كثيرة , ففعليا اطلقي لنفسك العنان في تجربتها , لكن اليوم سأعرض فقط خلطة للوجه منها وهي أسهل شيء ممكن , نتائجها فورية وجميلة .

فما هي فوائد بودرة جنين القمح للبشرة ؟

جنين القمح غني بالمغذيات التي ترطب البشرة وتحافظ على نعومتها وجمالها ونضارتها كمثال فيتامين e المتعارف جدا لترطيب البشرة , وتخف كثيرا من جفاف البشرة او فقدان الترطيب بسبب اسلوب العناية الخطأ كاعتماد فقط خلطات المنظفة طول الوقت , ولذلك يجب ان نقدم لبشرتنا ما تحتاج ولا ندخل في روتين واحد بشكل يومي , بل نراقب بشرتنا وحاجتها من وقت لأخر واهم شيء عند تغير الفصول ننتبه لذلك .

ماسك الزبادي وجنين القمح للوجه ؟

نحتاج الى كمية متساوية من الزبادي و بودرة جنين القمح وخلطهم جيدا ثم اضافة القليل من العسل لزيادة الترطيب والتغذية للبشرة .

يتم فرد الماسك لـ 20 دقيقة ثم يغسل جيدا ومن بعدها نرطب البشرة كالعادة .

كما يمكن عمل ماسكات الشوفان الشهيرة او غيرها من الماسكات التي تنظف البشرة , وتخفيف كمية الشوفان بقليل من جنين القمح , حيث يصبح الماسك مرطب اكثر ونتخلص من اي فرصة لحدوث الجفاف .

وكما يمكن ادخالها لماسكات الجسم , لمن تحب ان تقوم بعمل ماسكات دورية لجسمها , وكما ذكرت خصوصا اننا نحتاج الأن للترطيب اكثر من اي شيء اخر .

ان كان لك تجربة مع بودرة جنين القمح للبشرة, قومي بعرضها في التعليقات , فجميع الصديقات يحبوا ان يعرفوا التجارب ويستفيدوا منها .

حياتي وردي. كوني بخير

هناك تعليقان (2):