السبت، 2 أكتوبر 2021

تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه بطريقتين

تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه

 

اليوم اقدم لكم تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه بأكثر من استخدام , والجميل بهذه الصابونة انها متوفرة ومنتشرة والأهم غنية بالزيوت , وقديمة جدا ومعروفة .

سبق وذكرت تجربتي لها للجسم , وفعلا رائعة , تعطي تنظيف متوازن مع ترطيب للجسم ولا تجفف الجسم ابدا , لذلك حاولت من فترة لفترة ان استخدمها للوجه .

فما هي تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه واستخدامات مختلفة ؟

استخدام صابونة نابلسي لإزالة المكياج

بشكل مبدئي انا لا استخدم مكياج ثقيل , عادي جدا الاستخدام اليومي , لكن عندما جربت ان اغسل وجهي بها وانا استخدم المكياج في احد المرات , لاحظت انها تزيل المكياج تماما حتى مكياج العيون .

مع التجارب المتعددة لاحظت انه يجب فرك الصابون بين اليدين لتظهر مادة بيضاء وليس رغوة الصابون , ثم فردها على الوجه المبلل بالماء وتدليلك لطيف وكنت الاحظ انها تخلص من المكياج تماما .

بعدها طبعا احب ان اغسل وجهي مرة اخرى او استخدم غسول وجهي الطبيعي وهذا افضله اكثر .

مع انها طريقة فعالة , لكن لا اعتمد عليها كليا وافضل طرقي الاخرى في ازالة المكياج , واترك هذه الطريقة لمكياج المشاوير السريعة والتي لا اريد ان اغسل وجهي بعدها , اتمنى اني وضحت الفكرة , لكن فعلا فعالة ومن الممكن ان تعتمديها .

استخدام صابونة نابلسي شاهين لغسل الوجه

لو كنت في البيت واردت غسل وجهي استخدمها , لاحظت انها تنظف الوجه جيدا ولكن قد تجففه في بعض الاوقات , وهذا يعتمد ايضا على باقي روتين الوجه .

ما وجدت نفسي اميل لاستخدامها لوجهي في كل الاوقات , بصراحة باقي المواد الطبيعية التي استخدمها افضل كثيرا .

في بعض المواقف المستعجلة كنت استخدمها لأنها غير ضارة بالطبع , وبما انها من مفضلات الصابون للجسم عندي فأحيانا استخدمها للوجه ايضا وانا استحم .

غير ذلك لم اجد نفسي استمر في استخدامها كمنظف للوجه اساسي او طول الوقت .

لذلك لو قررت من الممكن ان افضلها للوجه فقط كمزيل مكياج للمكياج الخفيف اليومي في السفر او غيره ستكون رائعة لأني استخدمها للجسم كما ذكرت واصبحت من قائمة المفضلات , لكن للوجه ليست الأفضل .

مين جربت صابونة نابلسي شاهين للوجه ؟ وهل جففت الوجه ام قامت بترطيبه وما مدى رضاكِ عن مستوى تنظيفها لبشرة الوجه كذلك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق