السبت، 6 نوفمبر 2021

زيت زهرة الربيع المسائية للوجه المميزة

 

زيت-زهرة-الربيع-المسائية

اعتبر زيت زهرة الربيع المسائية للوجه كنوع من انواع العناية المكثفة , مناسب لكثير من انواع البشرة يمنحها فوائد كثيرة , ومع ان بشرتي قد تتعرض لحب الشباب وذات الوقت الجفاف , كانت وما زالت زيت زهرة الربيع المسائية في روتين عنايتي بشكل عام .

عندما ابدأ في تناول كبسولات زهرة الربيع من اجل صحتي ( زهرة الربيع المسائية تجربتي ) , فأنا اسمح لنفسي بأخذ كبسولة كل فترة واخرى واستخدامها لوجهي , خصوصا اني قديما كنت استخدمها بكثرة وأعرف كيف تجعل بشرتي في قمة الروعة وتناسب بشرتي .

في البداية لما افضل استخدام كبسولات بدلا عن علبة زيت لوجهي ؟

بصراحة الاحظ ان جودة الزيت افضل بكثير في الكبسولات , كما ان بعض الشركات تتعمد تخفيف الزيت بزيت اخر ليكون اخف بالتالي تجربته على الوجه افضل وهذا بوجهة نظر الشركة , لكن شخصيا ان اردت خلط زيت زهرة الربيع بزيت اخر , احب ان اقرر انا ما هو هذا الزيت , لذلك الكبسولات افضل كثيرا واتأكد انها فقط زيت زهرة الربيع ودون اضافات  .

ما هي فوائد زيت زهرة الربيع المسائية للوجه المذهلة ؟

برغم غنى الزيت بمغذيات مختلفة , لكن اكثر ما يميز زيت زهرة الربيع المسائية هو انها تحتوي على حمض اللينوليك , وهو يتميز بفوائد رهيبة للبشرة بشكل عام وللبشرة الدهنية او المعرضة لحب الشباب بشكل خاص .

فيحمي ويساعد في علاج حب الشباب ويوازن كثيرا البشرة الدهنية , ويساعد على صفاء البشرة وحتى ملمسها يصبح افضل , ويساعد في التخلص من الاثار والبقع كذلك .

كما ان زيت زهرة الربيع تساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها , والأهم ترطيب البشرة وتخليصها من الجفاف بسبب عدم توازن البشرة .

كيف استخدم زيت زهرة الربيع المسائية لوجهي ؟

استخدمها كزيت عناية ما قبل النوم للوجه , بعد غسل الوجه جيدا , اوزعها كمية بسيطة من الزيت على الوجه مع التدليك اللطيف .

استخدم قطرات من الزيت في الماسكات الطبيعية التي اقوم بها دوريا , لتعزز ترطيب البشرة او لتمنع البشرة من الجفاف من ماسك عميق التنظيف .

شخصيا اعتبر زيت زهرة الربيع زيت ملكي , مع اني احب زيت القرع وزيت الهيمب اللذان يتميزان بامتلاك حمض اللينوليك , الا اني لا استنغي عن زيت زهرة الربيع  .

وانصحك كثيرا لو تعاني من مشاكل في الهرمونات والدورة الشهرية او مشاكل في البشرة كالحبوب , ان تقومي بزيارة طبيبتك الموثوق فيها , وسؤالها لو بحاجة الى تناول هذه الكبسولات لفترة , لأن نتائجها بصراحة ممتازة .

غير ذلك , لو كان لك تجربة مع زيت زهرة الربيع للوجه , اكون سعيدة بقراءة تعليقك

حياتي وردي. كوني بخير

هناك تعليقان (2):

  1. أهلييين بيرو ..
    موضوع جميل كنت مترددة استخدمه الحين اقتنعت بس حبييت اعرف اسم الشركة ياللي تستخدميها مرة ذكرتي عن زيت القرع أو زيت بذور القرع بس تهت دحين انتي تستخدمي زيت بذور القرع ولا زيت القرع وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا
      نفسه الزيت وهو يستخرج من البذور

      حذف