السبت، 14 مايو 2022

افضل ماسكات الزبادي للوجه التي اكررها


ما في اشهر من ماسكات الزبادي للوجه , ليست فقط لأنها الاسهل والأكثر توفرا , بل مفيدة بشكل كبير وتأتي بنتائج في كل مرة نستخدمها , وللعلم فقط من الزبادي ممكن عمل ماسكات للوجه كثيرة.

افضل ماسكات الزبادي للوجه التي اكررها

بالطبع هذه الماسكات حسب احتياج البشرة او نوعها , خلال السنوات الطويلة في عنايتي للبشرة , كنت اطمح ان اتوقف عن استخدام الزبادي خارجيا , لكن بصراحة صعب , لأنه كما ذكرت سهل وفوائده جميلة , غير ذلك له قدرة عجيبة في الاستفادة اكثر من فوائد المادة التي يتم الخلط معها .

ويمكن اختصار اهم فوائد الزبادي بتقشير اللطيف والترطيب للبشرة , ولكن فوائده مختلفة .

فما هي افضل ماسكات الزبادي للوجه التي اكررها دائما ؟

ماسك الزبادي والعسل لترطيب البشرة

بكميات متساوية اخلط الزبادي مع العسل الخام او الصافي ( واحيانا كمية العسل اقل قليلا ), واستخدمه على بشرة وجه نظيفة تماما , حتى تستفيد من المواد المقشرة اللطيفة والمواد المرطبة في المادتين , ماسك اكرره كثيرا واعتقد هو المفضل عند الكثير منا .

بالنسبة لي العسل مادة مهمة للعناية بجمالي وذكرت في المدونة طرق مختلفة للاستفادة منه للبشرة او الشعر وحتى داخليا , فقط عودي للفهرس .

 ماسك الزبادي والكركم للتخلص من حب الشباب او الالتهابات

وهو الماسك صاحب الفضل على بشرتي , من الخطوات الخارجية الهامة التي قمت بها للتخلص من حب الشباب الهرموني , كيف كان يخلص بشرتي من الالتهابات , فتحت لعقلي المدارك ان ابحث اكثر واتعلم عن روعة الأعشاب وفوائد المواد الطبيعية واستفيد مما خلقه الله وان لا استصغر شيء ابدا .

أقوم بخلط الزبادي وقليل من العسل وقليل من الكركم واتركه على الوجه 15 دقيقة , وبصراحة كنت اكرر الماسك كثيرا حتى تخلصت من مشكلة حب الشباب , وحاليا أقوم به حين اشعر ان بشرتي بحاجة له , لان الالتهابات لا تسبب فقط حبوب بل تسبب ارهاق في البشرة , وذكرت بالتفصيل اكثر عنه في موضوع ماسك الكركم للحبوب .

 ماسك الزبادي والنشا

بصراحة كنت عندما أقوم بالتعرف عن هذا الماسك اشعر انه شيء للرفاهية , لكن بعد تجربته كثيرا , ماسك جميل ممتع وله فوائد , وهناك له الكثير من المعجبات , احبه لأنه سهل ونتائج فورية, يجمل ويشد مظهر البشرة , وذكرته بالتفصيل في موضوع الزبادي والنشا للوجه تجربتي لتعرفيه اكثر .

 ماسك السدر

اعتبره ماسك منقي ومطهر للبشرة بجدارة , روعة ووقته بالصيف مثالي , رائع لما بعد مرحلة الإهمال , والاهم انه متوفر وسهل وبمتناول الجميع , ايضا ذكرته بالتفصيل في موضوع ماسك السدر للوجه .

 

الماسكات التي ذكرتها كانت اكثر شيء احببته في الماضي وما زلت اكرره , لكن القائمة أطول بكثير , فهناك ماسكات من القهوة , الشوفان, الشاي الأخضر وأخيرا الخميرة , بالطبع كل نوع لوحده وماسك لوحده , وذكرتها بالتفصيل في المدونة في وقت سابق .

وكما احب ان اذكر دائما , بالنسبة لي , الماسكات الطبيعية لها دور في صحة وجمال بشرتي , وفي كل مشكلة في بشرتي احب ان اعود لماسك معين , لم يخيب ضني ابدا .

أتمنى ان تشاركوني ماسك الزبادي المفضل لديكم . وكوني بخير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق