السبت، 2 يوليو 2022

ماسك تنظيف البشرة سهل ومتوفر

 

اليوم موضوعي عن ماسك تنظيف البشرة , مو بس متوفر وسهل , لكنه فعال جدا , ومثل ما ذكرت سهل انك تجده في اي محل عطارة او سوبرماركت , وعلى الاغلب  متواجد في المطبخ للجميع , خصوصا ان كنت تهتم في تنوع تغذيتك.

ماسك تنظيف البشرة سهل ومتوفر

المكونات سبق وذكرتها في مواضيع سابقة , لكن موضوع اليوم عن دمجهم سوا , لأنهم ولا احلى , وبيحققوا لي هدف تنظيف البشرة بسهولة وبخطوة واحدة .

ما فوائد ماسك تنظيف البشرة السهل ؟

يقوم على تنظيف البشرة بطريقة عميقة , التنظيف واضح على المسامات و الوقاية من تشكل الرؤوس السوداء , وبصراحة بحبه كثير خصوصا بعد ايام من المكياج الثقيل لو في مناسبات , او قبل المكياج بوقت جيد , كما انه ينعم البشرة لأني كنز مغذيات تساعد على ترطيب البشرة والاهتمام فيها, طبعا غير النضارة بعد الماسك , واعتبره من قائمة الماسكات المفضلة لتنظيف البشرة , لكنه هو متوفر في المطبخ عندي وما في داعي اشتريه مخصوص لبشرتي .

مكونات وطريقة ماسك تنظيف البشرة السهل والمتوفر :

1 م ص من بذور الشيا المطحونة , وسبق ذكرت تجربتي مع بذور الشيا للبشرة .

1 م ص من بذور الكتان المطحونة وسبق ذكرت تجربتي مع بذر الكتان للبشرة  .

زبادي

طبعا انا افضل ان نقوم بطحنهم وقت استخدام الماسك , وبالتجربة حسيت فرق واضح ما بين لو تم طحن كمية منهم مسبقا ومن ثم الاستخدام او استخدمهم فورا بعد الطحن , واحب اوضح حتى تعرفي تفاصيل التجارب , فقط زوري المواضيع , في الروابط اعلاه التي تم وضعها في قائمة المكونات , لأنه اكيد وضحت تفاصيل كثير , صعب اعيدها واكررها .

الطرقة سهلة , بعد طحنهم جيدا , اخلط المكونات من ثم افردها على بشرة الوجه النظيف تماما واتركه 15 دقيقة ثم اغسله ولا انسى ارطب وجهي .

نتيجة الماسك واضحة جدا , ومع الاسف رغم المكونات بسيطة ومتوفرة , لكن ما لاحظت انه اله تجارب كفاية , او معروف جدا , واكيد اوضح نقطة هامة , ياريت نعرف بشرتنا بتتحمل الماسك كم مرة بالاسبوع , بمعنى لو حبيتِ الماسك لا تقومي به اكثر من مرتين بالاسبوع وحتى مرة كفاية , استخدميه لما بشرتك تحتاجه .

عدى اني احب اجرب مواد جديدة للماسكات , ايضا بحب ادمج ما بين المكونات , لحتى يكون عندي قائمة ماسكات جاهزة , بحالة لو مثلا انتهى الطين من عندي , ما تكون مشكلة , فورا هناك عندي ماسك عميق التنظيف لبشرتي .

طبعا لو جربت احد المكونات في ماسكات تنظيف البشرة , خبريني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق