السبت، 19 فبراير 2022

عمل زيت مقوي للاظافر يتركها لامعة صحية

 

اليوم اشارك معكم طريقة عمل زيت مقوي للاظافر اختبره من فترة بكثافة, لا يقوي الاظافر فقط , بل يتركها بلمعة جميلة جدا , قد لا تحتاجي لملمع للاظافر بشكل دائم لتتمتعي باللمعان لو كان من الأمور التي تحبينها في اظافرك .

عمل زيت مقوي للاظافر يتركها لامعة صحية

كما دائما اذكرك واذكر نفسي , صحة وجمال الاظافر وغيرها , يبدأ دائما من جمال تغذيتك وصحتك بالمجمل , وكل ما كانت تغذيتك طبيعية اكثر, كل ما رأيت سحر الجمال , لذلك لو اظافرك تتكسر كثيرا , فهذا مؤشر لما في الداخل , أي هناك نقص تغذية على اقل تقدير , لذلك من الأفضل ان نهتم اكثر بالداخل , من ثم تصبح كل خلطة وكل ماسك وصفة سحرية لبشرتنا , لكن صدقا زيت اليوم سحري فعلا .

مميزات زيت المقوي للاظافر الذي سأذكره :

  يقوي الاظافر وليس ذلك فقط بل يحمي من تكسر الاظافر , وكل ما كانت صحة اظافرك افضل ستكون النتائج مبهرة , فعلا الاظافر ستكون قوية بشكل مبهر .

اكيد يطول الاظافر بصورة ملحوظة خصوصا مع الاستمرار .

 يجعل الجزء الأبيض في الاظافر اكثر بياض وقوة , اقصد الجزء الذي نسمح له بالطول ونقوم ببرده او قصه , جماله وصحته ان يكون ابيض نقي وهي من اقوى الدلائل الصحية والجمالية للاظافر .

 ينعم ويلمع الاظافر , يصبح ملمس الاظافر ناعم بشكل ملحوظ , تظهر الاظافر بمظهر لامع , وليس لمعان الزيت المؤقت , بل بسبب تغذية الاظافر والتخلص من الجفاف .

 يتميز هذا الملمع برائحة مقبولة جدا , وهذا لتجنبي لإضافة زيت برائحة قوية مثل زيت الزيتون رغم روعته للاظافر.

طريقة عمل زيت مقوي للاظافر سهل وبسيط :

نحتاج :

 1 م ص زيت الخروع .

 1 م ص زيت الجوجوبا ( مهم جدا وله تأثير رهيب واصبح متوفر كثيرا في الاسواق ).

 نقاط من  زيت فيتامين هـ ( اي , E ).

 علبة مناسبة للاستخدام وسهل بالنسبة لك .

الطريقة :

 نضيف كل المكونات في العلبة الصغيرة , ونرجها جيدا , استخدمي علبة جميلة يمكن ان تبقى في أي مكان والاهم سهلة الاستخدام .

 وقت مشاهدة برنامج مفضل لدينا استغله بعمل بعض عادات جمالية يومية ,  اضيف نقاط بسيطة جدا من الزيت على الاظافر وادلك الاظافر قليلا, ثم اترك الزيت يقوم بجماله وتأثيره على الاظافر , ستكون كمية الزيت بسيطة لكن كفيلة ان تعالج الاظافر وترطبهم  , والزيت خلال اقل من 5 الى 10 دقائق يزول تماما , ليترك الاظافر ناعمة وصحية .

الأوقات الأخرى المفضلة لدي , وهي بعد غسل اليد لفترات طويلة خلال اليوم خصوصا بعد الوباء , أيضا بعد الاستحمام وقبل ترطيب اليدين , بعد اعمال البيت الشاقة خصوصا المطبخ او تنظيف الغبار حتى لو تم ارتداء القفازات .

ربما الاهتمام بعد هذه الأوقات اهم من أي وقت اخر .

تجربتي مع زيت مقوي للاظافر ؟

استخدمه بشكل أساسي وانا اشاهد برنامجي المفضل , لكن أيضا استخدمه مرة أخرى بعد أي اعمال قد تتطلب استخدامي للماء لوقت طويل , فحتى العناية الداخلية لن تكون كافية لو هناك عامل خارجي قاسي على الاظافر بشكل مستمر, مثلا اعمال المطبخ واستخدام الماء لوقت طويل مع منظفات , سيحرمك لمعان الاظافر , لذلك افضل هذا الزيت المقوي كثيرا بعد الاعمال المنزلية .

رغم اني اعلم فوائد هذه الزيوت على الاظافر , لكن كان هدفي الأول هو فقط الترطيب للاظافر بعد عنف الماء المتواصل , لكن كنت متوقعة كل الفوائد التي ذكرتها سابقا .

الشيء الذي ابهرني هو بصراحة لمعة الاظافر أصبحت قوية جدا وملاحظة وملفتة , مع ان اظافري بها لمعة , لكن استخدام الماء المتواصل مع الأسف يقلل كثيرا من هذه اللمعة , المهم انصحك كثيرا ان تجربي هذا الزيت لو اردتِ اظافر صحية وجميلة .

وسأكرر مرة أخرى , عنايتك الداخلية اولا وصحتك واسلوب حياتك , ثم نصلح اثار الظروف الخارجية القاسية بالخلطات وبذلك نحصل على ما نريد .

لو لك تجربة مع هذه الزيوت للاظافر , شاركينا إياها .

هناك تعليق واحد: