السبت، 5 سبتمبر 2020

مرطب دكتور ليب للشفاه طبيعي وفعال


مرطب دكتور ليب اعتمدته من سنتين تقريبا , لفعاليته بالطبع و ايضا كونه طبيعي مئة بالمئة شجعني اكثر على اعتماده , فلا شيء مثل شفاه ناعمة مرطبة والاهم خالية من التشققات والجفاف .

مرطب دكتور ليب للشفاه طبيعي وفعال

من لما بدأت رحلتي في تغير اهم المنتجات في عنايتي ببشرتي , كان مرطب الشفاه من اولها , وكنت اقوم بصنع مرطب الشفاه من شمع العسل ومواد طبيعية اخرى.

 وما عدت اجرب شيء تجاري او بالأحرى مرطب يتم بيعه , الى ان جربت دكتور ليب, بعدها ما عدت اركز كثيرا على تجربة شيء جديد حتى لو كان طبيعي .

مما يتكون مرطب دكتور ليب ؟

يتكون بشكل اساسي من مادة واحدة فقط , مادة اللانولين , لكن تم معالجتها لتكون مناسبة للاستخدام اكثر , فهي مثلا بدون رائحة المادة الاصلية ولا ثقلها تماما .

 مادة اللانولين طبيعية وفعالة جدا للبشرة , وتسمى ايضا دهن الصوف لأنها تستخرج من صوف الماشية , ولها استخدامات واسعة في مجال تصنيع الكريمات الطبيعية .

والجميل انه لا يوجد اضافات او عطور او نكهات على المرطب , فكان مثالي اكثر بالنسبة لي , قوامه متماسك , يظهر انه ثقيل قليلا في البداية , لكن دقائق بسيطة وتصبح الشفاه مرطبة جدا منه .

طريقة استخدامات مرطب دكتور ليب للشفاه من تجربتي  ؟

يعالج الشفايف الجافة والمتشققة , اعتبره بصراحة الأقوى في هذه النقطة , ومرطب شفاه مثالي لذوات الشفاه المتشققة والجافة , يتخلص منها تماما .

يرطب الشفاه كثيرا ويتركها ناعمة مصقولة , احب استخدمه قبل النوم لهذا الغرض .

رهيب ومثالي قبل استخدام الروج , اضعه وانا اتجهز واتركه يرطب الشفاه بصورة ممتازة , ثم اقوم بوضع الروج  لأستمتع طول الوقت بشفاه غير جافة ابدا بفضل الروج .

استخدمه كملمع للشفاه بعد وضع الروج , لو اردت مظهر لامع للشفاه مع لون الروج .

يستخدم لمنطقة ما حول الاظافر للتخلص من جفافها .

يمكن استخدامه على الكعبين لو تعاني من تشققات  , ذكرت في موضوع استخدام اللانولين كـ علاج كعب القدم المتشقق فعال ولا شيء افضل منه بوجهة نظري للأن .

وفعليا يمكن استخدامه لكثير امور , لكن هذه اهمها بالنسبة لقوامه مناسبة جدا .

شخصيا حبيت المرطب كثيرا وتجربتي جميلة له , يجلس وقت جيد عندي , لأني اساسا لا اعاني من مشاكل جفاف الشفاه , لأني اهتم بشرب الماء والتغذية المناسبة , لكن يوميا قبل النوم يكون استخدامه رائع , اعتبره وقاية من اي فرصة جفاف , وايضا عندما ارغب بوضع المكياج , يكون خطوة اساسية قبل وضع الروج بوقت جيد .

ما فكرت مسبقا  باستخدام المادة الاصلية اي مادة اللانولين على الشفاه , لأن رائحتها غير جميلة كمعلومة متعارف عليها , على عكس المرطب تم معالجتها والتخلص منها , مع اني افكر جديا في تجربتها وربما اعتمدها لأمور كثيرة مستقبلا .

فلو كنت تفكري بمنتج بمكونات طبيعية لكن بعلبة جميلة , ربما سيناسبك كثيرا .

شاركوني تجاربكم مع دكتور ليب ؟

حياتي وردي. كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق