السبت، 17 يوليو 2021

كيف أقوم بتنعيم الساقين بخطوة واحدة فقط


 

بما أننا في الصيف والعيد قريب جدا , وربما البعض اختار فستان صيفي ممتع للاستمتاع بأيام العيد , فربما لا وقت لتعالجي جفاف الساقين او اي شيء اخر فيهم و تريدين اقسى نعومة كذلك , لكن دائما وابدا هناك حل , فكيف أقوم بتنعيم الساقين بخطوة واحدة ؟

ما سأذكره ليس " سر حربي " بل شيء عادي جدا ومتعارف عليه , ولكن لأننا في وقت الوفرة واصبحنا نعتمد على امور اخرى , قد ننساه او ننسى تأثيره .

ما سأذكره سيناسب كثيرا من لا تهتم بروتين تقشير الساقين ولا الترطيب , لكن من تهتم بالتقشير والترطيب , ستلاحظ تحسن حتى لو بسيط لكن نتائج تدوم اكثر .

فكيف أقوم بتنعيم الساقين بخطوة واحدة ؟

ببساطة هذا العيد لو كنتِ اساسا تستخدمي وسيلة نزع الشعر مثل الة نزع الشعر ( براون مثلا ) او الحلاقة او غيرها , انصحك ان تجربي أحد الخيارات التالية :

الحلاوة السائلة

 والتي يمكن شرائها او تحضيرها في البيت كما شرحت سابقا في احد المواضيع .

جهاز الشمع الطولي  

قديما جدا جدا قمت بتجربته , فقط من خلال الشمعة التي بالداخل وكنت استخدم المايكرويف للتسخين , لكن بعدها قمت بشراء الة نزع الشعر براون  ولم اكمل تطوير تجربتي معه .

لماذا هذه الوسائل بشكل خاص ؟

لاحظت انها تقوم بعمل تقشير مثالي لبشرة الساقين , ليس تقشير سطحي او بسيط , فعلا الاحظ وكأني قمت بعمل شيء تجميلي للساقين , البشرة ناعمة جدا , مصقولة ومشدودة كذلك .

يتم التخلص تماما من اي جفاف على البشرة بشكل مميز وملحوظ جدا , و كذلك يزيل اي شعر ناعم وصغير .

لكن شخصيا بما اني اهتم بالساقين مع العناية بالجسم بشكل يومي واسبوعي فاستخدم دوريا الة نزع الشعر لأنها عملية اكثر , و من فترة لأخرى استخدم الحلاوة السائلة لأن تأثيرها على الساقين مميز واستمتع فيه كذلك .

و  كما ذكرت سابقا اكثر من ستكون بحاجة لهذه الطرق , هي من اهملت قليلا في التقشير والترطيب , ستكون اضافة خطوة ازالة الشعر بهذه الطرق الى عنايتها هذه الفترة رائعة وستحل مشكلة جفاف الساقين وتتركهم في نعومة فائقة ولمعة واضحة .

انصحك كثيرا ان تجربي احد هذه الطرق لو تعاني من جاف الساقين او ببساطة اردتِ تنعيم الساقين اكثر .

عيد مبارك على الجميع , حياتي وردي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق