الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

هل خل التفاح لحب الشباب مفيد؟

خل التفاح لحب الشباب

هل خل التفاح لحب الشباب مفيد؟


هل خل التفاح لحب الشباب مفيد؟ ولماذا نستخدم الخل لحب الشباب ؟تتوارد لي أسئلة دائما من صديقات المدونة, وصدقاً ما عندي وقت كافي لأرد على كل سؤال لوحده وخصوصا ان منها مكرر, لكني احب دائما ان اجيب استفساراتكم ان كنت اعلم بها, لذلك من فترة الى اخرى, سأختار اكثر الأسئلة أهمية وتكراراً وأجيب عليها, ومن اكثر المواضيع التي تهمني هو التخلص من حب الشباب, والقضاء عليه لأنه فعلا يؤثر بطريقة سلبية على الكثير من الأشخاص, فسؤال اليوم : فهل خل التفاح لحب الشباب أفادني وما هي تجاربي معه؟



هل خل التفاح لعلاج حب الشباب شيء فعال ؟



فعلا استخدمت خل التفاح الطبيعي واستفدت منه جدا وخصوصا مع حب الشباب والكثير من الأمور الأخرى, استخدمته داخليا وخارجيا, كنت احرص على شربه يوميا ( مقدار ملعقة طعام من خل التفاح الطبيعي مع كوب ماء مائل للبروده وبالعادة اشربه وقت المغرب).


أيضا استخدمه خارجيا وما زلت استخدم خل التفاح خارجيا عن طريق عمل تونر للوجه طبيعي, في البداية كنت ابحث عن طريقة لعمل تونر طبيعي, ووجدت ان خل التفاح مع الماء يعمل كتونر للبشرة رائع, وأيضا يساعد في التخلص من حب الشباب, وفعلا ساعدني جدا , اعرفي أكثر>> تجربتي مع تونر خل التفاح .

ان علاج حب الشباب بالخل ممكن ان كان داخليا او خارجيا وتبقى تجربتك له هي الفاصل ان كان يناسبك او لا


طبعا سبق وتكلمت عن فوائد خل التفاح عن طريق تناوله وشربه مع الماء, كما ذكرت فوائده كثيرة وجميلة جدا وتساعدك لتشفي نفسك داخليا فتتخلصي من حب الشباب.


بما ان مشكلة حب الشباب مشكلة داخلية بالدرجة الأولى, فأي شيء يساعد جسمك على العودة الى وضعه الطبيعي الذي قمنا بإفساده بسبب نوعية الطعام السيئة, والتوتر والتلوث والكثير من الأمور التي لم نحسن لجسدنا فيها,  لفت انتباهي تعليق البعض وكأن حب الشباب عقاب جسدي لنا على ما قد فعلناه به بتزويده بطعام غير جيد واسلوب حياة غير صحي, لكني احب ان اجعل الامور اكثر لطفا, واقول, ما هي الا اشارات من جسدنا المنهك لنقوم بمهامنا ونقوم بالعناية به.


فكيف يكون خل التفاح لحب الشباب ؟ لذلك كل ما عليك هو عمل تونر خل التفاح واستخدامه بعد كل غسل لبشرتك, وشرب مقدار ملعقة طعام من خل التفاح بعد اذابته بكوب من الماء, واحب ان اكرر ان يكون خل تفاح طبيعي, وقد ذكرت في الموضوع الذي وضعت رابطه سابقا ان خل التفاح الطبيعي لا يكون صافي اللون, لأن اغلب الانواع التجارية ذات لون صافي.


شربه مفيد جدا فهو يساعد الجسم في التخلص من السموم ويساعد في الهضم, ومن المعروف ان اي مشاكل في الهضم لها نتائج غير طيبة على بشرتك من شحوب وحبوب على البشرة, لذلك لا تنسي تناول الخل يوميا مع كوب المياه البارد.

 خل التفاح ليس مفيد فقط للبشرة, بل فوائده للشعر رائعة, اعرفي تجربتي معه >> تجربتي مع خل التفاح للشعر

تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي


انصحك في الاخر الاهتمام بنوعية طعامك فهي الأساس للتخلص من حب الشباب, بإمكانك قراءة المواضيع التي  شرحت فيها كيف تخلصت من حب الشباب نهائي بلا ادوية او مراهم طبية تجفف البشرة بالرجوع للفهرس, ذكرت فيها كيف تخلصت من حب الشباب الهرموني بإيقاف او تقليل بعض الاطعمة وبعض المكملات التي ساعدت الكبد في التخلص من حب الشباب, وبالطبع خل التفاح لحب الشباب مفيد ومفيد جدا.واخيرا يعتبر خل التفاح بديل طبيعي لبلسم الشعر, أرأيت ما اروع خل التفاح وما اجمل استخداماته؟! هل قمتِ مسبقا بإستخدام خل التفاح لحب الشباب ؟

هناك 5 تعليقات:

  1. :) حابه أسألك إذا عندك علم بموضوع استخدام خل التفاح مخفف بماء الورد كتونر للجسم ، لشد الجسم وتوحيد لونه ؟
    أيضاً لتفتيح لون الأكواع والركب ، لأني بعاني من سواد بالركب بالرغم من اهتمامي وتقشيري للمنطقة والترطيب اليومي ..

    ردحذف
  2. عملت خل التفاح لمدة ٤ ايام و ماف فايدة

    ردحذف
  3. شكراً على مجهوداتكِ جداً أستفدت ، لكن أريد ان أسألك هل خل تفاح ينحف الوجه لإني بدأت بـ أستعمال الوصفه منذ يوُمين ولا أريد ان ينحف وجهي ارجوآ منك الرد وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ♥
      من تجربتي ما لاحظت هالشيء

      حذف
  4. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم

    هناك 4 تعليقات:

    Hadeel Sa16 سبتمبر 2015 9:00 ص
    :) حابه أسألك إذا عندك علم بموضوع استخدام خل التفاح مخفف بماء الورد كتونر للجسم ، لشد الجسم وتوحيد لونه ؟
    أيضاً لتفتيح لون الأكواع والركب ، لأني بعاني من سواد بالركب بالرغم من اهتمامي وتقشيري للمنطقة والترطيب اليومي ..

    ردحذف

    Unknown7 أغسطس 2018 4:16 ص
    عملت خل التفاح لمدة ٤ ايام و ماف فايدة

    ردحذف

    Unknown11 ديسمبر 2018 9:03 م
    شكراً على مجهوداتكِ جداً أستفدت ، لكن أريد ان أسألك هل خل تفاح ينحف الوجه لإني بدأت بـ أستعمال الوصفه منذ يوُمين ولا أريد ان ينحف وجهي ارجوآ منك الرد وشكراً

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd17 ديسمبر 2018 6:05 م
    العفو ♥
    من تجربتي ما لاحظت هالشيء

    ردحذف