الأحد، 18 ديسمبر 2016

تجربتي مع حبوب برفكتيل Perfectil لتساقط الشعر و تطويل الشعر

حبوب برفكتيل

تجربتي مع حبوب برفكتيل Perfectil لتساقط الشعر و تطويل الشعر

حبوب برفكتيل Perfectil  هي من احد الفيتامينات اللي جربتها فترة جيدة فما هي تجربتي مع برفكتيل للشعر بشكل خاص ؟!
مين فينا ما بتحلم بالحبة السحرية لشعرها  , فهل كانت حبوب برفكتيل حبة سحرية معي , هل استمريت عليها والاهم هل اوقفت تساقط شعري او اصبح اطول؟! هذه الأسئلة وبعض من الملاحظات التي سأهتم فيها اليوم في موضوعنا الجديد عن فيتامين و حبوب بيرفكتيل للشعر التي لها تجارب كثيرة عند الكثير من النساء  وفوائده واي ملاحظات اخرى كأضرار او سلبيات .

في البداية يجب ان اوضح ان تجربتي مع حبوب برفكتيل (كبسولات بنية تقريبا) هي تجربة قديمة جدا , اعني قديمة جدا جدا بمعنى الكلمة , ما يسبق وقت اهتمامي بنفسي بالطرق الطبيعية والاعتماد اكثر على التغذية بوقت طويل, اي قبل سنوات كثيرة .

 قمت بكتابتها اليوم , لأني في احد المواضيع قمت بذكرها هي ونوع فيتامين اخر , وايضا من فترة سألتني صديقة عن نوع فيتامين او حبوب شاملة للشعر , وكانت صادقة جدا معي فهي لا تريد ان تعتمد على المصادر الطبيعية وبحاجة جدا لشيء يوقف التساقط , فهنا رشحت لها فيتامين حبوب برفكتيل مع اني فعلا لا اجد مثل الطعام كمصدر للفيتامينات بشكل عام .

في المناسبة اود ان اخبرك انه لو تبحثي عن مكمل ينعم الشعر فهي الاوميغا وليست البرفكتيل او غيرها , لما جربتها مرة لاحظت نعومة اكثر شيء وهذا وضحته في موضوع اوميغا 3 للشعر تجربتي , لذلك ننتبه لأنه من النادر ان نجد مكمل يحقق كل شيء بذات الوقت . 

في الاخر , كل انسان يختار الطريقة التي يحب ان يعتني بها بنفسه او لنقل هذه هي مرحلته الحالية


وقتها مثلي كأي بنت طبيعية عانيت من تساقط الشعر , فقمت بالبحث عن الحل السريع و الذي هو البحث عن فيتامينات او حبوب كي تخلصني من مشكلة التساقط , طبعا وقتها كنت في دوامة نقص الحديد وفقر الدم وما الى تلك الامور , اعتقد لو كنتِ صديقة للمدونة , ستفهمين قصدي تماما , فتاريخ حياتي اسرده لكم في صفحات مدونتي مدونة حياتي وردي 

طبعا وقتها نوعت ما بين الفيتامينات المتعددة المخصصة للشعر منها حبوب برفكتيل ونوع اخر لكن هناك اوقات ما بينهم كافية ان تجعلني احكم عليهم جيداً, كنت اركز عليهم اكثر شيء , لكن سأذكر الان حبوب برفكتيل لأكثر من سبب.

في ذلك الوقت وجدت مدح كبير جدا على حبوب برفكتيل من مجربات وايضا مدحه جدا لي الصيدلي عندما قمت بشرائه من الصيدلية المفضلة عندي في منطقتي, وفعلا قمت بشرائه , وخصوصا ان سعره كان جدا مقبول , فما وجدت اني سأخسر كثيرا لو قمت بتجربته.

ما هي تجربتي مع حبوب برفكتيل للشعر ؟


طبعا بدأت بتناول حبوب البرفكتيل يوميا على حسب ما كان مكتوب على العلبة , أذكر انها كانت حبة واحدة في اليوم, يتم تناولها مع الطعام.

تحتوي العلبة الواحدة على 30 حبة, اي تكفي لمدة شهر كامل.

كما ذكرت بدأت بتناول الحبة بشكل يومي ودون انقطاع, وبمعنى الكلمة لا اذكر اني انتهيت من استخدام كل الحبات, اي اقل من شهر بدأت بملاحظة توقف التساقط بصورة كبيرة جدا.

بالنسبة لتطويل الشعر  , كان هناك طبعا تحسن , لكن ليس مقارنة بنقطة التساقط, اي كان فعال معي وقتها جدا في ايقاف التساقط اكثر شيء , لكن اعتقد ان اولوية الشعر في ايقاف التساقط قبل التفكير بتطويل الشعر .

لذلك قمت بإكمال العلبة كاملة وشراء علبة اخرى وايضا اكمالها, لما شهدت على نتائج التساقط وتحسن جيد على طول الشعر, فنعم هي توقف تساقط الشعر و لاحظت انها تطول الشعر بعد الانتهاء من تساقط الشعر .

فنعم , حبوب برفكتيل للشعر افادتني في التساقط, ورائعة لإيقاف تساقط الشعر, لكنها ليست الحل الدائم, فلن ابقى طول حياتي اتناول فيتامينات , لذلك احمد الله انه دلني بكرمه على طريقة العناية الطبيعية والاهتمام بالطعام لأنسى التساقط تماما بفضله وكرمه علي.

لذلك فكري بالاهتمام بالتغذية و اخذ الحبوب شيء يعود لك تماما.

لماذا لم استمر على تناول حبوب برفكتيل ؟ ما هي أضرار حبوب برفكتيل  ؟


بذلك الوقت ما كنت اعي وافهم تماما اهمية الطعام للشعر وانه الاساس, فالسبب اكيد ليس لأني عرفت ان الطعام اهم, بل كان السبب مختلف تماما.

السبب الاول كان الألم , نعم عند اخذي حبة برفكتيل للشعر مع وجبة الطعام, وهذا اذكر ما كان مكتوب على العلبة, كنت اتناول طعامي ومن ثم اخذ الحبة, كانت بطني تؤلمني بصورة غريبة, صدقاً كان ألم غريب, نعم لم يكن كل مرة, لكن كان في الكثير من الأوقات.

كان هذا الشيء يقلقني كثيرا, كان المغص شديد, ما كان شيء عادي, لكنه لا يدوم وقت كبير, لكن كما ذكرت ما كنت استحمله, لذلك لم استمر على تلك الحبوب لأشهر اكثر.

علما اني كنت اشرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم, بناء على نصيحة الكثير على اهمية شرب الماء مع تناول فيتامينات متعددة.
اساسا انا سعيدة الان اني لم استمر وقت كبير على اخذ اي نوع فيتامينات او حبوب للشعر, فمها كانت الحبوب او الفيتامين نوعية جيدة, يبقى هناك جانب غير جميل لأي مكمل.

ماذا يميز حبوب برفكتيل للشعر عن غيرها من حبوب الشعر ؟


على الجانب الاخر, هي حبوب اعطتني نتيجة ونتيجة رائعة من اول علبة وهي سرعة مثالية ولها كثير من التجارب الناجحة , مقارنة بسعرها الذي اراه عادي ومناسب جدا, مقارنة مع حبوب اخرى اغلى سعرا , لم تعطيني نفس النتيجة ابدا , فلمن يسأل عن سعر حبوب برفكتيل كان سعر متوسط كما ذكرت مقارنة مع غيره.

فلذلك لو كنتِ في كل الاحوال ستأخذين حبوب للشعر ولتساقط الشعر, ولربما لا تستطيعين الان تحسين تغذيتك وتعاني من التساقط الشعر وقررت مئة بالمئة ان تأخذي فيتامينات للشعر, بالنسبة لي ارى ان حبوب برفكتيل حبوب مناسبة.

لكن بالنسبة لي قررت قراري وخصوصا في الوقت الحالي, ان اركز على تغذيتي و على اسلوب حياتي اكثر, فمن سنين اعتمد على عنايتي الطبيعية وابدا ما خذلتني.

والان هل حبوب برفكتيل تسمن ؟ هل يزيد الوزن ؟


ما لاحظت هذا الشيء ولا عانيت منه بسبب الحبوب, ولا اعلم لماذا في كل مكمل غذائي او فيتامينات يُسأل هذا السؤال, اعتقد لان الكثير يعتقد ان السمنة تحدث بسبب الحصول على الفيتامينات.

السمنة وزيادة الوزن تحدث بسبب الطعام الخطأ او الاكثار من طعام غلط, وقلة الحركة اكثر شيء, خربطة في الهرمونات.

فمن تجربتي خلال تناول الحبوب ما لاحظت هذا الشيء على نفسي ابدا, وكما ذكرت انا انهيت علبتين من حبوب برفكتيل , ففترة 60 يوم كانت فترة كافية ان تحدث لي سمنة او زيادة غير مستحبة في الوزن, وابدا ما حدث شيء.

لذلك في موضوع كيف اطول شعري شرحت لكم الطرق والاساس المهم للعناية بشعرك وحمايته من التساقط , وبعدها نفكر في تطويل الشعر.

هل من الممكن ان اعود لأخذ لحبوب برفكتيل ؟


طبعا لا , لأني فهمت جسمي, وانا اخترت صحتي, واخترت الخضروات والفواكه ان تكون مصدر الفيتامينات الاول عندي, والحمدلله لا اعاني من اي تساقط مزعج, او ان شعري لا يطول , ولا تتخيلي انني اكل كميات مبالغ فيها, بالعكس كل يوم يقل تناولي للطعام, لكن اصبح جسمي يستطيع امتصاص الطعام افضل , بفضل هجري للأكل الغير صحي , وفي الرابط التالي شرحت اهم الفيتامينات التي افضلها للشعر >> افضل فيتامين للشعر 

واهتمامي بكافة جوانب حياتي وعنايتي على قدر ما استطيع, وانا لا ادعي الكمال, لكني دائما افضل من السابق , حتى عندما اقصر في أي شيء من عنايتي الداخلية او الخارجية, فصحتي افضل بمراحل من السابق, واتمنى ان تصل لكم افكاري وتلهمكم ولو بالقليل اكون سعيدة واكثر من راضية .

من المهم لو تعاني من تساقط الشعر , ان تراجعي نقص الحديد وفقر الدم وهذا شيء عالجته بطرق كثيرة منها تجربتي مع الزبيب الاسود , وايضا ان تراجعي الضغط النفسي لو وجد في حياتك, فنحن النساء نتأثر جدا بنفسيتنا, ولن انسى الهرمونات, فلو عندك خربطة فيها اكيد التساقط من احد اثارها.

فلا تنسي جسمك كله وحدة واحدة, فليكون شعرك, بشرتك, اظافرك في غاية الجمال, يجب ان تكون صحتك كذلك, في غاية الصحة, على قدر استطاعتك.

فدائما, قللي تناول الطعام الغير الصحي وزيدي الطعام الصحي, وانعمي بحياة هادئة بلا ضغوط, ولا تكوني انسانة تقف على كل موقف من الحياة, فهناك امور كثير لا تستحق نعطيها اكبر من حجمها, فغيري حياتك لتسعدي بها.

تابعي حياتي وردي في أي من السوشال ميديا التالي او لزيارة الفهرس كذلك  >> صديقات مدونة حياتي وردي 

هذه كانت ببساطة وبكل صدق تجربتي مع حبوب برفكتيل , فأتمنى ان اعرف تجاربتكم معها ؟

هناك 28 تعليقًا:

  1. لدي تجربة ممتازة مع بيرفكتيل تربل أكتف ..
    وهو من أفضل المكملات الغذائية التي استعملتها حتى الآن ..
    شكرا لك على تدوينتك اللطيفة ..♥♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. جميل جدااا سعيدة بتجربتك الايجابية ♥
      العفو ♥ ♥ ♥

      حذف
    2. هل افاد البشرة ايضا ارجو الرد انا بدات باستعمال هذه الكبسولات منذ اسبوع وحسب مامكتوب على العلبة انها تفيد الجلد والشعر والاظافر

      حذف
  2. حلوه بيرفكتيل استعملتها قبل سنه تقريبا بعد ولادتي لأني عانيت من تساقط الشعر

    لكن اكثر ما لاحظته من هذه الحبوب هو القوة في أظافري

    شكرا حياتي وردي على التجربة الجميلة والمفصلة

    ردحذف
    الردود
    1. جميل فعلا هي تأثيرها ملاحظ
      العفو وسعيدة بوجودك دائما ♥

      حذف
    2. السلام عليكم انا اختي عندها يتساقط شعر رموشها وحواجبها من تدلني على علاج فعال

      حذف
    3. وعليكم السلام , اكيد تراجع الطبيب , المشكلة واضح داخلية

      حذف
  3. شعري يتساقط دون سبب

    ردحذف
    الردود
    1. دائما يوجد سبب للتساقط داخلي او خارجي

      حذف
  4. شعري بيقع جامد اوي ومش بيطول

    ردحذف
    الردود
    1. كل شيء يبدأ من الداخل , اهتمي بكل طعامك ونفسيتك وكل شيء يتحسن

      حذف
  5. هجربه ويارب يكون نتيجته فعاله واكيده

    ردحذف
  6. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم

    هناك 14 تعليقًا:

    Lulupearl لؤلؤة18 ديسمبر 2016 11:03 م
    لدي تجربة ممتازة مع بيرفكتيل تربل أكتف ..
    وهو من أفضل المكملات الغذائية التي استعملتها حتى الآن ..
    شكرا لك على تدوينتك اللطيفة ..♥♥♥

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd19 ديسمبر 2016 9:46 ص
    جميل جدااا سعيدة بتجربتك الايجابية ♥
    العفو ♥ ♥ ♥

    حذف

    Unknown6 أكتوبر 2018 3:23 م
    هل افاد البشرة ايضا ارجو الرد انا بدات باستعمال هذه الكبسولات منذ اسبوع وحسب مامكتوب على العلبة انها تفيد الجلد والشعر والاظافر

    حذف
    رد

    وئام24 ديسمبر 2016 7:40 م
    حلوه بيرفكتيل استعملتها قبل سنه تقريبا بعد ولادتي لأني عانيت من تساقط الشعر

    لكن اكثر ما لاحظته من هذه الحبوب هو القوة في أظافري

    شكرا حياتي وردي على التجربة الجميلة والمفصلة

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd25 ديسمبر 2016 9:03 ص
    جميل فعلا هي تأثيرها ملاحظ
    العفو وسعيدة بوجودك دائما ♥

    حذف

    Unknown9 يوليو 2017 3:33 ص
    السلام عليكم انا اختي عندها يتساقط شعر رموشها وحواجبها من تدلني على علاج فعال

    حذف

    Bero Mohd2 نوفمبر 2018 3:12 م
    وعليكم السلام , اكيد تراجع الطبيب , المشكلة واضح داخلية

    حذف
    رد

    Unknown25 يونيو 2018 8:42 م
    شعري يتساقط دون سبب

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd17 يوليو 2018 9:38 ص
    دائما يوجد سبب للتساقط داخلي او خارجي

    حذف
    رد

    Unknown29 أغسطس 2018 3:44 ص
    شعري بيقع جامد اوي ومش بيطول

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd1 سبتمبر 2018 9:37 ص
    كل شيء يبدأ من الداخل , اهتمي بكل طعامك ونفسيتك وكل شيء يتحسن

    حذف
    رد

    Unknown29 أغسطس 2018 3:45 ص
    هجربه ويارب يكون نتيجته فعاله واكيده

    ردحذف

    Unknown24 ديسمبر 2018 6:23 م
    كم سعر في
    السعوديه

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd26 ديسمبر 2018 6:12 م
    للأسف ما عندي فكرة

    ردحذف
  7. كام سعرة في مصر في عين شمس

    ردحذف
  8. حقيقه برفتيكل رهيبه استخدمتها وقفت لي التساقط والطول كمان

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا هي اكثر مكملات انا استفدت منها قديما , لكن حاليا التغذية اكثر من كافية , انصحك تحاولي تحسني تغذيتك اكثر حتى تستمري طول العمر بشعر صحي وجميل

      حذف
  9. هل موجوده في السودان وكم السعر

    ردحذف
  10. الفيتامين جداً مفيد ، لكنه قد يكون مُضر لبعض النساء لأنه يقوي شعر الجسم إذ كان هناك شعر من قبل .

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف فعلا للبعض وهناك فيتامين بينتاجور ايضا له ذات التأثير

      حذف
  11. لي الأسف استعملتها شعري بقي قصير

    ردحذف
  12. استخدمتها لشهر بدون زيارة طبيب ولسا مكمله ليعطي نتيجة للطول يوقف التساقط بس هدا لاحظته بس ماعكس ع بشرتي 🥺

    ردحذف
  13. انا لي 3 اشهر استخدمها فعلاَ نتيجتها عجبتني لكن محتاره اوقفها او استخدمها اكثر لاني خايفه يرجع تساقط شعري وفعلا مو طبيعي تساقط شعري بكثره 😢

    ردحذف