السبت، 13 يونيو 2020

ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر البسيط


اليوم تجربة جديدة مع  ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر وهو ماسك بسيط يناسب انواع كثيرة من الشعر , حتى المنخفض المسامية كون هذا نوع شعري وهذا ماسك مناسب لي تماما  .
ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر البسيط


طبعا سبق ووضعت تجربتي مع حليب جوز الهند للشعر , انصحك جدا ان تتعرفي عليها لتعرفي جميع الفوائد لهذا الحليب الرائع الذي ادخله في كل شيء.

في مدونتي الجميلة , اسعى لتجربة مواد جديدة دائما , لعل وعسى تزداد قائمة المفضلات من المواد الطبيعية للعناية , لأني لاحظت , ان هذه المواد هي التي اعادت الصحة والحياة والجمال لشعري من بعد تغذيتي واسلوب حياتي .

بذات الوقت مع حرصي لتجربة الجديد , يزداد شغفي لتجربة المواد التي اصبحت مفضلة عندي , لكن بطرق اخرى , وهو من الذكاء , لأني هكذا يصبح روتين شعري , شيء مضمون اكثر , مع روح التجديد .

كما يمكنك ان تتمتعي بترطيب اعمق مع تجربة تعتبر جديدة ايضا , حيث خلطت اقوى مادتين يرطبوا شعري >> ماسك حليب جوز الهند والموز للشعر

لنتعرف على ماسك اليوم

خطوات ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر :


طبعا الخطوات حسب ما استخدمته وغيري حسب شعرك وخبرتك معه وهذا الأهم , لأني حاولت ان اخففه قدر الممكن خوفا ان لا يكفي الشامبو الطبيعي في غسله جيدا .

مقادير ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر :


100 مل من حليب جوز الهند ( استخدمت المعلب ), ولكن ايضا يمكن تتعرفي على طريقة عمل حليب جوز الهند من جوز الهند المبشور وتقومي بعمل كمية مناسبة لك في كل مرة .

100 مل من الماء الساخن .

2 م ك من النشا .

خطوات تجهز ماسك حليب جوز الهند والنشا للشعر :


بعد وضع الحليب في الكوب , اضفت الماء الساخن والنشا وقمت بالتحريك جيدا .

قمت بفرده على شعري وأخذت وقتي , حتى أتأكد اني وزعته على شعري بالكامل , انا بالماسكات اهتم بالشعر كثيرا ولا يهمني الفروة , علما انه بالطبع يلامسها , لكن قصدي لا اسعى لها .

قمت بتغطيته بكاب ومن ثم فوطه مخصصة وتركته تقريبا 20 دقيقة , اقصى شيء قد اتركه نصف ساعة , لكن ممكن ان تجربي اكثر .

قمت بغسل شعري كالمعتاد بالشامبو الطبيعي , يمكنك ان تذهبي للفهرس وتتبعي رحلتي في العناية بشعري بالطرق الطبيعية .

نتيجة استخدامي لماسك حليب جوز الهند والنشا لشعري :


بصراحة ما توقعت انه احبه كما احببت التجارب السابقة , حيث اننا نستخدم النشا في وصفات الشامبو الجاف , خشيت ان يجفف شعري , لكن مع حليب جوز الهند كان هناك توازن جميل , وبالطبع حصلت على فوائد الترطيب واللمعان , حتى تموجات شعري كانت جميلة جدا , واكررها الترطيب كان ممتاز , توقعت انه افضل الموز مع حليب جوز الهند , لكن بصراحة كلاهما رائع , هذه الخلطة ايضا مفضلة عندي .

يقال ان النشا يفرد الشعر , انا ما لاحظت ذلك بصراحة , لكن الشعر ترطيبه عالي , هذا ما لاحظته , الخليط كان مناسب جدا لي , وان اردت تجربة شيء اخف ترطيب يمكن ان تجربي ماء جوز الهند للشعر فهو مرطب رائع كذلك .

فقط هذه كانت تجربتي ببساطة , وفعلا انصحك ان تجربي حليب جوز الهند فهو رائع للشعر ويسعدني كثيرا انه سيكون ماسك مناسب للمسامية المنخفضة وهو شيء نعاني قليلا معه .

لن تتوقف تجاربي مع هذا الشيء الرائع , واتمنى لو عندك افكار ان تشاركوني اياها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق