السبت، 8 مايو 2021

اصنعي 3 ماسكات ورقية من عصير الرمان للوجه مذهلة


 

عصير الرمان مكون طبيعي مذهل للصحة او لجمال البشرة , فكيف استخدمه لوجهي بسهولة ؟ واستمتع بفوائده كل ما اردت واحبت بشرتي .

في مائدة رمضان تكرر عصير الرمان الطبيعي عندي كثيرا , في كل مرة كنت اجرب طريقة ماسك تحتوي على هذا العصير الرائع , خصوصا ان عندي عدد كبير من " كبسولة الماسك الورقي " كانت تشجعني لعمل خلطة سائلة للوجه  , فكنت احب ان استخدم اي سائل طبيعي لأدلل بشرتي , وكان عصير الرمان احداها .

عصير الرمان غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة , يغذي البشرة كثيرا , ويساعد في ترطيبها وتفتيحها كذلك , فهو اضافة ومكون رائع في الماسكات الورقية التي اقوم بها شبه يومي لو اردت .

افضل ماسكات عصير الرمان التي قمت بها ؟

عصير الرمان وماء الورد

بكل سهولة كنت اخفف كمية بسيطة من عصير الرمان بماء الورد , واضع كبسولة الماسك الورقي فيها لتتشرب خلطتي السائلة , وامدها على الوجه واتركها 15 دقيقة ثم اغسله بالماء فقط ثم ارطب وجهي .

الماسك منعش جدا وسريع , ماء الورد معروفة جدا فوائده , وكيف يشد البشرة ويمنحها نضارة وجمال .

عصير الرمان والعسل

تماما مع اضافة عصير الرمان وتخفيفه بماء الورد , اضيف قطرات من العسل لمزيد من التغذية والترطيب , وهذا ما تحتاجه بشرتنا خصوصا في هذه الأيام .

كررت هذا الماسك كثيرا , فهو منعش ومرطب والعسل من المكونات المفضلة لدي كذلك , واكيد بنفس خطوات الماسك الأول , حيث اني استخدمت كبسولة الماسك الورقي , ويمكن دهن الماسك بقطعة قطن كذلك وتركه 15 دقيقة ثم غسله .

عصير الرمان والزبادي

بما ان الزبادي هو مكون لا نستغني عنه بخصوص ماسكات البشرة , قمت بتجربته ايضا بعمل خليط من العصير والزبادي واستخدمته بنفس فكرة الماسكات المذكورة اعلاه .

ببساطة لو اردت ماسك يرطب البشرة وسريعا , استخدم احد هذه الماسكات وكما ذكرت استخدم فقط عصير الرمان الطبيعي ولا استخدم اي شيء اخر ربما يكون مصنع .

اتمنى ان تكونوا استفدتم من موضوع اليوم وسعيدة بقراءة تجاربكم

حياتي وردي. كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق