السبت، 29 مايو 2021

دبس التمر للوجه تجربتي له كترطيب قوي للبشرة

دبس التمر للوجه تجربتي 

غير الاكل :) ما فوائد دبس التمر للوجه و تجربتي معه بالطبع ,  وكيف اني ارطب بشرتي به واستمتع بترطيب يدوم اكثر ويخلصني من اي جفاف غير مرغوب فيه .

بالنسبة لي احرص كثيرا على ادخال المواد الطبيعية المفيدة في الماسكات الاسبوعية الدورية , ولا احب فقط استخدام ماسكات التنظيف العميق , احرص كل الحرص على ماسكات الترطيب , وقد ذكرت الكثير منها للأن , ولكني فعلا سعيدة بدبس التمر بشكل خاص , كما ذكرت سابقا اي مادة سهلة متوفرة للجميع يسعدني ان استفيد منها وبذات الوقت اشاركها للجميع .

فما  فوائد دبس التمر للوجه بشكل خاص ؟

التخلص من جفاف الوجه والبشرة بشكل اولي , لو كنتِ تعاني من الجفاف بسبب الاهمال او بسبب تغير الجو , فالدبس يساعدك كثيرا على التخلص منه .

ترطيب الوجه والبشرة , يعمل الدبس بشكل رائع لترطيب الوجه ومنحه نعومة ولمعة جميلة , لذلك استخدمه كثيرا مؤخرا .

وبفضل الترطيب الجميل الذي يقوم به , فهو بلا ادنى شك يؤخر مشكلة التجاعيد المبكرة التي قد تحدث بسبب جفاف البشرة واهمال ترطيبها .

فأنا شخصيا اهتم بترطيب بشرتي من الداخل بتغذيتي بالطبع , واهتم بالخارج بالماسكات والمواد الطبيعية , حتى احافظ على بشرة شابة اكثر واستخدام منظفات ومزيلات مكياج لطيفة , لذلك تعرفي على تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للوجه .

يساهم في تنظيف البشرة و المسامات .

طريقة استخدام ماسك دبس التمر للوجه ؟

اقوم بخلط كمية بسيطة من دبس التمر و الزبادي (اللبن) وليس الحليب السائل , وافرده على بشرة وجه نظيفة واتركه ما يقارب 20 دقيقة , من ثم اغسل وجهي كالعادة .

روعة دبس التمر للوجه تجربتي كف كانت ؟

تجهيز الماسك سهل , والمكونات متوفرة دائما في البيت , لذلك كنت اقوم به كثيرا , لاحظت ان بشرتي اكثر ترطيب وناعمة اكثر واكثر .

كما ذكرت في الفوائد لاحظت انه يساهم في تنظيف البشرة كذلك , لكن دون جفافها لأنه اساسا مرطب ويساعد في ترطيب قوي للبشرة .

هذه ببساطة موضوع اليوم , اتمنى ان تستفيدي منه , ومن قلبي اتمنى الأمان والسعادة وراحة البال لكل جميلة مرت على مدونتي , واتمنى ان يعذرني الجميع على اي تقصير او عدم رد في وقته .

حياتي وردي. كوني بخير

هناك 4 تعليقات:

  1. كم مرة يمكن أن اشح ماسك البس بالتمر للترطيب البشرة في اليوم

    ردحذف
    الردود
    1. الماسك مرة فقط باليوم , حتى بالاسبوع مرة او مرتين اقصى شيء فقطط

      حذف