السبت، 5 يونيو 2021

صابونة نابلسي شاهين للجسم تجربتي ببساطة


 

اليوم اشاركم تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للجسم بشكل خاص , وبما ان صابون الجسم او الشاور جل منتج الزامي عند كل انسان , لا يمكن الاستغناء عنه بسهولة , ومن اشهر انواع صابون الجسم الطبيعي هي صابونة نابلسي شاهين , المعروفة جدا في قدرتها على تنظيف الجسم جيدا وعلى ترطيبه وانصح ان تتعرفي على هذا النوع من الصابون وتجربيه .

صابونة نابلسي شاهين للجسم تجربتي ببساطة

من بداية الحظر , وانقطاع انواع صابون كثيرة في السوق المحلي , او عدم سهولة الشراء احيانا من الانترنت , فكرت بتجربة شيء محلي و يكون طبيعي بذات الوقت, اكون متأكدة لو لم اجد الانواع التي افضلها , يكون هناك بديل على الأقل مقبول لي , وبذات الوقت متوفر للكثير منكم , ووقع اختياري على صابونة النابلسي , مع اني قديما انا متأكدة اني استخدمتها .

وهي معروفة في كثير من البلدان العربية وبعض الدول الغربية كذلك , ومع اني وجدت لها اشكال مختلفة تختلف في عدة بلدان , لكن اساسها زيت الزيتون , فمهما كان النوع المتوفر عندك , المهم ان المكون الأساسي زيت الزيتون وباقي مكونات الصابون العادي الذي يتوفر في كل انواع الصابون التي ليست كثيرة اساسا , النوع الذي استخدمه الصابونه لونها الفاتح بكرتون او بغلاف ابيض , لكن الكرتون نوع افضل .

قمت بتجربتها لعدة امور , لكن من افضلها بصراحة هو استخدامها للجسم بكل بساطة .

طريقة استخدام صابونة نابلسي شاهين :

اقوم بتبليل الليفة جيدا وبكثير من الاحيان استخدم الليفة المصرية لانها تنظف وتقشر بلطف , بعد ان اتأكد من انها مبللة بالماء جيدا , امرر الصابونة عليها بصورة جيدة عدة مرات تحت الماء , فتشكل لي رغوة ممتازة , ومن ثم استخدمها عادي , واكرر ذلك .


فوائد استخدام صابونة نابلسي شاهين للجسم ؟

تم تنظيف الجسم بصورة جيدة فعلا , تحقق كل ما تحققه اي صابونة طبيعية فاخرة اخرى قمت بتجربتها في نقطة التنظيف .

رائعة بعد سكراب القهوة للجسم , تزيل بقايا القهوة بشكل جيدا والتخلص من الجلد الميت بصورة فعالة اكثر .

ترطب الجلد ولا تجففه , وهذا اكثر ما احببته فيها , وسأوضح اكثر في الفقرات التالية .

تقريبا عديمة الرائحة , على الأقل النوع الذي استخدمته , لكن اتذكر هناك نوع قديم كانت الرائحة بالنسبة لي غير جميلة ابدا , لذلك ربما جربي انواع مختلفة .


ما تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للجسم ووجهة نظر هامة ؟

احببتها كثيرا في هذه الأيام الحارة , هي تنظف الجسم جيدا ولكن لا تجففه ابدا , حتى اني كنت اتناسى ان ارطب جسمي احيانا ولم اشعر اني اجفف بشرتي ابدا , فرهيبة للشاور السريع كذلك , ستكون خيار اضافي مع باقي انواع الصابون المفضلة عندي , واود ان اركز على وجهة نظر هامة , ان الصابونة فعلا لا تجفف الجسم , وفي هذه الايام الحارة , لا احتاج لمرطب بعدها , فاعتمدها في حالة اني لا املك الوقت للترطيب او مستعجلة , لكن بصراحة وجدت نفسي استخدمها كثيرا 

بكل بساطة ارى انها صابونة تؤدي الغرض والهدف منها وهو تنظيف الجسم جيدا , فإن كنتِ تريدين شيء اساسي كذلك , فهي تحقق ذلك , وليس شرطا دائما ان يكون النوع من بلاد الواق واق ومصنوع من زيت غريب لا نعرفه لتكون الصابونة رهيبة, صابونة كهذه سعرها رخيص بشكل كبير , واعتبرها رائعة .

لي معها تجارب اخرى , لكن اريد ان اعطيها مزيد من الوقت , حتى تكون التجربة اكيدة في الاستخدامات الأخرى .

واخيرا ان كان لك اي تجارب مع صابونة نابلسي شاهين , اتمنى ان تعطيني رأيك .

هناك 8 تعليقات:

  1. أهلا كيفك بيرو ..
    كثير حلوو تجربتك فعلا مع الحظر تعلمنا وجربنا أشياء كثيرة يارب لك الحمد على كل نعمك ..
    شكرا كثير لعرض تجربتك ❤

    ردحذف
    الردود
    1. يا اهلا يا جميلة
      فعلا الحظر علمنا امور كثيرة خصوصا الخروج لم يكن كما نريد ولا حتى شراء الاونلاين

      حذف
  2. واو 💗 شكراً لك كنت افكر فى شرائها واستخدامها
    كان مفيداً أن أقرأ تجربتك
    اريد أن أسأل سؤالاً من فضلك شعرى مموج وانا مهتمة بالبحث عن طرق تناسبه فى العناية من الصعب الحصول على الشيكاكاى كما أتمنى أن أجد مواد عربية ومحلية يمكننا بسهولة أن نحصل عليها وأن نستخدمها في معظم الأوقات
    شكراً لك 🌿♥️🌸

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لكلامك الجميل ♥
      في مادة سأجربها قريبا , عندي من فترة اشتريتها من العطار , لكن تجاربي كثيرة وجربتها ضمن تجارب اخرى فلم افهم النتيجة بصراحة , ان شاء الله احاول ان اجربها في وقت اقرب واكتب موضوع فيها

      حذف
  3. بيرو أتمنى منك ان ترفقي صور المنتج مثل ذي الصابونة او اللالونين وجزيتي خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا الصور مهمة في الموضوع , وانا مقصرة كثيرا في هذا الموضوع

      حذف
  4. هل تنصحيني باستعمال هذه الصابونه للشعر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا اعتبرها الافضل بالنسبة لي ابدا , تجفف الشعر للكثير , لكن لو جربتيها لا تنسي الخل المخفف بعدها , لكن ما زلت اجرب فيها , فور ان اتأكد من تجربتي سأضعها

      حذف