السبت، 26 يونيو 2021

كيف اتخلص من ألم الدورة الشهرية بسرعة بدون دواء من تجربتي

 

أخر شيء تريده اي انثى تعاني الأن من ألم الدورة الشهرية الشديد بشكل خاص , هو ان انصحها بأن تحسن طعامها وتتجنب كل ما هو ضار لها , لأني اعلم تماما ما هو ألم الدورة وما هي الدراما التي تكون معه , لذلك اقدم لك ما أتناوله كمسكن سريع لألم الدورة وما يلازمها لبعض الحالات مثل الاستفراغ والحالة النفسية السيئة , ببساطة اقدم لك تجربتي ربما تكون نافعة لك .

ومع ذلك لن امنع نفسي ان اذكر اني قد ذكرت في مواضيع كثيرة , كيف يصبح ألم الدورة الشديد شيء من الماضي بتغيير نمط الغذاء واسلوب الحياة , فقط عودي للفهرس لو اردت ذلك , وان كنت تريدين الحل السريع الأن , اكملي الموضوع , وعودي لاحقا لتلك المواضيع .

سيكون للموضوع جزئين , شيء نقوم بتناوله ومتوفر للجميع وهذا يسعدني كثيرا ويفرح قلبي بصراحة , والأخر ربما تحتاجين للسعي قليلا لتحصلي عليه , لكن ايضا اعتبره سهل وليس شديد الصعوبة , ولكن ربما لن تحتاجي له لأن الحل الأول فعال جدا .

فكيف اتخلص من ألم الدورة الشهرية بسرعة بدون دواء ؟

المادة الأولى سحرها ليس فقط فيها , بل بطريقة تناولها , نعم طريقة تناولها ستحدث فرق , على الأقل لاحظته مع نفسي , وهي بكل بساطة وبدون استغراب هي : الزنجبيل , والسر بشدة الفعالية هو تناولها كما سأذكر الأن .

كيف استخدم الزنجبيل لألم الدورة الشهرية ؟

معروف ان الجميع يحب شاي الزنجبيل , وهو متعارف عليه , لكن طريقة اليوم مع " مضغ الزنجبيل " وقوة تأثيره على تخفيف ألم الدورة كثيرا , وفي كثير من الحالات التخلص من الألم تماما , لاحظت مع هذه الطريقة انها فعالة في القضاء على الرغبة في الاستفراغ اثناء الألم كذلك .

طريقة الاستخدام :

نحتاج الى قطعة زنجبيل صغيرة تقارب بمساحة عملة نقدية وبسماكة اكثر قليلا من العملة , لا نبالغ بالكمية رجاء لو نلاحظ اي عملة نقدية عادية سنعرف ان الكمية بسيطة وحتى لو اقل افضل في اول تجربة , وكوب ماء جانبا , لأن الزنجبيل حار على الفم , نأخذ القطعة ( ويمكن تناولها على مرحلتين ) , نقوم بمضغ الزنجبيل ومن ثم شرب الماء معها او بعدها حسب قوة تحملك , وانصحك اول مرة ان تكون قطعة صغيرة جدا وحتى يمكن الاستعانة بشرب الماء معها لو وجدتِ انها حارة لك , انا تقبلتها بصراحة جدا , لكن ها أنا قد اخبرتك ان تكوني واعية للتجربة الأولى بشكل خاص .

شخصيا وتجربتي , فعال جدا , يحتاج وقت بسيط حتى لاحظت ان الألم بدأ يخف , لكن يشابه كثيرا تأثير المسكنات.

مقارنة بالشاي , لاحظت ان مضغ الزنجبيل اكثر فعالية ونتائج واضحة والأهم اكثر سرعة , بصراحة سعيدة جدا ان قمت بتجربة هذه الطريقة .

وملاحظة مهمة للصديقات , ان الاحظ الكثير من البنات لا تعطي حق للاسترخاء اثناء ذلك , حاولي ان لا تفكري بأي شيء في هذه اللحظة سوى نفسك , تناولي المسكن او الزنجبيل واسترخي حتى النتائج تكون سريعة .

الحل الثاني السريع , هو زيت المغنيسيوم ؟

شرحته في موضوع سحر زيت المغنيسيوم وفوائده المختلفة , لكن ايضا هو حل سريع يجب ذكره , وهو اقوم بدهنه على منطقة البطن فور معرفتي وشعوري بقدوم الدورة الشهرية , واكرر ذلك خلال اليوم اكثر من مرة .

رائع ليس فقط للتخلص من الألم , لكن يساعدني في الاسترخاء وهو هام جدا لصحة اي انثى خلال هذا الوقت .

شخصيا اعتبر الفكرتين في قمة الأمان للأغلب مع الأخذ بالاعتبار لو تتناولين اي ادوية اخرى ان تخبري طبيبتك وتسأليها قبل ذلك فأنا فقط اشاركك تجربتي الناجحة معي  وانا لست طبيبتك او الشخص المسؤول لأقرر عنك  , وانصحك ان تقومي بالبحث والتجربة وتعرفي مدى ملائمة هذه الطرق لك , انا بحثت وجربت وعلمت تماما كم ان هذه الطرق تناسبني , وبذات الوقت اقوم بأقصى ما يمكن خلال الشهر حتى اكون في حالة صحية مثالية اثناء هذا الوقت .

اتمنى ان اعرف تجاربكم خصوصا مع الزنجبيل , وتشاركوني اياها في التعليقات , حتى تستفيد اي صديقة تقرأ الموضوع .

كوني بخير. حياتي وردي

هناك تعليقان (2):

  1. حلو اوي من النادر أن أجد كاتب يتحدث بأسلوب راقى وبسيط ومحترف هذه الأيام لاسيما لو كان الاسلوب هو السرد ..تجاربك قيمة فعلا وشكرا انك قمت بمشاركتنا

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا
      شكرا جدا على التعليق المشجع ♥

      حذف