الأربعاء، 5 مارس 2014

تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا


تطويل الرموش وتكثيفها



تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا


تطويل الرموش وتكثيفها هو موضوعنا اليوم يا جميلات :) من اكثر الاشياء التي تمنح العين الجمال هي الرموش وطولهم, جميعنا نعرف تأثير المسكارا على العين من الناحية الجمالية, بتوسع العين بشكل جميل وتجعلها اجمل, لذلك سنصنع سيرم تطويل الرموش وتكثيفها, يقوم على تغذية الرموش وتطويلهم بطريقة طبيعية بسيطة, وبعتبرها من افضل طرق تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا.


اشاركم اليوم طريقة عمل مغذي للرموش بحيث تكون صحية وقوية ونعتني فيهم خصوصا لو كنا نستخدم المسكارا كل يوم, مثل ما بنعرف المسكارا مثل اي مواد تجميل اخرى, تؤذي الرموش على المدى البعيد حتى لو كانت من احسن النوعيات واحذري كل الحذر استخدام مسكارا سيئة او رخيصة السعر, فحلو نعتني برموشنا, ونغديهم في الليل حتى نحصل على جمال رائع للعيون, والأجمل نعتني فيهم بطريقة طبيعية بسيطة بعيدة عن المنتجات الضارة النا خصوصا في مكان حساس جدا مثل العين واللي فائدتها محدودة  ووقتيه وسعرها مرتفع وهي لا تقدم اجود عناية النا.


انا بحب المواد الطبيعية كتير, واتوقع بنات كتير زيي وخصوصا نسعى الى تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا, فخلينا نختار طريقة طبيعية غير مكلفة النا وبمكونات بسيطة سهل التوفر عليها والنتيجة ممتازة بعد المداومة عليها بشكل يومي, لان سر نجاح اي شيء هو الاستمرار على فعله كل يوم وبلا توقف.


مكونات سيرم تطويل الرموش وتكثيفها طبيعيا:



1 ملعقة صغيرة من جل الالوفيرا – جل او هلام الصبار.


1 ملعقة صغيرة من زيت الخروع, اعرفي اكثر >> فوائد زيت الخروع .


2 ملعقة صغيرة زيت فيتامين e ( بحدود 4 كبسولات, حسب قوة الفيتامين)


زيت الخروع والصبار اكثر من رائعين لإعطاء الرموش طول وكثافة صحية, زيت الخروع معروف عنه للتطويل, وجميعنا اكيد استخدمه لتطويل الشعر, وجل الصبار من اكثر المواد الطبيعية فائدة للشعر او للبشرة.

زيت فيتامين e يقوم بترطيب الرموش جدا وتطويلهم ايضا, كما قد يستخدم البعض زيت فيتامين e للرموش لوحده وممكن تخفيفه بزيت اخر.


نخلط المكونات جميعها ونضعها في علبة مسكارا فاضية ونتأكد انها مغسولة ونظيفة او نضعهم في علبة صغيرة, وفي الليل قبل النوم نضع منهم على الرموش وممكن ايضا على الحواجب في حال كانوا خفاف, انا بفضل نعمل كمية صغيرة كل مرة حتى نحصل على جميع الفائدة من الصبار, لأن الصبار عند قطفه, تكون فوائده اعظم شيء, اعرفي اكثر>> الصبار للوجه تجربتي .


نحرص بشكل عام على نظافة العين, نزيل جميع المكياج من عليها, ننتبه اننا قمنا بتنظيف الكحل ومسكار من على الرموش, واكثر مزيل مكياج للعين حبيته هو اكيد زيت جوز الهند, وذكرته في اكثر من مكان في المدونة لهالهدف.


مع الاستمرار سيقوم السيرم بتطويل الرموش وتغذيتهم, ولكن اهم شيء المداومة في استعمالها يوميا وبلا كسل, النتيجة من اجل ان تظهر بصورة جيدة نحتاج اقل شيء  مدة شهر نستخدمها, ولكن جميل ايضا ان نجعلها من برنامج عنايتنا قبل النوم على طول حتى يكون الرموش دائما في حالة ممتازة, تطويل الرموش وتكثيفها شيء سهل لو التزمتي يوميا بالعناية فيهم وقللتي استخدام المسكارا.

لزيارة الفهرس او لمتابعتي على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥


بتمنى للجيمع صحة دائمة يارب, لا تنسوا تشتركوا في قائمة الاصدقاء حتى يصلكم كل جديد, في القوائم اعلاه, واحب اعرف ما هي طريقة تطويل الرموش وتكثيفها المفضلة عندك؟ هل سبق وجربتي جل الصبار للرموش او زيت فيتامين e للرموش بشكل مختلف ؟

هناك 12 تعليقًا:

  1. لكن زيت الخروع ممكن يسبب مشاكل للعين وكثير ما ينصحوا فيه ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا ما سبب لي واستخدمته لرموشي, اتوقع من سبب لهم كان يدهنوا بكميات كبيرة او ماناسبهم او نوعية سيئة من الخروع

      حذف
  2. من وين نجيب جل الالوفيرا لو سمحني ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا استخدمها من النبتة مباشرة
      لكن الان اصبحت متوافرة في منتجات متواجدة عالنت

      حذف
    2. السلام عليكم لوسمحتي ممكن تحطي طرق لتفتيح المنطقة ااحساسة

      حذف
  3. والله عمري فكرت اجربهم.يالاه مناسبة فشهر رمضان. انا عادة لا أضع الماسكارا الا نادرا ورموشي عادية والحمد لله. فقط بعد الحمام اظع كحلا طبيعيا في الليل. ولكن اقتنعت بمقالتك. جاري التجريب ههههه
    شكرا لك

    ردحذف
  4. والله عمري فكرت اجربهم.يالاه مناسبة فشهر رمضان. انا عادة لا أضع الماسكارا الا نادرا ورموشي عادية والحمد لله. فقط بعد الحمام اظع كحلا طبيعيا في الليل. ولكن اقتنعت بمقالتك. جاري التجريب ههههه
    شكرا لك

    ردحذف
  5. صحيح كلامك زيت الخروع جميل جدا على الرموش لكن له اثار جانبية مثل ظهور اكياس دهنية وبترخي اعصاب العين لا انصح به للرموش ابدا ممكن استخدامه للشعر او الحواجب .. انا جربته شخصيا لقد اذى عيني .. كما انه بعد مدة وبعد ان يعطي النتيجة المرجوة تتساقط الرموش .. لدي وصفة مجربة ورائعة جدااا مطحون نواة التمر مع قطرات من زيت الزيتون فقط..

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد الخطأ في الكمية , في بنات تبالغ بكمية الزيت
      انا ادهن اخف طبقة ممكنة منه بغرض الترطيب , تكاد لا ترى
      وسلامتك واكيد صحة العين اهم من اي شيء اخر
      حمستيني لنواة التمر ان شالله احاول اجربها
      شكرا لك ولتعليقك المفيد ♥

      حذف
  6. اختي انا سعيده و محظوظة جدا اني وجدت مدونتك وكنت محتاجة هذه النصاءح . اختي ممكن تقوليلي الكميات المنصوح بها لخلط الزيت مع الاوليفيرا مع الفيتامين و ماهي قوة فيتامين e التي استخدمتها ؟

    ردحذف