الاثنين، 30 يونيو 2014

فوائد المشي قبل الفطور في رمضان – التخلص من الدهون والسموم وتنزيل الوزن


المشي في رمضان قبل الافطار


رمضان والصيام في رمضان فرصة كبيرة ومهمة لحتى نتخلص من الدهون الزائدة في اجسامنا ومن السموم المتراكمة طوال السنة من عادات غير صحية ومن اسلوب حياة غير طبيعي ومن تغذية غير مناسبة لتكوين جسمنا البشري, حبيت هالسنة يكون رمضاني بسيط جدا بعيد من نفس الاسلوب اللي نتبعه كل سنة, ما قمت بتحضيرات كبيرة ولكن قمت بخلق عادات جديدة ما كنت اعتاد اعملها بشكل مستمر, لذلك خليكم معي لتعرفوا فوائد المشي في رمضان قبل الافطار .

رح ابلش امشي بشكل يومي قبل موعد الافطار ما يقارب ساعة الى ساعة ونصف, ورح تكون مشي فقط, اتباعا الى سنة الرسول صلى الله عليه وسلم, ورح ابتعد عن اداء التمارين العادية قبل الافطار.

رح امشي قبل الافطار بالزبط مقدار ساعة الى ساعة ونصف بصورة مشي عادي وبدون تسرع على قد ما اقدر, علما اني متعودة على المشي السريع وبعشقه جدا, لكن الله يقدرني اقوم بالموضوع بصورة صحيحة.

لكن ما هي فوائد المشي في رمضان قبل الافطار قبل الافطار؟



فوائد المشي في رمضان قبل الافطار , حسب ما بحثت, وليش رح اعتمده كتمارين رياضية في رمضان:


تطبيق سنة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم, سبحان الله ما في سنة نطبقها عن الرسول الا كانت الها منافع كثيرة, ولسه ما بنعرفها كلها.


مساعدة الجسم في التخلص من السموم المتراكمة فيه طوال السنة, الصيام بحد ذاته رح يخلص الجسم من السموم, والرياضة اثناء الصيام رح يساعد ايضا.


تخليص الجسم من الدهون الغير مرغوب فيها, مما يؤدي الى تنزيل الوزن بشكل ملحوظ, ما بعاني الحمد لله من اي سمنة ملحوظة, لكن حلو كتير اني اساعد جسمي من التخلص من اي دهون زائدة فيه.


رح تكون كبديل عن التمارين الرياضية العادية, بمعنى اخر رح اتوقف عن اي نوع رياضة اخر, وفي هذا التوقيت جدا مناسب لي اني امارس التمارين فيه, كتغيير ايضا وتجربة جديدة.


المشي في رمضان قبل الافطار رح يزودنا بالهدوء والسكينة, وفي رمضان حلو نشعر بالهدوء حتى نتخلص من الطاقة السلبية ونزود جسمنا بطاقة ايجابية.

انضباطي بممارسة المشي بشكل يومي رح يخليني انضبط اكثر في غذائي وفي عاداتي الصحية بشكل يومي


اعرفي اكثر عن نصائح رمضانية مميزة جداااا

لزيارة الفهرس او لمتابعتي على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥

بتمنى للجيمع صحة دائمة يارب, لا تنسوا تخبروني تجاربكم مع المشي في رمضان قبل الافطار في التعليقات :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق