الأحد، 27 سبتمبر 2015

ماسك الصبار للوجه لعلاج حب الشباب


ونكمل مع جمال الصبار لكن هذه المرة مع ماسك الصبار للوجه   وهو من افضل العلاجات الطبيعية لحب الشباب بعد العناية الداخلية هي الماسكات والاقنعة او للحصول على بشرة مصقولة صافية فيها لمعة صحية , وهذا الشيء من تجربتي الشخصية لما تخلصت تماما من حب الشباب بطرق طبيعية امنة , لذلك اليوم اشاركم  ماسك الصبار للوجه بشكل خاص, و اذكر لكم بعض من الماسكات الجميلة التي من الممكن عملها من الصبار وجميعها مفيدة للوجه ومخصصة اكثر للبشرة المعرضة لحب الشباب او البشرة الدهنية , تساعد بشكل كبير على التخلص من حب الشباب وتساعد على صفاء بشرتك بشكل ملاحظ. لذلك ابقي معي حتى تعرفي اكثر.
ماسك الصبار للوجه لعلاج حب الشباب


طبعا شاركتكم مسباق عن الصبار وفوائده وتجربتي معه اعرفي اكثر>> الصبار للوجه تجربتي ,  لذلك الصبار نبات علاجي اكثر منه تجميلي .

واعتبر ماسكات الصبار علاجية , بمعنى هناك ماسكات بشرة عندما تقومي بعملها بشرتك تكون اجمل وقتيه, لكن الصبار يعالج بشرتك ويحميها من مشاكل كثيرة, فإن اخترتِ جل الصبار كمكون في اقنعة العناية الخاصة فيكِ, فقد احسنت لان الصبار غني بمضادات الاكسدة ومضاد للالتهابات التي تجعله مثالي لبشرة جميلة مثالية خالية من حب الشباب, لكن لا يمنع ان تجربي على جزء من بشرتك حتى تتأكدي ان بشرتك غير حساسة له , ايضا قد يهمك ماسك القهوه التركيه لأنه غني ايضا بمضادات الأكسدة ورائع جدا .

قمت بجمع لكم ماسكات جميلة والصبار مكون رئيسي فيها, جميعها ماسكات رائعة, مكوناتها مثالية للبشرة, لكن نصيحة مني تعرفي انه سبب حب الشباب هو سبب داخلي وليس خارجي, لكن الاقنعة هي تكمل وتسرع شفاء الوجه, لذلك عرضت تجاربي في الكثير من المواضيع في المدونة.

اعتني ببشرتك طبيعي واعرفي معي 

تعرفي على ماسك الصبار للوجه المنوع المناسب لك


ماسك الصبار والليمون للوجه

الصبار والليمون لهم خصائص رائعة للبشرة, مثاليين للتخلص من حب الشباب وتفتيح البشرة, ببساطة استخرجي جل الصبار من النبتة, واخلطيه المقدار المناسب لوجهك مع قطرات بسيطة من الليمون وقومي بفرده على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسله جيدا وترطيب بشرتك, زيت الجوجوبا مثالي للبشرة

كرري الماسك اكثر من مرة بالأسبوع, وستلاحظين تحسن كبير على بشرتك, وستهدأ الحبوب وتبدأ البقع في الزوال مع كل تكرار لعمل الماسك.

انبه هنا ان تتأكدي ان بشرتك يناسبها الليمون , فهناك انواع بشرة حساسة له بدرجة كبيرة .

ماسك الصبار والعسل للوجه

الصبار والعسل من احلى المواد الطبيعية المعروفة بكونها مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا, بذلك هم مكونين مفيدين للبشرة المعرضة لحب الشباب, سيقوم على تهدئة البشرة الملتهبة خصوصا, افضله اكثر من ماسك الصبار والليمون عندما تكون البشرة ملتهبة.

قومي بخلط 1 ملعقة من العسل مع 1 ملعقة من جل الصبار, وبعدها قومي بفرد الماسك على الوجه لمدة 20 دقيقة ومن ثم غسله وترطيب بشرة الوجه.

التزمي بالماسك وكرريه 3 مرات اسبوعي على الاقل اول فترة, حتى تلاحظي التحسن الذي ترغبيه, مواد طبيعية جميلة تخلصك من حب الشباب وتحسن من مظهر بشرتك جدا ,وله تأثير رائع على اثار حب الشباب كذلك .

ماسك الصبار للوجه فقط

نعم بهذه البساطة , افردي جل الصبار مباشرة على الوجه واتركيه كما تريدين وقومي بغسله وترطيب الوجه, الصبار لوحده رائع , الخصائص التي يتمتع بها جميلة كذلك .

هذه كانت ماسكات الصبار الرائعة للبشرة المعرضة لحب الشباب او من تريد ان  تصبح بشرتها صافية اكثر , وطبعا واكيد لا ننسى ماسك الكركم الرهيب لعلاج حب الشباب, وانصحك بشدة التأكد من مراجعة نظام التغذية الخاصة, خصوصا لو كنتي تعانين من مشاكل مع شرب الحليب وتناول الجبن, فمع العناية الخارجية المناسبة الطبيعية لبشرتك والتي ذكرت الكثير منها في المدونة بجانب ذلك حاولي تغيير نظام تغذيتك الى نظام طبيعي خالي من الجنك فوود ولاحظي سرعة تحسن بشرتك.

كل شيء من حب شباب او تساقط شعر ما هو الا علامات واشارات من الجسم على وجود شيء غير طبيعي داخل جسدك, ماسك الصبار للوجه سيساعدك جدا مع عمل برنامج عناية داخلي كامل, لا تستهيني ابدا بالعناية الداخلية, من طعام او رياضة او راحة نفسيه, كل الحب لكم  .

هناك 12 تعليقًا:

  1. مدونة جميلة اشكرك عليها
    انا اكلي شبه صحي ولا اكل اطباق دهنية الا نادرا
    هل ممكن تدليني على روتين اسبوعي لبشرتي يعني اثنين ماسك كذا الثلاثاء...
    لدي بعض البثور تحت الجلد و اثار حب الشباب وايضا مسام واسعة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا ♥
      بودي اساعدك جدا لذلك انا اكتب كل تجاربي واحرص على تجارب جديدة
      لكن صعب انا اظلمك لو وضعت لك برنامج, فبشرتي غير بشرتك واسلوب حياتي غير حياتك
      لذلك اقرأي تجاربي وقومي بعمل برنامج يناسبك ويناسب حياتك
      بإمكاني ببساطة ان اقول لك اي شيء , لكني هكذا لا اكون صادقة معك وانا اريدالفائدة لكم

      حذف
  2. فعلا الصبار مفيد جدا للبشره الحساسة والدهنيه واللتي تعاني من حب الشباب والبقع.. انا استخدم جل الصبار بشكل يومي مع مساج.. ولان الحصول على جل الصبار امر صعب في بعض الاحيان فلذلك استخدم منتج لاحدى الشركات الموثوقه المصنعه للمنتجات الطبيعيه.
    مدونتك رائعه.. سلمت اناملك.

    ردحذف
  3. هو ممكن استخدم ماسك الصبار و العسل مثلا ٣ ايام في الاسبوع و ال٣ ايام التانين استخدم الصبار و الليمون !! ولا كدة هجهد البشرة !!

    ردحذف
    الردود
    1. نعم ممكن يجهد بشرتك حاولي قللي وان شاء الله تجدي نتيجة

      حذف
  4. هو ممكن استخدم ماسك الصبار و العسل مثلا ٣ ايام في الاسبوع و ال٣ ايام التانين استخدم الصبار و الليمون !! ولا كدة هجهد البشرة !!

    ردحذف
  5. العسل و الصبار أكيد يخفف الحبوب
    تعبت أنا من كثر م اجرب ماسكات و م أستفيد شى

    ردحذف
    الردود
    1. ما في بعد ماسك الكركم , وايضا جل الصبار كدهان عادي
      ومن قبل ومن بعد التغذية , بعد تركي الحليب والاجبان والدواجن والسكر اختفت المشكلة , راجعي قسم حب الشباب

      حذف
    2. اكيد حبيبتي انا جربته واااااايد مفيد

      حذف
  6. الصبار ممتاز جدا جدا جدا

    ردحذف