الأحد، 13 سبتمبر 2015

الاستمتاع والجمال مع ماسك الشوكولاته

ماسك الشوكولاته

ماسك الشوكولاته


يعتبر ماسك الشوكولاته من الاقنعة التي تقدمها لك الكثير من الصالونات المرموقة, ليس فقط ماسك ذو رائحة وطعم لا يقاوم, بل له نتائج جميلة على بشرتك ونفسيتك, فلتقومي بتدليل نفسك من وقت الى الاخر بماسك الشوكولاته لكن ليس في الصالون, بل من المطبخ الى غرفتك الملكية واستمتعي بجوك في مملكتك... ابقي معي لتعرفي اكثر عن ماسك الشوكولاته ؟


كل ما تحتاجيه هو القليل من الوقت والقليل من الكونات الطبيعية المتوفرة في مطبخك الان, وتطبيق هذا الماسك له نتائج جميلة على بشرتك لما يتحويه الكاكاو على مواد مميزة لبشرك, 


فوائد ماسك الشوكولاته للبشرة والوجه:




ترطيب البشرة.


يساعد على تجديد خلايا البشرة.


يساعد على شد البشرة وصقلها ومنحها النعومة.


فوائد الكاكاو ليست فقط على بشرة الوجه, بل هو رائع جدا للجسم, الكثير من الصالونات الكبيرة تعتمد المساج بالشوكولاته وتركه كماسك على بشرة الجسم تاركاً اياها في قمة الجمال والنعومة والدلال, فقط التفكير بالموضوع يمنح الاسترخاء والسعادة والاستمتاع بالجمال.


تطبيق ماسك الكاكاو على بشرتك مفيد وايضا تناولها مفيد, قومي بصنع مشروب الكاكاو الساخن الصحي طبعا, قومي بتناول الشوكولاته الداكنه فهي مفيدة جدا وتساعد على ترطيب بشرتك داخلياً قبل الخارج والأهم تجعلها على قدرة اكبر على تحمل اشعة الشمس وتقليل ضررها على بشرتك ( نعم تناول بعض الأطعمة يجعل بشرتك أقدر على تحمل اشعة الشمس وتقليل من ضررها على البشرة).


ما هي فوائد الكاكاو للبشرة:



الكاكاو (الشوكولاته) غني بمضادات الأكسدة المهمة جدا للبشرة, مما يساعد على تجديد خلايا البشرة ومحاربة الشوارد الحرة في البشرة ويمنع من حدوث الضرر لها بسبب تلك الشوارد, مضادات الاكسدة شيء مهم للبشرة.


زيادة تدفق الدم في البشرة بشكل عام, مما ينشط ورود الدم على بشرتك مما يحسن جدا مظهر وشكل بشرتك, مما يمد لبشرتك المغذيات التي تحتاجها البشرة, فتكون بشرتك انعم واكثر ترطيب ويساعد في حل مشاكلها.


الكاكاو غني بالمغذيات التي تمنح البشرة حاجتها من المواد كي تساعد نفسها على نمو الخلايا بصورة سليمة.


لذلك ان كنتي ترغبين بقناع يقوم بترطيب بشرتك, يغذيها, يجدد خلاياها ويحميها من ضرر الشوارد الحرة ويجعلها اقوى على مقاومة ضرر اشعة الشمس فماسك الشوكولاته هو قناع اكثر من مناسب لك.


نأتي الان لمكونات ماسك الشوكولاته وطريقة عمله (له العديد من الطرق وهذه ابسطها)


مكونات ماسك الشوكولاته:


2 م ك كاكاو خام (كاكاو بودرة لكن من غير اضافات ان امكن, كاكاو مر افضل)


1 م عسل, العسل كله فوائد للبشرة, اعرفي اكثر >> فوائد العسل للوجه


1 م لبن


قومي بخلط جميع المكونات جيدا, وافرديها على بشرة الوجه النظيفة الخالية من المكياج تماما وافضل ان تقومي بوضع الماسك في وقت الاسترخاء الخاص بك واتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله جيدا بالماء الدافئ ثم الماء البارد ولا تنسي ترطيب بشرتك 


سأترك لك وصف التجربة اثناء خلطه والاهم اثناء فرده على بشرتك الجميلة, قمة الدلال والجمال والرائحة الجميلة الممتعة, والنتائج الجميلة له بعد الاستخدام, ارى انه ماسك مناسب ان اردتي تدليل بشرتك ومنحها القليل من العناية, لكن ان كانت بشرتك تعاني من حب الشباب او الدهنية انا افضل القيام بماسك الكركم الغني عن التعريف بقوته وقدرته على علاج حب الشباب وتصفية الوجه وتوحيد لونه, لكن هذا لا يعني ان ماسك الكاكاو غير مناسب لبشرتك.

اعرفي اكثر عن ماسك الجيلاتين الرائع>> ماسك الجيلاتين للوجه

تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥


ماسك الكاكاو من الماسكات الرائعة فهو يرطب بشرتك, يجدد خلايا البشرة ويحميها جيدا, استمتعي به, له العديد من الطرق, لكن هذه الطريقة بسيطة مكوناتها متوفرة بسهولة, وتطبيقها اسهل واسرع.
هل قمتي بتجربة ماسك الشوكولاته من قبل؟ هل قمتي بتذوقه ;)

هناك 3 تعليقات:

  1. جميل جداً ^_^
    أنا جربت ماسك الكاكاو عبارة عن " 2 م هيرشي سايل + 1 م كاكاو بدورة + نص م زيت زيتون " ..
    النتيجة جميلة ♥ ♥

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا هديل
      وصفتك جميلة جدا سأجربها اكيد

      حذف
  2. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم


    Hadeel Sa13 سبتمبر 2015 10:06 ص
    جميل جداً ^_^
    أنا جربت ماسك الكاكاو عبارة عن " 2 م هيرشي سايل + 1 م كاكاو بدورة + نص م زيت زيتون " ..
    النتيجة جميلة ♥ ♥

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd13 سبتمبر 2015 3:41 م
    اهلا هديل
    وصفتك جميلة جدا سأجربها اكيد

    ردحذف