السبت، 21 أغسطس 2021

مشروبات مفيدة لحب الشباب افادتني كثيرا

 

مشروبات مفيدة لحب الشباب افادتني كثيرا

أقدم لكم اليوم اكثر مشروبات مفيدة لحب الشباب أفضلها ولها نتائج واضحة بالتجربة , وليست مشروبات تساعد في التخلص و الوقاية من حب الشباب فقط , بل هي أيضا مشروبات تمنح بشرة الوجه والجسم الصحة , بالتالي الجمال , هي مشروبات سهلة وبالنسبة لي اجدها ممتعة واتطلع لشربها خلال يومي , والأهم انها فعالة فعلا وأجد معها فرق حين الالتزام بها .

أعتقد جميعنا اصبح يعلم تماما , ان طبيعة تغذيتنا واسلوب حياتنا هم أساس صحة او تعب بشرتنا , فما نأكله بشكل يومي له تأثير كبير جدا على جمال بشرتنا , وتحدثت قديما جدا عن كل ما قمت به من اجل بشرتي من تغير طعام او مكملات او عناية خارجية قمت بترتيبها في الفهرس في قسم حب الشباب .

وبما اننا جميعا نحب الاستمتاع خلال اليوم بشرب مشروبات مختلفة , لما لا نقوم بإدخال مشروب صحي خلال اليوم , ونشاهد مدى روعته , وبخطوات بسيطة نبدأ نغير نظامنا الغذائي لكن بشكل ثابت  .

فما هي أكثر مشروبات مفيدة لحب الشباب افضلها ولماذا ؟

مشروب الكركم

بالطبع لم اتردد لحظة واحدة لأن يكون المشروب الأول , فهو من اقوى من مضادات الالتهابات , طبيعة الطعام الغير صحيحة , التوتر او الضغط النفسي والكثير من الأسباب التي ربما قد نعي بها او لا , جميعها تؤدي الى زيادة الالتهابات في الجسم , وفي هذه الحالة , نسعى جديا لتقليل الاسباب التي نعرفها , وشخصيا الجأ لهذه المشروبات التي تدعم جسمي وتحميه من زيادة الالتهابات اكثر .

لذلك نلاحظ ان ماسك الكركم هو ماسك مفضل لمن يعاني من حبوب ملتهبة في الوجه , شخصيا كان من اقوى الماسكات التي ساعدتني وقت معاناتي من الحبوب , والمشروب تأثيره اقوى كذلك داخليا , يحمي الجسم والبشرة كذلك .

مشروب الكركم مع الحليب من مفضلات الكثير ونتائجه جميلة فعلا  .

شاي الزنجبيل

وهو يتشابه بالمشروب السابق في تأثيره على الالتهابات وفوائد كثيرة اخرى , سهل التحضير كذلك وربما مفضل للكثير اكثر من الكركم .

ببساطة بشر قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج ( فعليا لا يجب المبالغة بالكمية ابدا وليس الأكثر افضل ) في كوب ومن ثم سكب الماء الحار عليه وتركه 5 دقائق ثم الاستمتاع به .

ووجب التنويه , الانتباه لنظامك بشكل كامل , ان كنتِ اساسا تستخدمين الزنجبيل او الكركم في الطبخ , بمعنى فقط ان لا نبالغ كثرا في هذه الامور .

مشروب النعناع

طازج او مجفف , اضيف له الماء الساخن واستمتع به خصوصا في فصل الصيف , منعش جدا جدا , احبه كثيرا لأنه يدعم الجهاز الهضمي , خصوصا بعد وجبة دسمة , وصحة الجهاز الهضمي من اقوى الأمور التي تؤثر على البشرة ومشكلة حب الشباب .

الماء والليمون او الماء والعسل

هذه المشروبات الي نحب ان نبدأ نهارنا بها , او خلال اليوم على معدة فارغة , من اروع المشروبات التي تدعم صحة الكبد , واصبح الجميع يعرف الأن كم ان العناية بالكبد رائعة لصحة الهرمونات وصحة البشرة , كما تساعد على صحة القولون والاخراج اليومي , فالإمساك كذلك عدو البشرة وسبب قوي لحب الشباب او تعب البشرة بشكل عام .

اسابيع بسيطة من شرب كوب كبير من الماء مع نصف حبة ليمون صغيرة صباحا , تجعلنا نلاحظ فوائد كثيرة منها بشرة افضل .

 مشروب جذور الهندباء

من اروع ما يمكن شربه لصحة الكبد ودعمه ليقوم بعمله نحو التخلص من الهرمونات الزائدة , التي قد تكون اقوى اسباب حب الشباب للكثير .

الماء الكافي

نعم شرب كميات من الماء التي تكفي حاجتنا , لا زيادة ولا نقصان , الماء الكافي لحاجتك انت هو مفتاح ليتخلص الجسم من السموم في الجسم , مهم كنت تعتقد ان طعامك مثالي وصحي , فهناك ما يجب ان يتخلص منه الجسم .

أغلب ما ذكرته من مشروبات متوفرة وسهلة جدا , وربما سأجدد القائمة في حال تذكر مشروبات اخرى او لو قمتِ باقتراح مشروب اخر لي  .

شاي النعناع او الماء والليمون لا مشكلة لدي في شربه بشكل يومي ومع اي مشروبات اخرى , لكن كما ذكرت مشروب مثل الكركم او الزنجبيل لا ابالغ بالكميات ابدا .

واخيرا اكون انا وصديقات المدونة سعيدات بقراءة تعليقاتك ومعرفة ما مشروبك الصحي اليومي.

حياتي وردي. كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق