السبت، 7 أغسطس 2021

قشر المانجو للوجه وتجربتي لعناية سريعة

قشر المانجو للوجه

 

قشر المانجو و المانجو ذاتها يحتوي مغذيات رائعة تحتاجها البشرة مثلها مثل أي نوع فاكهة اخر ندخل في عنايتنا للوجه والبشرة , لذلك سنتعرف اليوم على تجربتي مع قشر المانجو للوجه بشكل خاص .

بما اننا في فصل المانجا او المانجو الرائعة , فجميعنا نستمتع بتناولها كثيرا في الصيف , وفوائدها عظيمة نحتاجها كثيرا في هذا الأجواء الحارة , لكن لما لا نستفيد ايضا من بواقي المانجو التي تتبقى على قشر المانجو ونقوم بأسرع عناية فعالة للوجه ونمد بشرتنا ايضا من الخارج ببعض هذه الفوائد .

ومن المهم ان اذكر نفسي واياكم بالاستمتاع بالفواكه في فصل الصيف , فنحن نحتاجها الى صحة اجسادنا وجمال بشرتنا , فكل فصل نركز على اطعمته لنستمتع بصحة افضل ( ولا اقصد المبالغة بها ايضا , لكن لتكن بنظامك حسب احتياجاتك واهدافك ) .

في البداية سأشرح كيف استخدمه .

كيف استخدم قشر المانجو للوجه ؟

ببساطة بعد الاستمتاع بالمانجو , اقوم بأخذ القشرة ( التي احرص ان يكون عليها بقايا المانجو بالطبع ) وبكل لطف وعلى بشرة نظيفة خالية من المكياج , امرر قشر المانجو من الداخل على كامل الوجه واستمتع بمساج خفيف لطيف جدا , واترك المادة على وجهي لـ 5 دقائق فقط ومن ثم اشطفها بالماء فقط .

ما هي فوائد قشر المانجو للوجه بشكل خاص ؟

يحتوي قشر المانجو على بقايا المانجو وعلى فوائد كثيرة وعلى مغذيات المانجو بالطبع , فهو :

تقدم للبشرة الكثير من مضادات الأكسدة المهمة جدا , التي تكافح الشوارد الحرة المسؤولة عن شيخوخة البشرة , مما يعني بشرة اقل عرضة للتجاعيد وعلامات تقدم السن , كما انها تجدد البشرة .

تساعد في تقشير البشرة بطريقة لطيفة وتترك البشرة ناعمة بعدها .

تساعد في تنظيف البشرة وتنظيف المسام بشكل واضح , مما يساعد في تقليل فرصة تشكل الحبوب التي قد تتكون من اهمال تنظيف البشرة بشكل دوري .

تجربتي مع قشر المانجو للوجه ؟

احاول هذه الفترة ان استخدم اقنعة للوجه بسيطة , خصوصا ان الجو حار فعلا , ولا احتاج لكثير من تفاعل بشرتي مع مواد كثيرة , فقررت ان اعتني بفواكه الموسم وكانت المانجو احداها , فمرة الى مرتين اسبوعيا بعد استمتاعي بالمانجو , اقوم بأخذ القشرة وتدليكه بالبشرة وتركه فقط 5 دقائق كما ذكرت .

لاحظت من اول مرة فعاليته في تنظيف الوجه وتركه انعم , استمتع بفكرة ان بشرتي تم تغذيتها من الداخل والخارج بكمية مضادات الأكسدة دون اللجوء الى اي ماسك جاهز غير طبيعي .

فقط هذه ببساطة طريقة استخدامي لقشر المانجو لوجهي وسعيدة بقراءة تجارب الجميع .

حياتي وردي. كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق