السبت، 4 سبتمبر 2021

ماسك فيتامين سي الطبيعي للوجه ببودرة الكامو كامو

 

ماسك فيتامين سي الطبيعي للوجه ببودرة الكامو كامو

اعتبر هذه الفترة استخدام ماسك فيتامين سي الطبيعي امر الزامي للعناية بوجهي , خصوصا بقرب انتهاء الفصول الحارة , احب ان اعد بشرتي لجمال فصلي المفضل " الخريف " وصديقه الشتاء , الذي يلائمه كثيرا الاستمتاع ببشرة فاتحة اكثر من الفصول الحارة .

وما وجدت افضل من استخدام بودرة الكامو كامو لتكون هي مصدر فيتامين سي الذي اعتمده وبصراحة مصدر رائع , فبودرة الكامو كامو غنية جدا بفيتامين سي , خصوصا انها متوفرة عندي واستخدمها في المشروبات لدعم جسمي بفيتامين سي , بشكل خاص ان مر اليوم وشعرت اني مقصرة قليلا به , وهي تتوفر في ايهيرب و امازون وكذلك في بعض محلات الطعام الصحي , اصبح هناك اهتمام بها اكثر من قبل , فلو كانت متوفرة عندك , جربيها .

فوائد ماسك فيتامين سي للوجه من بودرة الكامو كامو ؟

أقوم به اولا , لأنه غني بمضادات الأكسدة , وصدقا هذا ما تحتاجه البشرة كثيرا , في هذه الفترة بشكل خاص وطوال الوقت بشكل عام , اهمالنا بمضادات الأكسدة يظهر بنتائج قريبة وخسارة نضارة البشرة ولونها الطبيعي ويظهر بنتائج ابعد قليلا مثل مشاكل البشرة المنتشرة والمعروفة ابسطها , التجاعيد البسيطة في عمر باكر لها .

كما انه له تأثير على تفتيح او تبييض البشرة بشكل خاص لو السمار من الفصول الحارة الماضية , وكما انه يمنح البشرة النضارة والصحة , كذلك البشرة تصبح ناعمة اكثر .

لو لا تتوفر عندك الكامو , تعرفي على ماسك فيتامين e لتفتيح البشرة وهو متوفر في كل صيدلية وعطارة كذلك .

كيف اقوم بعمل ماسك فيتامين سي للوجه الطبيعي ؟

احتاج

2 م ص من الزبادي ( اللبن ).

نصف م ص من بودرة الكامو كامو .

نقوم بخلطهم بشكل جيد جدا , ثم فردها على بشرة الوجه الخالية من المكياج والمنظفة مسبقا , ثم وضع الماسك وتركه حتى يجف او لـ 15 دقيقة ومن ثم يغسل بالماء جيدا , ولا ننسي ترطيب البشرة بمرطبك المفضل .

ما هي تجربتي مع فيتامين سي الطبيعي ؟

ومع اني مع هذه النوعية من الماسكات ابحث عن النتائج البعيدة المدى لكن ايضا نتائجه الفورية جميلة , حيث انه , اكثر شيء الاحظه في كل مرة اقوم به ان البشرة " اروق " , فيها نضارة أكثر , وأكثر تفتيح وهذا شيء متوقع جدا وبشرتي بعدها كذلك تكون ناعمة اكثر , احب ملمس بشرتي جدا بعد هذا الماسك .

لكن رغم حبي لهذا الماسك اقوم به كأحد اقصى مرتين اسبوعيا , ولا استخدم اي ماسكات اخرى خلال الاسبوع , فقط اهتم بتنظيف بشرتي بالروتين اليومي بشكل جيد .

كما ذكرت سابقا ومرة أخرى , من الرائع ان نهتم بمضادات الأكسدة داخليا او خارجيا ان اردنا الاستمتاع ببشرة جميلة بأقل مشاكل ممكنة , ولا ننسى ان جمال البشرة دائما يبدأ من عنايتك الداخلية واهتمامك بنوعية طعامك ونومك والأهم صحتك النفسية , وتذكير ذاتك ان جميع الظروف تتغير , وان الايجابية والتفاؤل لا تعني ان ابتسم واضحك كأن حياتي بلا مشاكل , لكن تعني اني احاول كل يوم ان ازيد ايماني بالله وانه هو ولوحده سيكون عوني وسندي , وما اقوم به ما هو إلا محاولات بشرية بسيطة لحل مشاكلي , لكن هو بيده الحل و " هو على كل شيء قدير " .

حياتي وردي. كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق