الأربعاء، 29 يوليو 2015

اروع فوائد زيت الجوجوبا المختلفة

فوائد زيت الجوجوبا


اروع فوائد زيت الجوجوبا المختلفة

ما هي فوائد زيت الجوجوبا ؟ زيت الجوجوبا من الزيوت الجميلة والمفيدة جدا للبشرة و الشعر على حد سواء, سبق وتكلمت عن فوائده واستخدامه لبشرة وجهي, واني أحببته جدا كمرطب صباحي يومي لوجهي, فزيت الجوجوبا خفيف جدا وتقريبا عديم الرائحة وناسب وجهي والأجمل انه بشرتي تمتص الزيت بسرعة, ولا يترك البشرة بمظهر دهني, لكن لزيت الجوجوبا الكثير من الفوائد والكثير من الاستخدامات والاستعمالات الأخرى غير أنه مرطب مثالي للوجه, فما هي فوائد زيت الجوجوبا الأخرى؟


فوائد زيت الجوجوبا المختلفة:

مرطب يومي للوجه, وكما قلت من قليل, ذكرت تجربتي له في الموضوع أعلاه, أجمل ما فيه انه يقارب الى الزيت الطبيعي للبشرة, احببته جدا  اعرفي اكثر >> زيت الجوجوبا للوجه


مرطب للشفاه, ويعالج الشفاه المتشققة, احببته جدا عندما جربته لوحده على الشفاه, كان خفيف عليهم ولكن فعال, افكر ان اضيفه الى المرطب الذي سبق وذكرت لكم طريقة صنعه في تدوينة سابقة, فعلا من فوائد زيت الجوجوبا اللطيفة جدا.


كزيت منظف للوجه, ذكرت في المدونة بأكثر من تدوينة استخدامي للزيوت في تنظيف بشرتي, زيت الجوجوبا زيت مثالي للإستخدام في تنظيف بشرتك والتخلص من أي قاذورات عليها, وينظف المسامات بطريقة ممتازة, قومي بتجربته, أيضا احب استخدام زيت جوز الهند او زيت الزيتون.


إزالة المكياج, مناسب جدا لإزالة المكياج مثل ما ذكرت الطريقة في تدوينة سابقة, يخلص بشرتك من المكياج بصورة مثالية.


زيت للجسم او مرطب للجسم, زيت الجوجوبا من الزيوت الرائعة استخدامها في ترطيب الجسم كبديل طبيعي لأي زيت او كريم تجاري, ما عليكِ الا دهن بشرة جسمك بزيت الجوجوبا بعد الاستحمام واستمتعي ببشرة ناعمة, لا تنسي الترطيب وجسمك مبلل بالماء قليلا لترطيب أقوى.


مرطب فعال للشعر, او كبديل للكريم بعد غسل الشعر, زيت الجوجوبا زيت خفيف فيكون جدا رائع لدهن بعض القطرات من الزيت على شعرك للعناية به وترطيبه وإضافة اللمعان الطبيعي له, احب جدا دهن أطراف شعري بزيت الجوجوبا فهو يرطبها, يجعل اكثر نعومة, لمعان ويحميها من التقصف, اعرفي تجربتي معه >> فوائد زيت الجوجوبا للشعر


كحمام زيت للشعر, حيث انه يعزز نمو الشعر ويقويه ويحافظ عليه من الضعف والتقصف.


زيت الجوجوبا يعتبر من الزيوت الصديقة للبشرة المعرضة لحب الشباب, فهو يحد من البكتيريا من على بشرتك ويخفف من حب الشباب, استخدميه كمرطب نهاري او قومي بتنظيف بشرتك به او حتى  دهنه ليلا.


مغذي ومرطب للأظافر والجلد المحيط بها, فهو زيت فعال للعناية بهم, قومي بدهن الأظافر والجلد المحيط بها مع التدليك الخفيف بزيت الجوجوبا واستمتعي بأطراف جميلة صحية لامعة.


علاج للأقدام المتشققة والجافة, رغم انه زيت خفيف إلا انه زيت مفيد للأقدام, قومي بتجربته!!


يخفف من مشكلة حروق الشمس, فقط قومي بدهن البشرة بزيت الجوجوبا ليقلل من اثار المشكلة.


بديل لكريم الحلاقة, من الزيوت المناسب استخدامها كبديل لكريم الحلاقة, زيت جوز الهند ايضا زيت مناسب للأستخدام, كلاهما يساعد على عملية الحلاقة بسلاسة وسهولة أكثر.

تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥


زيت الجوجوبا زيت مفيد جدا واستعمالاته متعددة, لا تترددي في تجربته, فوائد زيت الجوجوبا كثيرة لا تحصريها بالشعر فقط او بالوجه او بالجسم, ليس الفكرة ان يكون عندك كل الزيوت, فقط بعدد قليل من الزيوت, بإمكانك عمل الكثير, أحب ان اعرف ما هو فوائد زيت الجوجوبا المفضلة عندك واستخدامه المفضل.

هناك 4 تعليقات:

  1. لم يسبق لي تجربته
    اين يمكننا الحصول عليه

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا
      ابحثي في النت او من الصيدلية, ان شاء الله تجديه ♥

      حذف
  2. اليوم قمت بشراءه من المعصرة
    واستخدمته لترطيب القدمين واليدين شعرت بالجفاف قليلا في باطن يدي
    ولكن من فضلك
    اردت التأكج من لونه هل هو شديد الصفار
    ورائحته اقرب الى ماذا؟
    لأني علمت انه قد يحدث احيانا خلط عند العطاريين والله اعلم
    وجزاك الله عنا كل الخير

    ردحذف
  3. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم

    هناك 3 تعليقات:

    إحسااااااس فوفــــو12 ديسمبر 2015 10:11 م
    لم يسبق لي تجربته
    اين يمكننا الحصول عليه

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd14 ديسمبر 2015 8:27 ص
    اهلا
    ابحثي في النت او من الصيدلية, ان شاء الله تجديه ♥

    حذف
    رد

    ملاذي إليك15 ديسمبر 2015 7:52 م
    اليوم قمت بشراءه من المعصرة
    واستخدمته لترطيب القدمين واليدين شعرت بالجفاف قليلا في باطن يدي
    ولكن من فضلك
    اردت التأكج من لونه هل هو شديد الصفار
    ورائحته اقرب الى ماذا؟
    لأني علمت انه قد يحدث احيانا خلط عند العطاريين والله اعلم
    وجزاك الله عنا كل الخير

    ردحذف