الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

تجربتي مع شرب الزنجبيل يوميا لجسم أحلى وبشرة صافية



تجربتي مع شرب الزنجبيل يوميا لجسم أحلى وبشرة صافية

أقدم لكم اليوم تجربتي مع شرب الزنجبيل بشكل يومي , وهو من المشروبات المفضلة عندي بصراحة , اعشقه عشق واعشق فوائد الزنجبيل المختلفة بمعنى الكلمة , وسبق شاركتكم معلومة مهمة كم انه مفيد للشعر ونمو الشعر فقط عن طريق شربه, فالزنجبيل رهيب للجسم وصحته والشعر والبشرة, واستخدمه طازج وأكيد ممكن تستخدمي البودرة او المجفف منه, لكن من المهم ان نستفيد منه جدا.

طبعا انا اهتم بشرب مشروبات صحية مختلفة , لكن الزنجبيل والكركم على سبيل المثال من الأشياء اللي التزم عليها , لأن نتائجها تتحدث على أرض الواقع , تظهر النتائج بشكل واضح بعد فترة قصيرة من الالتزام .

سأضع  أهم النتائج اللي الاحظها على نفسي لما التزم بشربه بشكل يومي بلا انقطاع ومن ثم الفوائد مرتبة اكثر .

ما هي نتائج تجربتي مع شرب الزنجبيل يوميا ؟

بعد ادخالي الزنجبيل بشكل يومي في نظامي , لاحظت اولا ان الالتهابات خفت بالجسم اكثر , تلاحظ ان ألم العضلات مثلا اخف  .
شكل الجسم اجمل واحلى وفقدان وزن بالشكل اكثر من رقم الميزان !! وهذا دليل على تخلصه على السوائل والالتهابات وحتى لو نظامك صحي مئة بالمئة , من الممكن ان يكون هناك تحسس بسيط لأي مادة غذائية لا تعلم عنها , وكون الزنجبيل مضاد التهابات فهو يخلصك منه ومن زيادة الوزن المرافقة له , لذلك انا وغيري نلاحظ معه ان شكل الجسم اجمل وانحف بالمقاسات اكثر من الميزان خصوصا اول فترات استخدام .
فرصة تشكل الحبوب اقل بمرااااحل , والبشرة افضل , لو عندك حب شباب انصحك بادخال الزنجبيل او الكركم في نظامك .
دورة صحية اكثر خصوصا في تقليل الألم ولو يهمك ان تتخلصي من الألم الشديد , اعرفي اكثر >> علاج الام الدورة الشهرية 
الهضم افضل وصحة الجهاز الهضمي افضل جدا , انصحك بشدة ان تهتمي بالزنجبيل لو تلاحظي ان هضمك ليس جيد , شيء بسيط ومتوفر عند الجميع .

ما هي فوائد الزنجبيل المختلفة والمهم جدا :


الزنجبيل ينشط الهضم

 بمعنى يساعد الجسم على ذلك, وعلى فكرة كثير بنات بشرتهم منعدمة بسبب سوء الهضم لديها وهي لا تعلم, فتكوني قد تعاني من الاسهال والامساك والغازات وانتفاخ البطن وغيرها, وبنفس الوقت قد تستغربي ما علاقة ذلك ببشرتك والحبوب والهالات السوداء, الجسم مترابط بطريقة لا تتخيليها, لا عضو منفصل عن اخر, وبشرتك ما هي الا مرآة عما يحصل داخل جسمك.


إزالة السموم من الجسم بشكل عام

 ومن المواد المهمة لتنظيف الكبد, لا تتخيلوا كم انه مهم نقوم بتنظيف الجسم من الداخل من السموم والشوادر الحرة وغيرها, وجميعها تصب على البشرة والمنظر الغير جميل وعلى نزول الوزن كذلك , كل شيء داخلي يعكس على البشرة قاعدة عامة يجب علينا حفظها والاهتمام بها, لنحصل على الجمال من الاساس,اعرفي اكثر >> كيف تتخلص من حب الشباب


الزنجبيل يساعد على تنشيط الدورة الدموية

 واكيد هالنقطة مهمة جدا لصحة البشرة ويمدها بالمواد المغذية ويجعلها حيوية اكثر, على عكس ذلك تكون البشرة باهتة فاقدة البريق والحيوية, وهذه من فوائد الزنجبيل للبشرة المميزة كذلك.


الزنجبيل مضاد للالتهابات

 وبما اننا نتناول الكثير من الاطعمة التي تعلي الالتهابات داخل الجسم مثل السكر والجنك فوود, فمن المهم ايضا على الجانب الاخر تناول مواد افضل تخلصنا من تلك الالتهابات, على فكرة الالتهابات التي تحدث في الجسم تسبب امراض كثيرة في الجسم, لذلك اصبح الجميع يحرص على تناول الاطعمة مضادة للالتهابات, لكن ايضا من حسن التدبير هو تقليل الاطعمة التي تزيد الالتهابات لنتائج افضل, وبما ان الالتهابات لن تترك بشرتك لوحدها فالزنجبيل من المواد الرائعة التي تخفف منه.


فكيف ممكن شرب الزنجبيل بشكل يومي للحصول على فوائده للبشرة :



عمل منه شاي الزنجبيل, وهنا افضل اخذ قطعة صغيرة ممكن 2سم وبشرها ووضعها في كوب ومن ثم اضافة الماء الحار عليه وتركه لمدة 5 دقائق ومن ثم شربه, اقوم ببشره افضل من تقطيعه.


اضافة قطعة صغيرة من الزنجبيل الى السموثي او الجرين سموثي صباحا, كإضافة اكثر من رائعة.


بما ان الشتاء قادم, فقط اضيفي قطعة صغيرة منه على الكثير من الاطباق اليومية, مثل الشوربات لتعطي طعم ورائحة وفوائد روعة لك ولأسرتك.


لا استغني عن الزنجبيل وكذلك لا استغني على مد جسمي بالاكل الصحيح الاكل الطبيعي تناوله, لا ابحث عن مشروب سحري ولا وصفة سحرية للحصول على صفاء البشرة, انعدام البشرة وعدم صفائها حدث بسبب عدة عوامل, كذلك صحتها تحتاج الى عدة عوامل, اهتمامك بالنوم باكرا لوحدة معجزة للبشرة, فقط حاولي لمدة اسبوع النوم باكرا وانهاء كافة اعمالك في الصباح الباكر, المشكلة ليست انكِ لا تستطيعين, المشكلة ان صحتك ليست من اولوياتك, نعم هكذا كنت لا اهتم بالنوم كثيرا, ولا بالطعام كثيرا, مجرد شربي للشاي الاخضر كنت اعتقد اني انجزت انجاز رائع لصحتي, لكن بعد التغيير الجذري في حياتي, اريد ان اوصل للجميع ان الحصول على الصحة والجمال هو اسلوب حياة ممتع واسلوب راقي خالي من السموم ومن المرض والتعب وانعدام الجمال.


لذلك اضيفي الزنجبيل الى نظامك واستفيدي من فوائد الزنجبيل للبشرة وابدأي بإضافة الكثير من الخضروات والفواكه, وستحققين نتائج فقط ان كانت نيتك صادقة برغبتك, دائما اقول فرق بين التمني وصدق النية, فلا تكوني من النساء التي تضيع عمرها في التمني وابدأ في صدق النية وحققي ما تريدين من جمال لكن كوني مختلفة ولتكن لك طرقك وان اختلف عن جميع كل من حولك, لأنك فعلا مختلفة ♥ واحب اعرف ما هي فوائد الزنجبيل للبشرة التي تجعلك تداومي على شربه؟


هناك 3 تعليقات:

  1. الردود
    1. فعلا هو ممتع ومختلف مذاقه عن اي مشروبات اخرى

      حذف
  2. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم
    هناك تعليقان (2):

    roro13 يناير 2017 12:19 م
    اناكمان بحبو

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd23 يناير 2017 11:32 ص
    فعلا هو ممتع ومختلف مذاقه عن اي مشروبات اخرى

    ردحذف