السبت، 8 يناير 2022

الزنجبيل لحرق الدهون تجربتي وليس بخرافة

نعم ليس بخرافة , فعالية الزنجبيل لحرق الدهون و تجربتي ببساطة وكيف يجعل شكل الجسم جميل وصحي ومشدود ؟ وما علاقة الالتهابات بزيادة الوزن ؟ ونتخلص منها لنبدأ بنزول الوزن .

الزنجبيل لحرق الدهون تجربتي وليس بخرافة

في البداية , احب ان أوضح التالي , انا انسانة عندي ايمان ان الصحة تأتي من نظام غذائي صحي + أسلوب حياة صحي من نوم عميق ليلا , لنشاط بدني يومي او رياضة , لراحة واسترخاء نفسي , ابدا لا اركض خلف مشروب او مكمل لأنحف , واتبعت واتبع بالمجمل نظام غذائي يناسب جسمي , لكن الحق يقال في مشوار رحلتي الطويل وتعلمي في التغذية وغيرها , فعلا هناك مشروبات طبيعية لها تأثير على الوزن , هناك معدن مثل المغنيسيوم ان اهممت به من التغذية او غيرها , سترى بفرق بوزنك وامور أخرى رائعة , وذكرت ذلك في موضوع فوائد المغنيسيوم للتنحيف  .

لن اطيل عليكم , لكن في السنوات الأخيرة تعرضت لضغط نفسي , وغيرت في نظامي الغذائي الكثير وجربت اكثر واكثر , وكنت اكرر اطعمة " طبيعية " لكن كانت تسبب لجسمي " الالتهابات " ولم اعطي الموضوع تفكير طويل , لأني بحكم التجربة وأيضا هي غذاء كامل (هكذا اقنعت نفسي بالاستمرار ), ولن انكر خلال السفر المتكرر كنت اتناول بعض الأطعمة الغير صحية بالكامل مصاحب لتوتر وقلق , وكان يتكرر هذا السيناريو من وقت لأخر , وكما ذكرت معادلة المرض والسمنة هي اكل غير صحي تماما ( حتى لو من وقت لأخر ) + ضغوط نفسية .

لكن كنت الاحظ اني وزني يزيد في أوقات اكثر من أوقات أخرى , وهي زيادة عادية وليست شيء أخاف منه كثيرا , لكن دائما برأي حل المشاكل من بدايتها أروع شيء تقدمه لنفسك .

وبعدها كنت الاحظ اني عندما التزم بشرب الزنجبيل في وقت معين , اسمع ممن حولي ان نحفت وكنت استغرب كيف خلال أسبوع ان انحف .

روعة الزنجبيل لحرق الدهون تجربتي لمحاربة الالتهابات :

عندما التزم بشرب الزنجبيل بشكل يومي , كنت الاحظ اني شكلي ومظهري انحف , حتى لو كان رقم الميزان نفسه , لكن الملابس أوسع , شكل الجسم جميل , شكل الجسم مشدود وصحي اكثر .

طبعا بعدها أصبحت اراقب نفسي , وأصبحت اعرف ان الزنجبيل احد  اقوى الأمور التي أقوم بها وساعدتني في رشاقتي هذه الفترة , لن انكر هناك أمور أخرى , لأني الان افهم جسمي , لكن الزنجبيل كان من اقواها .

ومن المهم التنبيه اني كنت اشرب فقط كوب واحد من الزنجبيل , فقط أقوم ببرش قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج في كوب واسكب المار الساخن عليه واتركه قليلا ثم اشربه , ولا انصحك بالمبالغة فيه ابدا .

كيف يساعد الزنجبيل لحرق الدهون والنحافة ؟

ببساطة يخلص الجسم من الالتهابات كونه مضاد للالتهابات, وهذه لوحدها كافية , كثير من زيادة الوزن هي التهابات , خصوصا الانتفاخات في الجسم , من تشعر ان جسمها منفوخ اكثر من زيادة دهون .

ولا يبدأ الجسم بالتخلص من الدهون الا بعد ان يتخلص من الالتهابات , يعني في بداية مشوارك نحو الرشاقة ركزي على التخلص من الالتهابات من ثم سيبدأ الجسم بالتخلص من الدهون , طبعا باهتمامك الاكل الصحي والنشاط والمشي والنوم العميق وغيرها .

طبعا للزنجبيل فوائد أخرى وكثيرة, لكن شخصيا عندي ايمان ان قوته في كونه مضاد للالتهابات هي اقوى شيء ينزل الوزن او يساعد في ذلك , غير طبعا انه يقلل من مشاكل سكر الدم التي لها دور في زيادة الوزن و غيرها .

الكثير من النساء تبدأ بنظام غذائي فقير بالتغذية لتنحف , لكن لا تعلم ان المفتاح الأول هو التخلص من الالتهابات بمواد مضادة للالتهابات مثل الزنجبيل والتخلص من الأطعمة التي تسبب لك الالتهابات على الأقل المصنع منها وبعدها باقي خطتك نحو النحافة .

واخيرا انصحك التركيز على نظامك الغذائي قليلا , وليس تقليل الكميات فقط , لا تنسي نحتاج فيتامينات ومعادن ومضادات اكسدة وغيرها , وجبات صغيرة تناسب الأطفال لا تناسب انثى بالغة وحتى ربما تستعد للحمل , نقلل الأكل الضار فقط , لكن نأخذ كفايتنا من الاكل الطبيعي ووقتها لن نأكل اكثر من حاجتنا .

حياتي وردي . كوني بخير  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق