الخميس، 6 نوفمبر 2014

تجربتي مع الشاي الأخضر للوجه وعمل تونر الشاي الأخضر وتجارب مختلفة

تجربتي مع الشاي الأخضر للوجه وعمل تونر الشاي الأخضر وتجارب مختلفة



تجربتي مع الشاي الأخضر للوجه وعمل تونر الشاي الأخضر وتجارب مختلفة

فوائد الشاي الاخضر لا تقتصر فقط على فوائده الصحية للجسم والبشرة من الداخل, فوائد الشاي الاخضر للبشرة كثيرة من خلال استخدامه من الخارج  ليقوم بشد البشرة وتخليصها من حب الشباب ومحاربة التجاعيد عن طريق استخدام تونر الشاي الاخضر للوجه او كماسك وربما كسكراب رائع , ومكن استخدامه بكل سهولة وسرعة للحصول على فوائده الأكثر من رائعة للبشرة, لنعرف استخدامات الشاي الاخضر للبشرة وجميعا من تجربتي للشاي الاخضر لبشرتي


كالعادة, في طريقي لتبسيط حياتي كان لازم اهتم جدا في العناية بروتيني الجمالي لبشرتي خصوصا, وكان هدفي اني استغني عن كريمات الجاهزة والماسكات الجاهزة قدر المستطاع, والحمد لله نجحت في استبدال الكثير من المنتجات الى بدائل أكثر طبيعية, أكثر كفاءة بالنسبة اللي من اي شيء اخر جربته, واكون سعيدة اني استغنيت عن عدد لا يحصى من المواد الكيميائية والعطور الصناعية اللي الها اثر كبير ودور رئيسي في اظهار تجاعيد مبكرة ومشاكل اخرى للبشرة, لذلك احب ان اعرف اكثر عن الشاي الاخضر للبشرة . 


فوئد الشاي الأخضر للبشرة والوجه :


يقلل من التهابات البشرة, خصوصا المعرضة لحب الشباب.

يحارب حب الشباب, ويساعد جدا في تقليل حب الشباب من على البشرة (يقتل البكتيريا, يقلل من الالتهابات, يقلل افراز الزيت الغير مرغوب فيه من على البشرة), وقد ذكرت تجربتي في التخلص من حب الشباب نهائي.

يشد البشرة.

غنى الشاي الأخضر بمضادات الأكسدة وكونه مضاد للالتهابات يجعله يقلل من عملية كبر البشرة, ويقلل من سرعة ظهور التجاعيد على سطح البشرة.



فوائد الشاي الاخضر للبشرة المتعددة |  تونر و ماسك و سكراب ♥ :



تونر الشاي الاخضر للوجه Green Tea Face Toner


في السنوات الماضية كنت استخدم التونرات التجارية وكانت كلها تسبب جفاف لبشرتي, عدا اني لم اكن اقتنع بسبب استخدامها, بمعنى لم ارى اي نتائج مرغوبة من استخدام التونر التجاري, لحد ما جربت تونر خل التفاح وهومناسب لمن تعاني من حب الشباب خصوصا, اعرفي عنه اكثر >> تجربتي مع تونر خل التفاح ووقعت في غرامه, فعلا ايقنت اهمية التونر الطبيعي للبشرة, وكانت تجربتي مع تونر الشاي الأخضر رائعة لأنه منعش جدا للبشرة خصوصا في الصيف وهو مناسب جدا للبشرة الدهنية كذلك

نحتاج الى:

• علبة سبراي نظيفة ومعقمة ب بيكربونات الصوديوم, ليست فقط تعقم الادوات, هي رائعة للوجه, اعرفي اكثر >> بيكربونات الصوديوم للوجه

• مقدار كوب شاي اخضر ( قومي بغلي الماء, واضيفيه على كوب فيه مقدار ملعقة من الشاي الاخضر) واتركيه لمدة 5 دقائق, وقومي بتصفيته, اجعليه يبرد في جو الغرفة.

• قومي بوضع الشاي الاخضر في علبة السبراي, واحتفظي فيها في الثلاجة.

طريقة استخدامه : بعد كل تنظيف للبشرة, قومي برشه على بشرتك, سوف يتركها ناعمة منعشة, تذكري انه له صلاحية ويمكن عمل مقدار كافي فقط لحد اقصى اسبوع.


سكراب - مقشر الشاي الاخضر للوجه


اخلطي مقدار مناسب من اوراق الشاي الاخضر الجافة مع القليل من السكر والقليل من الماء واستخدميها لتقشير بشرتك, حيث يقوم بتخليصك من الخلايا الميتة وبفضل الشاي الاخضر يشد البشرة ويمنحها الوهج المحبب للبشرة, ممكن استخدام نفس المقشر لبشرة الجسم ايضا !!!


ماسك الشاي الأخضر


اخلطي مقدار من  اللبن والشاي الاخضر مع القليل من العسل كماسك, جدااااااا رائع ويمنح ريفرش للبشرة, اتركيه يجف على بشرتك  ثم غسلها جيدا بالماء ثم ترطيبها بزيت جوز الهند كبديل للمرطب العادي, سوف يترك البشرة ناعمة جدا ويفتح البشرة عدى عن فوائد الشاي الاخضر العلاجية للبشرة, كما ذكرت في الموضوع التالي ماسك الشاي الاخضر بطرق مختلفة .


ضمادات للعين – تفتيح الهالات السوداء


أكياس الشاي الباردة, تقوم على تحسين الجلد حول العين, وتقوم بشده, وتفتيح البشرة ايضا, وتقوم بتخفيف انتفاخ العيون ايضا, عدى عن الشعور المنعش والمريح بعد استخدام اكياس الشاي الاخضر ككمادات من وقت لأخر, مع الاسترخاء حتى تستفيدي من العملية أكثر, لتتخلصي منها.


استفيدي من الشاي الاخضر لصحتك وعنايتك الداخلية بشرب الشاي الاخضر بشكل يومي حتى تستفيدي من مضادات الأكسدة داخليا, واعتني بجمالك خارجيا بمقشر الشاي الاخضر وماسك وتونر الشاي الاخضر.

تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥


الشاي الاخضر من الامور الجميلة المتعدة الاستخدامات لصحة والبشرة وحتى الشعر, استفيدوا منه,  واحب اعرف فوائد الشاي الاخضر للبشرة التي لاحظتيها على نفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق