الخميس، 13 نوفمبر 2014

مزيل مكياج طبيعي يناسب الجميع وكذلك للبشرة الدهنية من تجربتي

مزيل مكياج طبيعي


مزيل مكياج طبيعي يناسب الجميع وكذلك للبشرة الدهنية من تجربتي

اليوم ابين لكم بعض الطرق استخدام مزيل مكياج طبيعي بكل سهولة وبساطة وبطريقة طبيعية 100% وغير مكلفة, وتحقق لكم مطلبكم في التخلص من كل المكياج بصور ممتازة وبدون ترك البشرة جافة بذات الوقت, وأيضا تتخلصي من المنتجات التجارية الضارة لبشرتك, سهل جدا استبدال مزيل المكياج خصوصا الكريمي منه او مناديل ازالة المكياج بشيء طبيعي أكثر, لذلك كوني معي لمعرفة طريقة استخدام المزيل الطبيعي بكل سهولة .

في البداية اعرفي تماما , اني بدأت باستخدام هذه الطرق وانا بشرتي في قمة معاناتها مع الدهنية وحب الشباب , يعني كانت بشرتي دهنية اكثر تفرز الزيوت دون توازن , و كنت اعاني من حب الشباب الهرموني كذلك , ومع ذلك كان الزيت هو الحل لبشرتي !! لذلك هنا ستجدي طريقة مزيل مكياج طبيعي للبشرة الدهنية من تجربتي الشخصية .

سيكون أساس استخدامنا هو الزيوت بشكل عام , الزيت أكثر من فعال وممتاز حتى يخلصك من مكياجك ويترك بشرتك نظيفة, والجميل انه مكون معروف على عكس مزيل المكياج التجاري المحتوي على الكثير من المواد المجهولة لنا .

طبعا الطريقة موجهة للجميع,  للواتي يستعمل الغسولات التجارية في تنظيف  الوجه بعد ازالة المكياج, او اللواتي يستعمل مواد طبيعية لتنظيف الوجه بعد ازالة المكياج مثل الشوفان او الصبار او الغسول المغربي او السدر كما افضل انا بكثير .

لذلك ما سأذكره من طريقة تناسب البشرة الدهنية بامتياز , فقط تحتاجي للتجربة وان تحرصي ان الزيوت نوعية جيدة بل ممتازة , تذكري بشرة الوجه تحتاج الى افضل المنتجات , وليس أي شيء ضار او زيت غير جيد .

طريقة صنع مزيل مكياج طبيعي منزلي :


في البداية حددي زيتك المفضل او المتوفر عندك وممكن تستخدميه بسهولة في عملية تتبع طريقة مزيل مكياج طبيعي :

 زيت الزيتون كمزيل مكياج طبيعي متوفر للوجه 


متوفر وبسهولة في منطقتنا, تكلفته ايضا قليلة بالنسبة للزيوت الاخرى, ومفيد جدا, انا افضله في ازالة مكياج وجهي. انصحك بمعرفة فوائد زيت الزيتون, اعرفي اكثر >> فوائد زيتالزيتون للبشرة

 زيت جوز الهند كمزيل مكياج طبيعي للعيون و الوجه كذلك


 أكثر من ممتاز لإزالة المكياج وخصوصا مكياج العين ينظف المكياج تماما, جدا جدا فعال في تنظيف كامل مكياج العين دون ترك أي أثر.

ما هي استخداماته وفوائده, اعرفي اكثر >> زيتجوز الهند للبشرة تجربتي 

تمتاز الزيوت المذكورة بقدرتها الفعالة والممتازة في إزالة مكياج الوجه بكل سهولة, بالنسبة اللي افضل زيت الزيتون، اولا ناسب بشرتي جدا ومتوفر بسهولة, زيت جوز الهند ايضا ممتاز ولكن شخصيا افضله في ازالة بواقي مكياج العين لو كان مكياج العين ثقيل نوعا ما.

كيف استخدم مزيل المكياج الطبيعي بسهولة :


ممكن اتباع اكثر من طريقة حتى تزيلي مكياج الوجه بصورة ممتازة وتتأكدي من تنظيف بشرتك وعدم تراكم الاوساخ عليها, لأجل ذلك في أكثر من طريقة لذلك, رح استعرض معكم طرق ازالة المكياج بالزيت:

 قومي بغسل الوجه بالماء, يعني فقط تبليل الوجه بالماء, قومي بأخذ نقاط من زيت الزيتون وقومي بتدليلك بشرتك بالزيت, ثم امسحيه بقطنة ازالة المكياج, وتأكدي انك قمتي بتنظيف مكياج العين بصورة جيدة.

أو

 قومي بتحضير علبة خاصة لإزالة مكياجك, بخلط الزيت مع الماء, وعند كل استخدام رجي الخليط وقومي بوضعه على بشرتك وتدليكه وقومي بمسح المكياج بقطنة ازالة المكياج.

أو

 طريقة تنظيف البشرة بالزيت : وهي طريقة طويلة نوعا ما, وسبق شاركتم موضوع كامل فيها, والهدف منها التخلص من المكياج لو كان موجود وتنظيف البشرة بنفس الوقت, لأنه فعلا البشرة تكون نظيفة بعدها ولن تكوني محتاجة استخدام غسول , ببساطة باتباع طريقة تنظيف البشرة بالزيت, أنتي قومتي بـ ازالة المكياج و تنظيف البشرة وترطيب البشرة, جدا طريقة فعالة وممتازة ايضا للبشرة المعرضة لحب الشباب, لقدرتها على تنظيف البشرة من الاعماق وتخليصك من الاوساخ والقاذورات من على سطح البشرة, اعرفي عن الطريقة اكثر >> تنظيفالبشرة بالزيوت

أي طريقة تناسبك اكثر لاعتمادها كـ مزيل مكياج طبيعي ؟


حسب حالتك وحسب تجربتك, ان كانت بشرتك معرضة لحب الشباب انصحك بالطريقة الثالثة, اما غير ذلك ممكن استخدام الطريقة الأولى أو الطريقة الثانية, لأنهم متشابهات ولكن الاسلوب مختلف قليلا حتى يناسب الجميع.

أي فكرة مزيل المكياج الطبيعي الذي استخدمه ؟


في الفترة الماضية وقت علاجي لحب الشباب كنت اتبع كل فترة وفترة التنظيف عن طريق الزيت, ولكنه طريقة قوية في التنظيف, وبعد تخلصي من حب الشباب ومن سيئات البشرة الدهنية أصبحت اميل الى طريقة ابسط واخف على بشرتي, لذلك حبيت الطريقة الأولى, ناسبتني أكثر , وبعد استخدامها في حالة وجود بواقي قليلة من الكحل في عيني استخدم زيت جوز الهند لأتخلص منه ولأرطب منطقة العين, وهذه كانت الطرق المميزة لاستخدام  مزيل مكياج طبيعي فعال وبسيط.

واكيد انصحك ان تعرفي باقي الطرق الطبيعية في العناية ببشرتي وشعري وصحتي من الفهرس في الرابط التالي >> صديقات مدونة حياتي وردي

اتمنى لكم الصحة والسعادة والجمال , وخبروني ما هي افضل طريقة لكم مع مزيل المكياج الطبيعي المفضل عندكم اكثر الوقت ؟



هناك 3 تعليقات:

  1. استخدم زيت الزيتون او زيت جوز الهند في ازاله المكياج ��
    مدونتك رائعه استمري ، ياليت تتكلمين عن العناية بالشفاة وترطيبهم

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا فيكي :)
      الاثنين رائعين وفوائدهم جميلة , استخدمي المتوفر عندك بسهولة وكثرة
      بالنسبة للشفاه رح اعمل موضوع ان شاء الله عن العناية فيهم, لكن مبدأيا هناك مدونة كاملة عن طريقة صنع مرطب شفاه طبيعي رائع جدا ولا استغني عنه, وحديثا اصبحت اضيف عليه زيدة الشيا واصبح اروووع ♥
      http://mylife-is-pink.blogspot.com/2014/05/Lips-Balm-DIY.html

      حذف
  2. الله يجزاك الجنة . .
    فعلا أنا معتمدة على زيت الزيتون في إزالة المكياج ، وماسبق جربت غيره

    ردحذف