الاثنين، 29 ديسمبر 2014

تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون | Sea Salt Body Scrub

تقشير الجسم بالملح


تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون


يعتبر تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون من اروع الاضافات الى الروتين الاسبوعي للعناية بالجسم والتخلص من الجلد الميت المتراكم على البشرة والسماح للبشرة بالتنفس وظهور الجلد الجديد على سطح البشرة, الروتين الاسبوعي مهم جدا مثل اهمية الروتين اليومي للعناية بالجسم, فممكن ان يكون روتين اليومي يحتوي على التقشير الجاف والاستحمام والترطيب وبهذا ننعم ببشرة ناعمة, لكن مع اضافة روتين اسبوعي الى الروتين اليومي, سنتمتع ببشرة اروع واجمل ومشاكل اقل, ولن نعاني من اي مشاكل مثل اسمرار بعض الاماكن و الخشونة والجفاف او حبوب, وقد سبق وشاركتكم بعض المقشرات مثل مقشر الجسم الطبيعي المكون من الرز والحبوب وايضا مقشر القهوة المفيد للسيلوليت (اختاري ما يناسبك دائما), فكيف اقوم بـ تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون .


ما هي اهمية وفوائد تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون:


تخليص الجسم من الخلايا الميتة المتراكمة.

تجديد خلايا الجسم, ومنح البشرة الجديدة الرونق, يمنح الجلد نعومة فائقة ولمعان للجلد.

توحيد لون بشرة الجسم والتخلص من الاسمرار, في حالة الاستمرار في عمله دوريا (اسبوعي).

ملح البحر غني بـ المغنيسيوم, لذلك هو مفيد لحالات اضطراب الجلد مثل الاكزيما والصدفية.

يهدي ويساعد في علاج الحبوب ان وجدت في الجسم, مثل الظهر والاكتاف والارداف (من الممكن عمله كماسك لزيادة الفعالية).


تقشير الجسم بالملح, جدا مفيد للجسم وفوائد الملح البحري كثيرة ومميزة للجسم والبشرة والشعر ايضا, فهو يقشر, ينظف, يرطب بشرة الجسم, وافضل جدا من الملح العادي, وسعره في متناول الجميع, حتى يفضل استبدال الملح العادي بملح البحر في طعامنا لما له فوائد للجسم والاهم انه طبيعي على عكس ملح المائدة المصنع !!!!!! , اعرفي فوائده الصحية >> فوائد ملح البحر .

مكونات المقشر جدا بسيطة ومتواجدة في البيت:


الملح البحري الناعم

زيت الزيتون.

زيت عطري مفضل عندك, انا احب اللافندر جدا (ممكن الاستغناء عنه, لكني احب الرائحة الجميلة للسكراب وايضا الاستفادة من خصائص الزيت العطري).


أفضل ملح البحر في تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون, وليس ملح المائدة العادي, الملح البحري سيقوم على تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة من على سطح البشرة, وينظف الجلد بطريقة ممتازة, لكن من المهم اختيار الملح البحري الناعم, وهو افضل بكثير من الملح العادي.

زيت الزيتون هو مرطب عالي للبشرة وكله فوائد للبشرة, واعتبره ايضا منظف للبشرة, ولكن من الممكن اختيار اي زيت مفضل عندك مثل زيت جوز الهند, زيت الجوجوبا, زيت اللوز.

مقادير المقشر لـ تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون:



1 كوب من الملح البحري الناعم.

1/2 كوب من زيت الزيتون.

10 نقاط من زيتك العطري المفضل.


قومي بخلط المكونات, ثم ضعي المقشر على جسمك وقومي بفرك المقشر بنعومة, ثم غسله بالماء الدافيء والشاور جل المفضل عندك, او انا افضل استخدام صابون طبيعي في غسل بشرتك (الانواع التجارية من الشاور جل او غسولات الجسم التجارية قد تكون السبب في اسمرار بشرتك, لأنها تزيل كل الطبقة المرطبة من على جلدك, فلذلك اتجهي نحو اختيار صابون طبعيي لجسمك لا يحرمك زيوت جسمك المفيدة التي لا تقدر بثمن), ومن بعده اهم خطوة هي ترطيب الجسم بمرطبك المفضل, انا افضل ترطيب جسمي بزيت جوز الهند او كريم لوشن الشمع (للمواد الطبيعية سحر على البشرة).

اعتبر تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون فكرة اكثر من رائعة خصوصا لمن تعاني من ضيق الوقت, جدا سريع وعملي, وحتى تعرف فوائده للبشرة اكثر, اعرفي اكثر >> فوائد ملح البحر للبشرة

تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥


مقشر ملح البحر جدا بسيط وفي متناول الجميع , سينظف الجسم ويخلص من الجلد والخلايا الميتة, سيمنحك البشرة الناعمة اللامعة, وسيعالج اي حبوب في بشرتك ويوحد لون بشرتك بعد الاستمرار في عمله. استفيدي منه ولا تنسي تخبريني تجربتك مع تقشير الجسم بالملح وزيت الزيتون.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا جزيﻻ ع مجهودك بس حبيت نسأل على زيت السمسم و زيت حبة البركة هل لهم فوائد للوجه

    ردحذف
  2. شكرا جزيﻻ ع مجهودك بس حبيت نسأل على زيت السمسم و زيت حبة البركة هل لهم فوائد للوجه

    ردحذف
  3. جربته ممتاااااز وحسيت ينظف الجسم بضميراعطاني شعور شبيه بغسل الجسم بالكيربونات وخصوصا لو ترك قليلا ع الجسم ليجف ،،لكني لا اعلم هل أضعه على جسم جاف او مبلل ب الماء جربت ان أضعه بعد ما ابلل الجسم ولكني حصلت الملح بيذوب ويختفي لذلك صرت ارطب جسمي ثم انشفه قليلا واضع المقشر وحصلت نظافه ماشاء الله ولا أحلى من كذا : )

    ردحذف
    الردود
    1. جميل جدااا نايا
      لهيك دائما بقول انه مقشري المفضل , بسيط وسهل ونتائجه ولا اروع
      سعيدة جداااا انه عجبك ♥

      حذف