الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

نصائح للبشرة مختلفة جدا جدا

نصائح للبشرة


نصائح للبشرة مختلفة جدا جدا

نعم نصائح للبشرة مختلفة بل مختلفة جدااا, ابقي معي .ممكن تختلف الملامح وجمالها من انسان لإنسان, فقد لا يتفق الاثنان على جمال نفس الشخص, لكن الشيء المؤكد ان البشرة الجميلة الجميع يحبها ويراها شيء جميل بل شيء مميز, فكثير من النساء ما يميزهم جمال بشرتهم, والجميع يطلق عليهم لقب "جميلة", لكن بقليل من التمعن ستلاحظين انه من الممكن ان تكون ملامحها عادية لكن بشرتها منحتها جمال رائع زادها جمال, والعكس هناك من تمتلك ملامح جميلة, لكن ذات الوقت بشرة غير نضرة وفيها عيوب, فأخذت من جمالها, لذلك لنتفق ان لا احد يريد البشرة الغير جميلة, كلنا نسعى لذلك, صحيح؟! فخيكم معي حتى تعرفوا اكثر عن نصائح للبشرة مختلفة جداااا.

والان, هل ممكن ان نحصل على البشرة المثالية؟ مممم ممكن وممكن جدا لكن ممكن لا, وذلك حسب ,ان كنتي فقط تعتقدي ان هناك كريم سحري سيحقق لك المعادلة, فممكن ان كان هناك الكريم الشامل الدائم النتائج, لكن ان كنتي مثلي قد جربتي طرق كثيرة بالعناية بالبشرة فسأقول لك, ما هي افضل تلك النصائح المهمة للبشرة, فقلبا من نصائح للبشرة, لكن بمنظور مختلف قليلا.

♥ ♥ تابعي حياتي وردي في أي من السوشال ميديا التالي او لزيارة الفهرس كذلك  >> صديقات مدونة حياتي وردي 

لن اقول لك استخدمي الغسول الفلاني, وذلك التونر, وهذا الكريم, والمقشر من تلك الماركة, لأنني انتهيت من تلك المرحلة ولله الحمد, ننتقل من ماركة لأخرى, نلهث وراء الجمال, وصدقا لا اعتقد انني كنت افكر بطريقة سليمة, عندما نفكر بصحة اي عضو ما, او نمرض مرض ما, بعضنا يفكر في الطعام, لكن لماذا الجلد وهو اكبر عضو, نضع قائمة الطعام اخر القائمة, كوني معي, واعدك ستكون العناية الخارجية فقط شيء مكمل لك ولن تبحثي وتضيعي كل وقتك بالبحث عن نصائح للبشرة, اعلمي بشرتك ما تحتاج وانطلقي لتبحثي عن امور اكثر اهمية, اهداف اجمل لحياتك, ألا تحلمي ببشرة جميلة وشعر جميلة, فبعد ذلك سيكون عند وقت اكثر للبحث عن نفسك ولتحقيق اهدافك.

صدقا ومن قلبي هذه اهم النصائح التي اتبعتها اخر سنتين او اكثر في العناية ببشرتي والان بشرتي كما اريد ولله الحمد, بعد ان كنت اجرب كل شيء من منتجات تجارية وكريمات لا غرض منها سوى الربح, اه كم اتمنى لو كنت اعرف هذه المعلومات قبل سنوات, لذلك انا اشارككم ياها ♥

نصائح للبشرة, مختلفة ومختلفة جداااا:


النوم, ابتدأت بالنوم لأنه الاروع والافضل, وليس اي نوم, نوم الليل, قدر استطاعتك, فقط جربي اسبوع واحد وستري نتائج انتِ بنفسك لن تتخيليها, لا اعرف, لكن صدقا النوم لا يؤثر فقط بالبشرة, الملامح , للنوم تأثير رهيب على الملامح, يجعلك اجمل ارق اهدأ, لا اعرف ان كنتي تسهري فقط من اجل التلفاز, او النت وحتى الدراسة!! كله من الممكن عمله في وقت غير وقت الليل, ايضا فقط جربي اسبوع نامي باكرا وقدر كافي من الوقت, لن تتغير بشرتك, حتى صحتك وتركيزك سيتغير, معاملتك مع غيرك ستتغير, ان وجدتِ هذا الكلام مبالغة, فأنت حقا لا تعرفي ما اهمية النوم, ولما لا تستغني عنه الكثير من النساء, التي زاد وعيهن, والتي لا تقبل الزيارات المتأخرة.
النوم من الاشياء الاكثر تأثير بهرموناتك, وتكلمت كثير عن تأثير الهرمونات والبشرة, حفاظا على الوقت :)
نوم ليلة واحدة عميقة, تري نتائجه ثاني يوم, فما بالك بتكرار ذلك, صدقا ان كان الشيء ممكن عمله بالنهار, لماذا تستغني عن النوم الذي ربما سيحل مشاكل لم ترد لك الان؟؟اعرفي اكثر >> فوائد النوم المبكر

 شرب المياه, نصيحة ثانية, قتلت شرحا مني ومن غيري, وما زالت الكثير من النساء تبحث عن الخلطة السحرية, خصوصا لو انت تأكلي اكل غير صحي, فأنت اولى بشرب المياه, لذلك ابدا لا تقللي شرب مياه, المياه تقدم لبشرتك الترطيب وتخلصها من السموم.
ركزي كثير بالنسبة للبشرة كيف ترطبيها وكيف تخلصيها وتخلصي جسمك من السموم وشوفي احلى بشرة, اشربي الماء صباحا, اضيفي له العسل, قومي بصنع الماء المنكه, اضيفي فواكه تحبينها.

 التغذية الجيدة من فواكه وخضروات, واكيد يوميا, وابعدي عن الجنك فوود واكل المحلات السريع والحلويات, كله سكر وملح وكلها تخربط الهرمونات وتخلي بشرتك اكبر من عمرك بكثيييير.
جميع السيدات الجميلات في عمر كبير, اجمعوا على انهم كانوا يحرصوا على تناول الكثير من الخضروات والفواكه ويتجنبوا نهائي الاكل الغير صحي, نهائي.
البعض منكم ممكن يفكر, لكن اريد ان استمتع بحياتي, وانا كذلك كنت افكر, لكن كلها افكار واعتقادات ببالك وفكرك فقط, مع الوقت والقراءة والتجريب وملاحظة تحسن بشرتك, تلاحظي انك بدأت تتغيري, فمثلا عند حضور "قطعة بيتزا" امامي, فأنا لا اقول " اعيش حياة واحدة واريد ان استمتع بالبيتزا", بل اقول " لأني اعيش حياة واحدة اريد ان استمتع ببشرة مثالية بصحة جميلة, وليس فقط الان بل لأخر عمري, اريد ان احظى بصحة جيدة وببشرة جميلة, وهناك مئات الطعام الحقيقي في الحياة"
وقليلا قليلا, اصبحت اجد متعة في كل شيء, في الرياضة, في المشي, في ابتكار وجبات مشبعة, جميلة, لكن تغذي بشتري ولا تنسي " ان لجسدك عليك حق", اعتقد المحافظة على الجسم والصحية شيء مهم وضروري.

 الاوميجا 3 والدهون الصحية المفيدة, مهم ومهم جدا تتناولين مصادر الاوميجا3 , انا احب المكسرات وخصوصا عين الجمل, واحيانا من وقت لأخر اتناول كبسولات الاوميجا 3, كذلك ادخل بنظامي وبشكل يومي الدهون الصحية, مثل الافوكادو وزيت جوز الهند وزيت الزيتون والمكسرات, جميعها مثالية لبشرة ناعمة لامعة.

 مضادات الاكسدة مهمة, ابسطها فيتامين C ,E, الشاي الاخضر وكتيييير, زيدي معلوماتك عن مضادات الاكسدة, واعرفي اين تتواجد في الطعام, اجعلي هالطعام اساسك.

اشربي مشروبات صحية, الشاي الاخضر, الشاي الابيض, الزنجبيل كلها جميلة لبشرة جميلة على عكس المشروبات التي تعودنا على شربها.

 الرياضة, ليست شيء رفاهي ولا لتنزيل الوزن, امشي يوميا, حركي جسمك, قومي بشد جسمك وجلدك!!

 اعرقي نعم اعرقي, وتخلصي من السموم, هذه مهمة العرق الاساسية, وارجوك حاولي عدم استخدام مزيلات العرق (المضادة للتعرق), ابحثي عن بدائل اخرى, اعملي مزيل العرق بنفسك, لا تمنعي العرق!!! حاولي حل المشكلة ان كنتي ممن يعرقن كثيرا فقط, لكن لو كان الوضع عادي, امشي, تحركي, نظفي البيت, لكن اعرقي.

 التنفس والتنفس العميق, تنفسي تنفس صحيح, الشهيق البطن ترتفع, الزفير تعود البطن مكانها, ادخلي الاكسجين لرئتيك, خلي وجهك يورد

 بعرف صعبة شوي لكن في البداية فقط, لكن قللي تلك المنتجات التجارية, نعم ومن تجربتي اخر سنوات, هي هباء منثور, بالعكس المواد الحافظة التي فيها والعطور من اكثر الامور التي تجعل بشرتك اكبر عمرا, صدقا كم مرة جربتي كريم واثناء استخدامه حل لك مشاكل بشرتك وعند تركه, ماذا حدث؟؟

 اتبعي نظام طبيعي للعناية ببشرتك, نعم هي رحلة وصعبة في البداية, لكن خصصي وقت لتعرفي اكثر عن ذلك ولتجربي كذلك, من كان يعلم ان الصبار وزيت الزيتون من افضل المرطبات الليلة لبشرتي, من كان يعلم اني لم استخدم الشامبو لأكثر من سنتين الان, وشعري في افضل حالاته من سنين طويلة!!!

 ابعدي عن التوتر, الضيق, الغضب, اه من الغضب, فقط معلومة صغيرة, الغضب يؤثر على الكبد لذلك الناس دائمة الغضب, تجد ان الوجه فيه مشاكل على عكس الناس الهادئة قليلة الغضب والتي تتحكم بالمشاكل بهدوء, يتميزوا بعكس ذلك, كل تلك الامور تؤثر, لا تفصلي ابدا, الجسم عن النفس والروح, كله يؤثر.

 تقشير البشرة دائما مهم, مرتين اسبوعيا شيء ضروري لبشرة ناعمة غير معرضة للحبوب, تستقبل المرطبات بطريقة صحيحه, ذكرت في موضوع اخر افضل طرق التقشير, اعرفي اكثر >> تقشير البشرة

 تقشير البشرة دون ترطيبها, دمار للبشرة, شاور بصابون ثم عدم ترطيب ايضا غير صحيح, الترطيب مطلوب.

 استخدمي مواد بسيطة للترطيب الليلي, الصبار, زيت الزيتون, فيتامين اي وكثثثثير مواد مفيدة للبشرة, ابحثي وابحثي كثيرا.

 ان اردت عدم حدوث تجاعيد في بشرتك, امتنعي عن السكر الابيض, ابتعدي عنه, بشرتك والمنطقة حول البطن ستشكرك,,,,

غيري ستايل حياتك, من تغذية, شوية رياضة لو مشي, نوم قدر الممكن والمستطاع, منتجات تجارية لا , بدائل طبيعية, ببشرتك تتوازن, لان جسمك من الداخل الان توازن, الجمال من الداخل الى الخارج, دائما تذكريها, جسمك سيمنحك ما تقدميه فقط,,,, جنك فوود وسكر ونوم قليل ومنتجات تجارية ماذا سيكون الناتج.

هذه كانت بعض من نصائح البشرة, التي فعلا غيرت بشرتي للأحسن, والان اتمنى منك فقط كتابة تعليق بسيط خصوصا ان وصلتي لنهاية الموضوع, اود ان اعرف كم شخص قرأ الموضوع للنهاية فقط  ولا تنسي الاشتراك في قائمة الاصدقاء من القوائم اعلاه. واحب ان اعرف ما هي نصائح للبشرة التي تعجبك اكثر شيء

هناك 38 تعليقًا:

  1. رائعة !

    وانا فعلاً غيرت أسلوب حياتي الصحية من ناحية التغذية والعناية ببشرتي من بعد ماوقعت على مدونتك بالصدفة ، وأحلى صدفة والله ^_^
    الله يجزاك الجنة ، وينفع بك ♥

    ردحذف
    الردود
    1. احلى صدفة انها عرفتني فيكي ايضا :)
      واياكي كل الخير يارب

      حذف
    2. أنا قرأت الموضوع إلى النهاية
      وشكرا لك

      حذف
    3. العفو الحاسب الألى وسعيدة جدا اني افيدك

      حذف
  2. انا لي فترة انام تقريبا بدري ومااكل سكر بدلته بالعسل رغم ان طعمه ما يعجبني ورميت المنتجات التجارية ولكن بشرتي حبوب زيوان عندي هالات ماادري ايش الحل

    ردحذف
    الردود
    1. حلو كتير, بداية جميلة
      بالنسبة للحبوب بدك تشوفي اهم شيء التغذية وشو نوعية طعامك ان كانت جنك فوود او زيوت, اقرأي موضوعي عن تجربتي في علاج حب الشباب وان شالله تستفيدي واي استفسار من عيوني
      بالنسبة للهالات, اتأكد ما يكون عندك فقر دم , واكيد ترك الاكل الضار دور كبير, وزيت فيتامين e دهنه مفيد جدا, ايضا هناك تدوينة عن الهالات لو حابة تعرفي اكثر....
      وان شالله تتخلصي منهم وتحصلي البشرة التي تتمنيها

      حذف
  3. جدا رائعه
    ربي يحفظك من كل شر ويتمم لك الخير يارب
    دائما استفيد من متصفحك لكن الى الان احتاج خطوه حازمه للتحول من حياة مكركبه الى حياة ورديه صحيه ناعمه
    كل الشكر لك

    ردحذف
  4. مررره تجنن مدونتك ،، ششكرا من الأعمااق اول مره اقرى كلام يأثر فيني ومن جد مااعرف ليش ، مشكوره مرة ثانيه وربي يجزيك الف خير بكل حرف تكتبينه ، واستمري ياقمر

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا اماني ♥
      العفو, كلامك اسعدني, واياكي كل الخير والسعادة يارب ♥

      حذف
  5. يعطيك العافية لأنك تأخذي من وقتك عشان تفيدي غيرك ، جزاك الله خير ❤️❤️😍

    ردحذف
  6. مرحبا، بإذن الله حغيّر أسلوب حياتي، بس فيه شيء مضايقني بالمرّة، المسامات+الندبات.. كيف أتعامل معهم و أحد منهم؟ انصحيني جعلك للجنة و والديك):

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا
      مع تغيير اسلوب حياتك بتخف كتير مشاكل, لكن المسامات هي تقريبا اصعب شيء, لكن بتقل مع بعض الماسكات, ان شاء الله احكي عنها اكثر في المدونة ♥

      حذف
  7. شكرا على النصائح الرائعة وممكن تعملي فيديو عن روتين أسبوعي للعناية بالبشرة والشعر والرشاقة وشكرا شكرا لما تقدميه من النصائح الرائعه

    ردحذف
    الردود
    1. العفو وان شالله احاول لو حتى موضوع بسيط

      حذف
  8. قرأت الموضوع للنهاية 💕
    وما شاء الله اغبطك كثيراً أتمنى أن أكون قوية مثلك وأصل لما وصلتي إليه
    أحاول كثيراً و تخذلني نفسي مرات وأعود للمحاولة وبإذن الله سأصل
    أتمنى لو أراك وأتمكن من الحديث معك وجهاً لوجه ، راقية جداً ولطيفة اللهم بارك

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله بخطوات بسيطة والبدء بعادة واحدة في الوقت الواحد والاستمرار ستصلي اكيد وتكون دوافعك قوية جدااا
      يشرفني جدا ♥ ♥ ♥
      وشكرا لكلماتك الجميلة

      حذف
  9. بارك الله فيك حبيبتي

    ردحذف
  10. بارك الله فيك حبيبتي

    ردحذف
  11. شكرا لكِ
    تسلمي على زوقك ♥

    ردحذف
  12. هلا حببتي
    اعشق منشوراتك ماشاء الله كل شي يعجبني
    بالنسبه الهالات السوداء والشحوب اعاني منها اعتقد بسبب سكلسل من ولادتي او بما يسمي دم منجلي فقر الدم واعاني النحافه هل هو سبب منهم التي ذكرتهم وهل يوجد حل
    وهل عندك علاج التجاعيد حول الفم او الجبهه

    وشكرا

    ردحذف
  13. نفسي بجد ابطل اكل سكر انا مدمناااه و لو مكلتش سكر يجرالي خاجه ازاي ابطل بس!!
    هو مش مبوظ جسمي في التخن لكن هوسي بالصحه محسسني بالذنب و بجد مش عارفه ابطله

    ردحذف
    الردود
    1. قللي الكمية بالبداية وهي افضل شيء
      وتذكري دائما فوائد تركه , تخيلي نفسك وانتي نحيفة وتشتري الملابس بسعادة وتعيشي عمرك كما يجب وتشكري نفسك بالمستقبل
      وتخيلي نفسك بكامل صحتك ونشاطك , ببساطة تذكري دائما الفوائد لكن بدون تأنيب ضمير لانه اسوء من السكر وعن تجربة

      حذف
  14. مواضيعك من اروع مايكون استمري❤

    ردحذف
  15. مدونة رائعة وكل مافيها بدائل طبيعية ممتازة وافدتني كثيرا الله يرزقك ويوفقك دائما ....واستمري في الكتابة متابعينك ^^

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسعدك يارب , حروفك جميلة ومشجعة
      ان شاء الله دائما افيدكم بكل ما جربته من مفيد

      حذف
  16. شكرااا على النصائح الأكثر من الرائع
    لدي سؤال عن المنتجات التجارية ما رايك بمنتجات الأطفال؟
    متلا انا احب ات استخدم زيت الأطفال بعد الاستحمام للترطيب

    ردحذف
    الردود
    1. العفو
      لا ابدا زيت الاطفال جدا سيء وغير مغذي للبشرة
      جربي زيت اللوز او اي زيت اخر خفيف , كتبت كل التجارب فقط عودي للمواضيع الحديثة

      حذف
  17. جزالك الله خيرا..قرات الموضوع لنهايته :)

    ردحذف
  18. فعلا انتي غيرتي حياتي للافضل و علمتيني كيف اعتني بنفسي و احبها لنفسي لا لغيري فعلا انتي اجمل ما حدث لي في حياتي يا اختي جزاكِ الله خيرا و حقق لكِ أمانيك

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي تسلمي يارب
      كلماتك جميلة مثل قلبك ♥

      حذف
  19. رائعة استفدت منها شكرا لك

    ردحذف