السبت، 10 يناير 2015

فوائد الليمون للبشرة وللوجه المختلفة

فوائد الليمون للبشرة


فوائد الليمون للبشرة وللوجه المختلفة

لليمون مفيد جدا لصحة الجسم ومو بس هيك, فوائد الليمون للبشرة والوجه كثيرة ايضا واستخداماته اكثر, تناوله كعصير او شرب الماء الدافئ مع الليمون صباحا أيضا مفيد, ففوائد الليمون للبشرة كثيرة, حيث ان الليمون معروف عنه انه مفتح للبشرة, ويخلصها من البقع, يفتح اللون الداكن في الركب والأكواع, عدى انه يخلص من الرؤوس السوداء, وهو كذلك مقشر للجسم, ويقوي ويبييض الأظافر, لكن كيف ممكن أن أستفيد أكثر من الليمون في عنايتي الشخصية بنفسي واحصل على فوائد الليمون للبشرة ؟!


فوائد الليمون للبشرة والوجه وطريقة ستعماله:



تخفيف وازالة بقع التقدم في العمر, للأشخاص الذين قد يعانون من بقع تقدم العمر, ما عليهم سوى دهن البقع بعصير الليمون وتركه حتى يجف او لمدة أطول, ثم غسله بالماء, الاستمرار والمواظبة على دهن عصير الليمون على بقع تقدم العمر, سيخفف منها كثيرا.


تفتيح وتنعيم البشرة, في أي جزء من أجزاء الجسم, يعاني من خشونة او اسمرار مثل الركب ومنطقة الأكواع, قومي بفرك المكان بلطف بالليمون, وتركه حتى يجف ثم غسله, مع الاستمرار في تنفيذ هذه العملية دوريا, ستنعم هذه الأماكن ويفتح لونها تدريجيا, ولكن اهم شيء الاستمرار بلا انقطاع في تنفيذها.


التخلص من الرؤوس السوداء, دهن المكان كل ليلة قبل النوم بعصير الليمون وتركه حتى الصباح وغسله, سيساعد جدا في تخفيف والتخلص من الرؤوس السوداء.



مفتح لبشرة الوجه, ادخال عصير الليمون الى الكثير من ماسكات واقنعة الوجه, يساعد جدا في توحيد لون الوجه والتخلص من الاسمرار الذي له عوامل كثيرة.


كمقشر قوي وفعال, مزج عصير الليمون والسكر قد يكون أفضل واسرع مقشر لأي مكان بالجسم, قومي بتدليك الجسم او المناطق المرغوبة, قم بشطفه لتجدي بشرة ناعمة فاتحة اللون مع الاستمرار.


تقوية الأظافر وازالة الاصفرار من عليها, نقع الاظافر في عصير الليمون لمدة 10 دقائق, يساعد على تقوية الأظافر جدا, ويزيل اي اصفرار وتصبغات على الأظافر نفسها, مع ترك الأظافر ذات لون زاهي ونظيف.


تفتيح منطقة الإبط والتخلص من الروائح, دهن منطقة الابط بعصير الليمون يوميا قبل الاستحمام بـ 10 دقائق فكرة أكثر من ممتازة للتخلص من روائح العرق والتخلص أيضا من اي لون او اسمرار في المكان عدى انها تتركها ناعمة, مع الحذر من عدم فرك المكان لحساسيته, ومن المهم أيضا ترطيب الإبط بزيت جوز الهند بعد الاستحمام, فهو لا يرطب فقط المكان, لكنه مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا فيعمل عمل مزيل عرق طبيعي.


معقم ومطهر للوجه ويخلص من حب الشباب, الليمون مطهر قوي وادخاله في الكثير من الماسكات للعناية بالوجه, يساعد في الحد من حبوب الشباب.


المحاولة المستمرة في ايجاد البديل الطبيعي المناسب لبشرتك وحالتها أفضل من استخدام المواد الكيمائية, ليست فقط انها مناسبة لصحتك بشكل عام, ولكنها أكثر فعالية في حل مشكلتك, لكن دائما كوني على يقين ان كل مشكلة لها حل بسيط جدا, ومتوفر عندكم, لكن عليكِ معرفة ما هي مشكلتك ؟ ماهي أسبابها ؟ وما هو الحل الطبيعي المناسب لك ؟

تعرفي اكثر على >> فوائد النعناع للبشرة


تابعوني على تويتر او موقع التواصل المفضل لديكم من هنا >> صديقات المدونة  وايضا تجدوا فيه لينك الفهرس لتعرفي اكثر عن عنايتي الداخلية والخارجية الطبيعية لبشرتي او شعري او صحتي ♥

فوائد الليمون للبشرة وللوجه كثيرة فالليمون رائع فهو مفتح ومعقم ومنقي لبشرة الوجه, يخلصك من الاسمرار والرؤوس السوداء, مفتح للركب والأكواع, مقشر للجسم, استفيدي منه واستمتعي بجمالك, لا تنسي فوائد شرب الليمون صباحا, اعرفي اكثر >> فوائد شرب الماء مع الليمون , بتمنى للجيمع صحة دائمة يارب, واحب ان اعرف ما هي فوائد الليمون للبشرة المفضلة عندك؟

هناك 3 تعليقات:

  1. انا داىما يخيفني استعمال الليمون للبشرة لاني سمعت ان يوذي غدة البشرة او شي كهذا لا اعلم
    والليمون يقضي على القشرة هل هذا صحيح؟

    ردحذف
  2. وأيضا رايت دكتورة جيلدية باليوتيوب تنصح بعدم استخدام الليمون
    وانه مضر للجلد اكثر من فواىده

    ردحذف
    الردود
    1. دائما انتي خبيرة بشرتك الاولى , فعلا بعض البشرات لا تتقبله ابدا وبعض البشرات ما شاء الله تعشقه

      حذف