الأربعاء، 3 فبراير 2016

تبييض الاظافر الصفراء بالطرق الطبيعية البسيطة

تبييض الاظافر الصفراء

تبييض الاظافر الصفراء بالطرق الطبيعية البسيطة


بالعادة نعتني باليدين كثيرا, وايضا يهمنا تقوية الاظافر و تبييض الاظافر الصفراء لتحقيق معادلة جمالهم, فبغض النظر ان كنتِ تحبين الاظافر الطويلة او القصيرة, إلا أن الأظافر الصحية النظيفة والبيضاء تدل على انثى جميلة تهتم وتعتني بجمالها وصحتها, فما هي اسهل الطرق الى تبييض الاظافر الصفراء ؟

وكما تعودتم علي في المدونة فأنا احرص على الطرق الطبيعية في كل ذلك, وبغض النظر عن تعدد الاسباب واختلافها, التي تؤدي الى اظافر غير بيضاء, من بعض ممارسة بعض الاعمال والاشغال اليدوية, او وضع المناكير وخصوصا الألوان الغامقة منه ولفترات طويلة, وحتى بعض خطوات تحضير الطعام والطبخ, وقد تكون هذه بعض من تلك الاسباب التي تؤدي الى اظافر غير بيضاء كفاية.

♥ ♥ تابعي حياتي وردي في أي من السوشال ميديا التالي او لزيارة الفهرس كذلك  >> صديقات مدونة حياتي وردي 

لكن لو كانت اظافر اليدين دائما صفراء او غير بيضاء كفاية؟! هذا لا علاقة له لا بمناكير ولا شيء اخر, هذه نقص تغذية او مشاكل صحية, لأنني بعد اهتمامي بتغذيتي, تغيرت اظافري جذريا ودائما لامعة وبيضاء ان لم تتعرض اظافري للأسباب التي سبق وذكرتها. لذلك قد تحتاجين الى تغيير في نظامك الغذائي او تناول فيتامينات بشكل مؤقت والأفضل لو يتم مراجعة طبيب تثقي فيه.
سابقا كنت استخدم معجون اسنان مبيض لأظافري, لكني الان متوقفة عن استعمال معاجين الاسنان المبيضة واتبع طرق طبيعية, اكسبت اسناني البياض والصحة, اعرفي اكثر>> تجربتي في تبييض الاسنان طبيعيا

لذلك ستكون الطرق اليوم طبيعية اكثر وبسيطة اكثر, فنستطيع تبييض الاظافر الصفراء بسرعة ودون اضاعة جهد ووقت, والاهم نحافظ على جمال ايدينا واظافرنا طوال الوقت.

طرق تبييض الاظافر الصفراء طبيعيا :


 الليمون, جميعنا نعرف قدرة الليمون على تفتيح اليدين وحتى تنعيمهم, بالليمون تستطيعي تبييض الاظافر الصفراء بكل سهولة ايضا, بالعادة بعد عملك السلطة او الشوربة, لا تقومي برمي قشر الليمون, استفيدي بباقي الليمون منه, وقومي بتدليك الاظافر جيدا, وتركه 5 دقائق, بالعادة انا ادلك اليدين بشكل كامل مع الاظافر واتركهم 5 دقائق, ثم اقوم بغسلهم جيدا, وارطب كامل اليدين مع الاظافر, هذه الطريقة تخلصك خصوصا من الصبغات الخفيفة.

يمكنك ايضا ان تعرفي اساسيات العناية بالأظافر من هنا >> طريقة العنايه بالاظافر
 الخل الأبيض, إضافة ملعقة من الخل الابيض الى مقدار كوب من الماء العادي, ومن ثم غمر الاظافر في ذلك الخليط لمدة 5 دقائق ومن ثم غسل اليدين جيدا, ولا تنسي ترطيب اليدين.
الخل الابيض يساعد في تخليصك من البقع  من على الأظافر.

 بيكربونات الصوديوم, خلط بيكربونات الصوديوم مع الليمون ووضعه على الاظافر وتركه لـ 5 دقائق ومن ثم غسل اليدين جيدا وترطيبهم وترطيب الاظافر جيدا, قد تكون هذه الطريقة فعالة اكثر من الطريقة الاولى, خصوصا لو كنت بحاجة الى تبييض الاظافر الصفراء بصورة اكبر.

الملح, نفس فكرة بيكربونات الصوديوم, خلط الملح مع الليمون ووضعه على الاظافر مع تدليك لطيف يساعد على تبييض الاظافر الصفراء وحتى تنعيمهم والتخلص من الشوائب من عليهم وتنظيفهم.

وبالنسبة لي اهتم اني ابحث عن تقليل حدوث المشاكل قبل حلها, لذلك اهتم عند وضع مناكير لونه غامق على وضع طبقة مناكير اساسية شفافة تحمي اظافري من تصبغ بلون المناكير, ان كنت سأعد اي طعام قد يصبغ اليدين, ارتدي تلك القفازات الشفافة, اي احاول قدر الامكان الوقاية, فأنا مع مبدأ الوقاية خير من العلاج, اسهل وافضل لنا.

العناية بالاظافر مهمة جدا لأن اليد الجميلة النظيفة هي انعكاس لك ولإهتمامك كذلك, واتمنى انكم استفدتم من هذه النصائح البسيطة في تبييض الاظافر الصفراء وتقويتهم.

هناك 3 تعليقات:

  1. أدخل تعليقك...شكرآ حبيبتي بارك الله فيك

    ردحذف
  2. ** هذه تعليقات المدونة لحسابات جوجل بلس بعد ما تم حذف المنصة مع الاسف , حفاظا على المعلومات كمرجع مهم


    soso siham12 فبراير 2016 8:01 م
    أدخل تعليقك...شكرآ حبيبتي بارك الله فيك

    ردحذف
    الردود

    Bero Mohd14 فبراير 2016 6:38 م
    يعافيكي يارب العفو ♥

    ردحذف