السبت، 1 فبراير 2020

ماسك الموز والنشا لوجه مصقول ناعم

ماسك الموز والنشا لوجه مصقول ناعم

ماسك الموز والنشا لوجه مصقول ناعم

من فترة انتبهت ان الكثير من الجميلات في حياتي الشخصية يعشقوا ماسكات النشا , ربما فعلا للنتائج الجميلة للماسك , لكن لاحظت انهم يحبوا بساطة الماسك , حتى الكثير منهم يخلطوه بماء الورد فقط .

وللعلم ماسكات النشا كانت وما زالت على عرش الاقنعة الطبيعية لما لها من مفعول جميل ونتائج سريعة , لا تحتاج الا خلط مكونات متوفرة وتستمتعي بنتائج جميلة فورا , ايضا يمكنك ان تجربي ماسك الفراولة والشوفان فنتائجه جميلة .

وبما اني مشغولة هذه الايام وبصراحة انا ضد ان اهمل بشرتي تحت اي ظروف , ستمر الظروف , لكن سأعاني مع اهمال بشرتي وانا لا احب ذلك , ففكرت ايضا ان ازيد طرقي لاستخدامي لماسكات النشا , خصوصا ان النشا مكون دائما في المطبخ واستطيع تجهيزه وانا احضر اي شيء في المطبخ .

انا احببت ان اجد بديل الزبادي والنشا للوجه تجربتي معه رائعة وسريعه , بحيث يكون الماسك مناسب لهذه الايام اكثر , اي ماسك يعطيني نتائج النشا وفوائده للبشرة , لكن ايضا ازيد عامل الترطيب بصورة اعمق , لأن البشرة مهما اختلف نوعها يلزمها الترطيب ان كان ترطيب يومي بعد التنظيف اليومي او بالماسكات بشكل دوري .

دائما وابدا بالترطيب نتجنب مشاكل كثيرة نحن بغنى عنها حاليا او مستقبلا .

مكونات ماسك الموز والنشا :


قطعة موز صغيرة يستحسن ان تكون ناضجة .

1 م ص من النشا او أقل .

طريقة تجهيز الماسك :


اقوم بهرس الموز جيدا, من ثم اضيف النشا بالتدريج , لا ابالغ بكمية النشا ولا اسعى الى ان يكون ماسك قاسي .

فقط افرده على الوجه واتركه 15 دقيقة من ثم اقوم بغسل الوجه جيدا ولا انسى ابدا ترطيب الوجه , استخدم زيت الجوجوبا لوجهي لو صباحا او استخدام زيت القرع كمرطب مسائي ( قمت مسبقا بوضع تجربتي مع زيت القرع لو اردت معرفتها ) .

نتائج ماسك الموز والنشا ؟


تماما مثل الماسك الاساسي بالزبادي النتائج  جميلة والترطيب واضح , تنظيف البشرة , البشرة لامعة ناعمة واكيد بالطبع مشدودة .

جدا ممتنة للعناية البسيطة

دائما وابدا في الاوقات الصعبة احب ان اعتمد على الماسكات البسيطة السهلة التي حتى لا تحتاج مني الى تفكير اثناء تجهيزها , لست دائما تلك الانثى التي تتمتع برفاهية الوقت او احيانا لا اكون اساس في مزاج يسمح للتفكير , الحياة مشاغل ومسؤوليات , لكن لا يعني ذلك ابدا ان نهمل جمال بشرتنا , فأنا اكيدة ان كل انثى تزيد سعادتها وثقتها بنفسها لو كانت بشرة مثالية او على الاقل بأقل مشاكل .

ففي وقت الضغوطات والمشاكل وربما التحديات , لا تهملي ذاتك او جمالك , بالعكس اعتمدي على ابسط العادات , ربما لا اقوم بعمل ماسك صعب ابحث عن ماسك بسيط , ربما لا اقوم بعمل سلطة لكن اقوم بأكل خضار كما هي , ربما لا انام قيلولة لكن أتأمل , المهم لا اهمل ذاتي , ستمضي الأوقات الصعبة , لكن ربما ستمضي معها جزء من نفسيتي ان اهملتها .

كوني بخير

هناك 6 تعليقات:

  1. ماسك رائع.اتابعك من فتررة طويلة اتمنى لمدونتك التطور وتقديم المفيد دائما. 🌺🌺

    ردحذف
  2. رائعه كعادتك❤❤❤

    ردحذف
  3. أكثر ما يعجبني منك هو الاهتمام البسيط ورائع في نفس الوقت والتنائج المذهلة من الشيء البسيط

    ردحذف