الأربعاء، 1 يونيو 2016

كيف اطول شعري بأسرع طرق فعالة بدون زيت او خلطات من تجربتي ؟


إجابة لوعدي للصبايا في جوجل بلس الرائعات, اجاوبكم على : كيف اطول شعري بسرعة عن طبيعته ومن تجربتي طبعا ؟ وسأذكر كل ما تم ذكره في تجربتي في تطويل شعري ودون اعتمادي على زيت او زيوت او حتى خلطات , مع اني في اخر الموضوع حاذكر شيء عنهم للي يحب.
كيف اطول شعري بأسرع طرق فعالة بدون زيت او خلطات من تجربتي ؟

 شئنا ام أبينا الشعر الطويل الجميل قمة الأنوثة بالنسبة لي احب طرق تطويل الشعر الفعالة والبسيطة التنفيذ, ما عندي مشكلة في استخدام زيوت لتطويل الشعر وسأذكر بعض منها في اخر الموضوع, خصوصا اني اعتمد طرق طبيعية في غسل شعري, لذلك الطرق التي اعتمد عليها في تطويل شعري هي طرق فعالة اكثر ولربما مختلفة وسهل التنفيذ ان شاء الله, لذلك ابقي معي لتعرفي كيف اطول شعري ببساطة وبسرعة اكثر من طبيعته العادية.

لو ايضا مهتمة ان تعرفي تجارب غيرك , اعرفي كيف اغمق لون شعري بكل سهولة وفعالية .

لذلك لو تبحثين عن طريقة مجربة لتطويل الشعر بسرعة , فأنت في مكانك الصحيح, ايضا سأعرض لك تجربتي في تطويل شعري بدون زيوت وهذا ما انا اعتمد عليه طوال الوقت عزيزتي فليس فقط الزيوت قد تأخذ وقت كبير, لكنها هي شيء مكمل , لكن بذات الوقت قد لا يناسبك الزيت لسبب او لأخر فيسبب لك مشاكل اخرى .

لو لاحظتي في مواضيع المدونة الأخرى, لا احب الطرق الصعبة والمعقدة او خلطات لمواد كثيرة, قد لا تناسب شعري بسبب جهلي لمعرفة تأثير مادة ما على شعري, لذلك سيكون جوابي على كيف اطول شعري بنقاط وافكار ومن ثم اشرح برنامج خفيف التزم فيه فترة لو اردت ان اطول شعري بسرعة اكثر عن طبيعة معدل شعري الطبيعي, لذلك النقاط التالية, منها اساسي ولا يمكن الاستغناء عنه ومنها نقاط اختاري منها ما تريدين, تمام, لنبدأ :)

طبعا لو حاولت تجاوز النقطة الاولى والثانية , والذهاب لقراءة النقطة الثالثة لمعرفة الطرق التي اعتبرها سحرية , اعتقد انك ما رح تحققي نتائج خيالية , فبعد سنين من العناية بشعري , عرفت اساس الشعر الطويل واللي اقدمه لك بكل بساطة , كافي انك تقتنعي ان الداخل هو كل شي , نعم كل شيء واهم شيء . 

اذن كيف اطول شعري عن طريق نقاط معينة (وبعدها سأفصل في كل نقطة لوحدها):


 خطوات اساسية لا مفر منها (لا نبني البيت الجميل دون اساسات, صح؟!)

 فيتامينات اهتمي بها اكثر في فترة تطويل الشعر المركزة.

 طرق سحرية فعالة بشهادة جميع من جربها.

أولا: كيف اطول شعري عن طريق اتباع خطوات اساسية لا مفر منها:


 اردت او لم ارد تغذيتي هي الأساس, لا استطيع ان اجد الكلمات الكافية للتعبير عنها, لو عدتِ للفهرس ستجدي اهمية الفيتامينات التي جربتها منفردة وكل منها كان لها تأثير قوي على شعر, كما ذكرت اهمية بعض الاطعمة للشعر مباشرة, هناك كثير من النساء لا تهتم بالعناية الخارجية, لكن شعرها جميل جدا والسبب اهتمامها ومعرفتها بذكاء اهمية التغذية والعناية الداخلية وشرب الماء كذلك, نحن سنتمسك بالاثنين (داخلي+خارجي). كمثال بسيط اهتمامنا بـ الاوميغا 3 , فاعرفي تجربتي >> اوميغا 3 للشعر تجربتي 

 تخلصي من تساقط الشعر, لا اعتقد انها فكرة جيدة التفكير بتطويل الشعر وشعرك يتساقط, عالجي فقر الدم عندك لو كان هذا هو السبب.

وخارجيا ذكرت تونيك الروزماري, الزعتر, القريص كلهم على حدى, استخدمي ما عندك ومتوفر فقط.

 تخلصي من التقصف!! ببساطة قومي بقصه, واهتمي بترطيب الاطراف واهتمي بها بشكل عام, التقصف يقصر الشعر, لا يوجد شيء يعالج التقصف, لكن هناك امور تحمي من التقصف (لو قمتي بطريقة الباجي ميثود للاطراف, لن تتخلصي من التقصف فقط, ستحصلي على اطراف شعر لامعة, الطريقة في الفهرس ابحثي عنها فقط).

 استخدمي مشط خشب لشعرك, ابعدي عن البلاستيك الذي يقصف الشعر, لن يطول شعرك بشكل جيد وهو مقصف ببساطة , وشرحت اكثر في موضوع تجربتي مع المشط الخشبي .

 استخدمي منتجات شعر تناسبك, لن اتكلم كثيرا في هذه النقطة, فأنا لا استخدم منتجات تجارية ولله الحمد.

اعلم انكم تريدون الطرق, نحن الاناث عند الشعر نريد وصفات او خلطات او طرق, لكن لا نقتنع بالأساس حتى نجربه, من قلبي انصحكم بالاهتمام بالنقاط المذكورة, ولربما لن تحتاجي ما سأذكره لاحقا  لكن ها هي الطرق بين ايديكم.

ثانيا : كيف اطول شعري عن طريق العناية الداخلية بفيتامينات مميزة:


لن اذكر مجموعة فيتامينات متعددة للشعر لتطويل الشعر, فحاليا انا لا أفضلها ابداا, لكن افضل استخدام فيتامينات منفصلة لو شعرتِ انك بحاجة لها افضل او تغذيتك لا تغطيها بمقدار كافي, لكن لو شعرتِ انك بحاجة الى فيتامينات متعددة راجعي الطبيب او افعلي مثلي ونوعي طعامك :)

 حمض الفوليك (الفوليك اسيد) رااااائع لتطويل الشعر من تجربتي له فقط بتناوله لمدة 100 يوم, شعرت بفقر كبير وواضح بطول شعري بالعموم, لذلك لو لا تعاني من اي مشاكل قومي باستخدامه (طبعا أسألي الدكتور او الصيدلي قبل تناوله (بحسها جملة للديكور فقط  ههههههه)). ايضا ذكرت تجربتي فقط عودي للفهرس :)

 اهتمي بالدهون الصحية, تناولي حبوب الاوميجا 3 لو شعرت انك لا تتناولي مصادرها بكميات كافية , على الاقل ادخلي زيت الزيتون في طعامك, مكسرات الجوز يوميا تناولي منها مقدار بسيط, مصادر دهون صحية متوفرة.

نكمل للطرق الجميلة والفعالة جداااااااااااااا بس استمروا عليهم

ثالثاً: كيف اطول شعري بطرق سحرية فعالة غريبة جدا ( كيف اطول شعري بدون زيوت و خلطات ):


 لو سألتيني : كيف اطول شعري في اسبوع حيكون جوابي التالي : لو لسه ما جربتي طريقة الانفرجن ميثود , انصحك جدا تجربيها فورااااااا وحالاً, هذه الطريقة ليست خزعبلات بالمرة, ممكن تطول شعرك 2 سم وممكن اكثر في اسبوع واحد فقط, كتبت تجربتي عنها في الموضوع التالي >> انفرجن ميثود

لأجل ذلك لو يهمك تطويل شعرك, يجب اعتماد هذه الطريقة في برنامج عنايتك بشعرك كل شهر, حتى اللي ما بيحتاجوا يطولوا شعرهم, هالطريقة جميلة جدا للشعر من كل النواحي للفائدة, تلمع الشعر وتمده بالصحة والتغذية, انا اعتمدتها للكثافة صدقا, عندي شعر صغير اريده ان يطول بشكل اسرع, ليصبح شعري اكثف واكثف  طبعا لو تغذيتك رائعة حتشوفي نتائج اجمل واروع, على فكرة بعد عدة تجارب لها اصبحت اقوم بها بدون زيت والنتيجة رائعة كذلك.

 استخدم طريقة الباجي ميثود مرتين اسبوعي لتحقيق اقصى ترطيب للشعر وخصوصا الجاف منه, كما ذكرت ترطيب الشعر = طول الشعر حيث ترطيب شعرك لا ينعمه فقط, بل يساعد جدا في تطويل الشعر, لذلك اهتمي ان شعرك لا يجف ابداااا كذلك.

 بلسم البامية :) نعم البامية البامية ما غيرها التي هي نوع الخضار (على فكرة في منتجات للشعر بالبامية, ابحثي فقط بجوجل), قومي بعمل حمام اسبوعي مرتين منها قبل غسل شعرك او استخدميها كبلسم لشعرك, خصوصا ذوات الشعر الجاف, لن اخبركم نتائجي, اخبروني انتم نتائجكم مع البامية لتطويل الشعر.


♥ ♥ تابعي حياتي وردي في أي من السوشال ميديا التالي او لزيارة الفهرس كذلك  >> صديقات مدونة حياتي وردي 

 لو شعرك دهني, استخدمي السدر واقصد مائه ببساطة على فروة الرأس وفقط لن اطيل الكلام فيه السدر سحر بمعنى الكلمة لتطويل الشعر, لو شعرك غير دهني مثلي استخدميه كشامبو, الموضوع في الفهرس فقط ابحثي عن شامبو السدر.

 لو احتجتِ لقص الشعر, قصيه في الأيام البيض التي يحبب الصوم فيها اساسا. نحن والكون نتفاعل عزيزاتي 

يعني انا الان مهتمة بطعامي وشعري لا يتساقط, اعرف شعري واتعامل معه صح, اذن كيف اطول شعري بسرعة :


 اتناول الفوليك اسيد لمدة 100 يوم فقط ولا اطيل اكثر من ذلك ولا اكرره في السنة نفسها ابدا.

 التزم بطريقة الانفرجن ميثود كل شهر.

 التزم بطريقة الباجي ميثود مرتين اسبوعي كحد اقصى.

 استخدم بلسم البامية لشعري مرتين اسبوعي.

 لو شعري دهني استخدم السدر على الفروة.

طيب والزيوت, انا لا اغسل شعري بشامبو او منظف قوي تماما, لذلك الان ستوب للزيوت, لكن من تجارب سابقة وتجارب غيري, فهو كالتالي:

 زيت الخروع من اقوى الزيوت وافضل خلطه بكميات متساوية مع زيت جوز الهند.

 زيت الخردل, نعم زيت الخردل وصدقا من تجربة قريبة لي مقربة لي جدا, ما شاء الله شعرها كان مدمر من الصبغة ولا يطول , شعرها تحسن جدا مع زيت الخردل ونعم وليس ذلك فقط شعرها يطول بطريقة لم يكن يطول بها مسبقا.

 زيت السمسم لتطويل الشعر معروف جدا, هو من الزيوت التي كنت استخدمها قديما جدا ولا اتركها, مفيد لكل نواحي الشعر.
تقريبا الزيوت كلها مدحت من قبل البنات, كل انثى ناسبها زيت معين, مثلا انا اعشق زيت السمسم, يعني الان لو شعرت اني اريد عمل حمام زيت لشعري, سأقوم بعمل زيت السمسم 

وصدقا مرة اسبوعي كافي, مرتين اكثر شيء, حتى تقللوا من استخدام الشامبو كذلك.

صحيح فرصة ابين لكم نقطة, كوني اغسل شعري مرة واحدة في الاسبوع بمنظف او شامبو السدر, هذا لا يعني انني لا اغسله بالماء او ارطبه بالماء بطريقة او اخرى بشكل يومي, فقط للتوضيح.

حبيت في هذا الموضوع ان اضع الطرق التي انا متأكدة منها مليون بالمئة, وان شاء الله تكونوا استفدتم منها, فليس فقط بخلطة واحدة نصل لشعر جميل صحي طويل.

صدقوني لو فهمتم طبيعية شعركم انتم, ووضعتم التوتر على جنب, ومن ثم الاهتمام بالطعام, ومن بعدها بعض الطرق التي ذكرتها في الموضوع ستذهلون من النتيجة, اي موضوع تم ذكره هنا له في الفهرس موضوع مفصل له, لذلك زوري الفهرس لتعرفي عنهم اكثر

طبعا صعب اذكر كامل عنايتي, فأنا لا اغسل شعري بشامبو, واعتمد طرق مختلفة واجرب امور جديدة, لكن هذه ببساطة طريقتي في كيف اطول شعري بسرعة ببساطة.

طبعا الصيف فرصة للعناية والحصول على شعر طويل ففيه كل شيء اسهل لنا, اعلموني ما هي الطرق التي سوف تعتمدوها لجمال شعركم وتطويله؟

اتمنى اني جاوبتكم على سؤالكم في كيف اطول شعري بطريقة فعالة, اتمنى ان تلك الطرق العجيبة الغريبة لربما على البعض منكم عجبتكم, وانا لا أبخل عليكم بتجاربي, فلا تبخلوا علي برأيكم فهو جدا يهمني في كيف اطول شعري , ولا تنسوا مشاركة الموضوع لصديقاتكم للفائده.

هناك 37 تعليقًا:

  1. حلو كتيييييير بيرو موضوع رائع كالعادة كنت عاوزة أسألك عن الحناء من كلام الناس عنها أنها تطول وتكثف وتغذي الشعر ما رأيك فيها لاني أريد أن استعملها ؟

    ردحذف
    الردود
    1. العفو حبيبتي
      ان شاء الله احاول ♥

      حذف
  2. الله يسعدك ويوفقك يا غالية ♥ ♥
    دآئما موآضيعك رائعة ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. ويسعدك هدول
      هذا من زوقك دائما ♥

      حذف
  3. ممكن تضعين طريقة بلسم الباميه :)؟

    ردحذف
    الردود
    1. تفضلي عزيزتي http://mylife-is-pink.blogspot.com/2015/12/Okra-benefits-for-hair-and-Natural-Hair-Conditioner.html
      لو ما اشتغل اللينك معك عودي للفهرس

      حذف
  4. حبيت مقالتك كثييييير
    كما قلت كل شعر يختلف عن الاخر، وكل حسب ظروفه، مزاجه, تغذيته, نفسيته, جيناته......
    طريقتك صحية 100% وتعجبني وانا تقريبا مثلك, فقط لازلت استخدم الشامبو لاني بكل بساطة استعمل القطران الرقيق لشعري وهو دهني ويتطلب الشامبو حتى يزول من الشعر.
    فقط انا اخفف الشامبو بالماء وخل التفاح او مغلي السدر حتى اخفف من مكوناته واضراره.
    مثلا اخذ علبة شامبو واقسمها على 3. ثلتين احتفظ بهم في قارورة اخرى والثلت الاخير اضيف له الماء حتى يصبح سائلا واضيف له نص كأس خل تفاح او مغلي سدر.
    اما ملين الشعر فإني استغنيت عنه وعوضته بخل التفاح المخفف بالماء والقليل من زيت البرافين لان شعري من النوع الجاف, والحمد الله لدي شعر صحي جدا لا يتساقط ويطول بسرعة وكثيف, اقصه كل 3اشهر والحمد لله
    ولكن لايمكن اذهب الى الحمام دون ان اضع له وصفة معينة اما قطران اما جوز الهند او دابر املا او قشور الموز مع الياغورت والجنجلان وزريعة الكتان...... المهم اعمل الوصفة حسب المزاج والمتوفر في البيت وحسب الوقت
    ولكن قررت تجريب طريقة قلب الشعر. سمعت كثير بنات يمدحونها. ماراح اخسر شيء
    في امان الله 😚😘

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي تسلمي يارب
      عنايتك رائعة , وصدقا قلب الشعر حتعجبك جدااااااااا
      لا تنسي تخبرينا النتائج ♥

      حذف
  5. حبيت مقالتك كثييييير
    كما قلت كل شعر يختلف عن الاخر، وكل حسب ظروفه، مزاجه, تغذيته, نفسيته, جيناته......
    طريقتك صحية 100% وتعجبني وانا تقريبا مثلك, فقط لازلت استخدم الشامبو لاني بكل بساطة استعمل القطران الرقيق لشعري وهو دهني ويتطلب الشامبو حتى يزول من الشعر.
    فقط انا اخفف الشامبو بالماء وخل التفاح او مغلي السدر حتى اخفف من مكوناته واضراره.
    مثلا اخذ علبة شامبو واقسمها على 3. ثلتين احتفظ بهم في قارورة اخرى والثلت الاخير اضيف له الماء حتى يصبح سائلا واضيف له نص كأس خل تفاح او مغلي سدر.
    اما ملين الشعر فإني استغنيت عنه وعوضته بخل التفاح المخفف بالماء والقليل من زيت البرافين لان شعري من النوع الجاف, والحمد الله لدي شعر صحي جدا لا يتساقط ويطول بسرعة وكثيف, اقصه كل 3اشهر والحمد لله
    ولكن لايمكن اذهب الى الحمام دون ان اضع له وصفة معينة اما قطران اما جوز الهند او دابر املا او قشور الموز مع الياغورت والجنجلان وزريعة الكتان...... المهم اعمل الوصفة حسب المزاج والمتوفر في البيت وحسب الوقت
    ولكن قررت تجريب طريقة قلب الشعر. سمعت كثير بنات يمدحونها. ماراح اخسر شيء
    في امان الله 😚😘

    ردحذف
  6. .موضوع رائع
    باستخدامك للسدر على شعرك لغسله هل غمق لون الشعر ..لانو انا حابه استخدمو ولون شعري فاتح كستنائي خلقه (قصدي لونه طبيعي هيك مو مصبوغ) هل لو استخدمت السدر بغسل شعري هاد الشي راح يسود شعري او يغمقو لانه هيك قرئت بس لا اعرف لو المعلومه اكييده ..ياريت تجاوبيني من تجربتك له

    ردحذف
    الردود
    1. صعب ااكد لك من تجربتي , لأن شعري اساسا غامق, بس لا اعتقد تأثيره قوي جدا على اللون
      لكن لو بدك شيء يفتح لون الشعر جربي العسل

      حذف
  7. يعطيك العافية ع كلامك ونصايحك
    حابة اسألك اذا أقدر استخدم كل الزيوت (الخردل . السمسم . الخروع ) مع بع ولا كل واحد لحالو احسن ؟

    ردحذف
    الردود
    1. بصراحة بعد تجارب ومشاهدة تجارب غيري ايضا, من الممكن زيت معين ما يناسب طبيعة شعرك
      لهيك في البداية زيت واحد حتى تعرفي مدى توافق طبيعية شعرك معه, مثلا انا السمسم جدا شعري متوافق معه
      مثلا خلط زيت جوز الهند مع زيت الخروع مفيد اللي
      تقريبا خلط الزيوت للشعر لا يتم بطريقة عشوائية كما نعتقد, لذلك مبدئيا ارشح ان تستخدمي زيت واحد او تتبعي وصفة موثوق بها من قبل الكثير من التجارب

      حذف
    2. بصراحة شوفت وصفة قبل هيدي بس هية طويلة جدا فحاولت خفف عن روحي بس سؤال ممكن نستخدم هي الوصفة للاطفال

      حذف
  8. السلام عليكم انا معجبه بك وبأصرارك الذي تعلمته منك
    انا كان شعري الی اخر ظهري قبل 3 اشهر ونصف
    و قصيته علی فترات الان اصبح اخر الرقبه الحمد لله مرتاحه لأنني سوف اتخلص من الشعر المتقصف والباهت والقليل الذي لاحياة فيه الحمد لله ان ربي جعلني اتبع طرقتك في Noo pOo
    والاعشاب والزيوت الخفيفه لفروة الراس والقليل منه علی الاطراف لأن مسامية شعري منخفضه لاكن مازال شعري يتكسر عند التمشيط وانا امشطه بمشط خشب لاكن اسنانه حاده اليوم قررت ان اشتري مشط اسنانه واسعه غير مدبب عندي ثلاثة اسئله الله يسعدك تجاوبي عليهم لكي ارتاح مارايك بعمل كريم( ليف ان) بالعسل مع الجلسرين واساسهم يكون ماء علی الشعر شبه مبلول 1)هل العسل يؤثر علی الشعر عند عدم غسله 2)عملت مجموعة زيوت مكونة من خمسة زيوت وهي معروفه بإطالة الشعر زيت السمسم زيت الخروع زيت اللوز المر زيت دابر املا زيت الزيتون هل من الممكن ان اضعها فقط علی فروة الرأس لأن ارتحت لهذه الوصفه لشعري عند عمل الانفرجن ميثود ؟
    وارد شعري يكثر ويكثف ما رأيك بمستخلصات عنق الحصان الطبيعيه؟
    انتظر ردك بفارغ لأني اثق فيك جدا
    وربي يسعدك فين ماتكوني انا من اهل المدينة وان شاء الله لما اروح الحرم راح ادعي لك من قلبي لأنك انقذتي شعري
    ياليت تقبلي وتكوني صديقه لي
    اخبرت كل من حولي عن مدونتك
    احبك وجزاك الله خير اختي

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا حبيبتي وسعيدة فيك
      شعرك مساميته منخفضة, معناته اقل عناية ممكنة, الفكرة كيف تدخلي الماء والترطيب داخل الشعرة, لهيك ماء دافيء اغسلي الشعر
      وحتى يوميا بللي شعرك بالماء وقطرات خفيفة من زيت اللوز على الاطراف وكامل الشعر
      استخدمي له الطمي المغربي من فترة الى اخرى لتزيلي تراكم اي شيء عليه
      جربي بلسم البامية
      مثل ما ذكرت حاولي هذه الفترة تكون عنايتك بسيطة بشعرك واهتمي بالطعااااام جدا لصحتك وبعدها بتشوفي شعرك كيف يطول ويكثف ايضا

      حذف
  9. ماشالله مدونتك جميله جدا .. انا مطلعه واقرا كثير فيما يخص العناية بالشعر والمواضيع اللي كتبتيها صحيحه وغير معقده .. وانا بعمل نفس الشي .. عندي طريقة بلسم جربيها اول وبعدين ضيفيها لمدونتك كصدقه جاريه .. بعد غسل مقدار ربع كوب من الرز المصري بالماء لازم اضافة كميه كبيره من الماء وكل ما تنقص نزدها الين تصير حبة الرز مهريه تماما وجيبي مصفي وصفي واهرسي الحبات بالملعقه رح يطلع زي الجل ممكن تضيفيلها شوية ماء للتسهيل واحفظي ماء الرز في قاروره زجاجيه واضيفي ربع كوب ماء ورد .. واتركي القاروره في الحمام واستخدميها وقت الحاجه .. انا كل يوم بغسل شعري بالماء واضع كمية من هذا البلسم مع عمل طريقة الانفيرجن ميثود .. لاني لا اضع الشامبو الا مرتين اسبوعيا .. في الاسبوع الثاني سوف تتخمر ماء الارز ونتيجته افضل عالشعر من الماء الغير مخمر .. وممكن استخدامه للوجه .. انا لن استخدم بلسم من السوق ابدددا باذن الله بعد النتايج الجميله هذه.. اتمنى تعجبك وتحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي يارب على زوقك ♥
      اكيد قريبا جدا سأضع تجربتي مع ماء الارز المخمر, لكن اكيد سأجرب ايضا الطريقة اللي ذكرتيها
      شكرا لعرضك تجربتك ونشر الفائدة

      حذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. اول مرة اشوف مدونتك
    بس ناويه اجرب وخاصة ان شعري من بعد ما قصيته
    من حوالي 3 سنين بيطول ببطئ شديد او تقريبا ثابت
    نفسي يرجع زي الاول كان لآخر ضهري

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله بيوصل , لكن التزمي بالخطوات خصوصا التغذية والانفرجن ميثود

      حذف
  12. أنا شعري متقصف وما اريد اقصه .. وجاف ويتكسر اريد اعالجه من التقصف واريده يطول ممكن تنصحيني لأني حائرة من كثرة الآراء في الانترنت

    ردحذف
    الردود
    1. اهتمي بالتغذية والترطيب بذات الوقت
      حاولي قصي منه لأن هذا الافضل
      ايضا اهم شيء اهم شيء التغذية والمعادن والفيتامينات وتناولي البروتين النباتي مثل البقوليات جدا مهم

      حذف
  13. تسلمي حبيبتي على هالمقال الرائع
    بس حبيت اعرف امتى اتأكد أن شعري يتساقط
    سمعت انه من 50 ل 100 شعرة باليوم عادي
    بس الحقيقة مو مقتنعة

    ردحذف
    الردود
    1. والله انا لا اؤمن بأي شيء كانوا يحكوا عنه , طول عمري اسمع هالنصائح وشعري تدمر , ما بعرف بحس 100 شعره كتير كتير , مو هيك ؟؟؟
      يعني احيانا الشعر ينزل كتير واحيانا شعرتين ثلاثة ...
      فلو شعرك يتساقط كتير عن المنطق , نصيحة اهتمي بطعامك واعتني بنفسيتك , للاسف نفستنا احنا البنات تؤثر بشكل رهيب والله كل ما اتعمق بالموضوع اتعب نفسيا اكثر , حتى الكلمة السلبية لو سمحتي لها تؤثر على صحتك وبشرتك

      حذف
  14. انا شعري قصير وخفيف جدا واريد يثخن ويطول

    ردحذف
    الردود
    1. خلي هدفك التغذية ثم التغذية واخرجي من اي مشاكل او غضب
      وانسي شعرك وان شالله يتحسن

      حذف
  15. جزاك الله كل خير ..كل ماتهت في بحور النت أرجع لمدونتك واستفيد بدون ماأضيع ربي يوفقك ..محبتك من السعودية

    ردحذف
    الردود
    1. واياك يارب كل الخير
      بيسعدني جدا ♥

      حذف
  16. انا الان احط زيوت ع شعري يوم بدخل الحمام اتروش لازم احط شامبو ؟ ولا ماء وخل ينظف وكافي ؟ وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حمام زيت على الشعر يجب استخدام شامبو منظف بعده , الماء والخل غير كافي بالمرة لتنظيف الشعر

      حذف
  17. السدر يجفف الشعر او عادي نستخدمه لأي شعر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يجفف بعض انواع الشعر , وانا استخدمه بكميات بسيطة لانه مفيد

      حذف
  18. اريد خلط زيت الجوجوبا مع زيت بذور العنب وزيت الافكادو وزيت اللوز ينفع شعري خشن وجاف

    ردحذف
    الردود
    1. زيوت جميلة جدا , لكن جربي كل زيت لوحده لتعرفي ما يناسبك اكثر
      ايضا اهتمي بماسكات الترطيب

      حذف
  19. فيني استعمل الفوليك اسيد مع الاوميغا ٣ بنفس الوقت او في اضرار؟ ومدة الاوميغا ٣ اديه

    ردحذف