السبت، 28 ديسمبر 2019

اهم مواضيع مدونة حياتي وردي لسنة 2019

اهم مواضيع مدونة حياتي وردي لسنة 2019

اهم مواضيع مدونة حياتي وردي لسنة 2019

اهلا يا جميلات , اتمنى تكونوا بألف خير
خطرت على بالي فكرة وهي ان اقوم بجمع روابط لأهم مواضيع مدونة حياتي وردي المقربة لي ولكم بذات الوقت في موضوع اليوم لسنة 2019, مواضيع كانت نسبة المشاهدة لها عالية وهي اصلا هامة , و مواضيع اخرى اريد ان اسلط الضوء عليها لأهميتها , ولتكون خاتمة مفيدة لهذه السنة التي كانت مليئة بالتحديات بالنسبة لي على الأقل .

خصوصا ان كتابة مواضيع هذه السنة 2019 كانت تحدي كبير قمت به مع نفسي فقط , ان التزم اسبوعيا في كتابة موضوع رغم الصعوبات والتحديات التي مررت بها وانشغالي الشديد في حياتي ,  وبصراحة انا سعيدة اني لم اخذل نفسي , الحمد لله

لذلك

اهم مواضيع موضوع حياتي وردي لسنة 2019 :


هو اول موضوع في سنة 2019 , بالنسبة لي الاهتمام بالبشرة ليس بهدف الجمال , بل هي خط دفاع قوي للجسم وصحته , اهمالها خارجيا قد يكون من اسباب مشاكل صحية لا نعلمها , فاستخدام الزيت في ترطيبها والعناية بها ليس فقط يتركها ناعمة ولامعة , بل يجعلها صحية والجلد عضو هام لا يجب اهماله في حالة كانت قيمة الجمال لا تعنينا , يعني مع الأسف للبعض .

وهو موضوع حقق مشاهدة جيدة جدا وبذات الوقت ارى انه هام خصوصا لو الهمتك ان تقللي من مد الكريمات التجارية على جسدك كل يوم .

هذا الموضع نال نسبة مشاهدات عالية , بالطبع قوة فيتامين سي للبشرة شيء غير طبيعي من جهة النتائج , وكان اجمل شيء لي في هذه التجربة اني تعلمت انني شخصيا احتاج لتناول كميات اكثر من فيتامين سي الموصي بها , لا يهمني تبيض البشرة على قدر ان تكون بشرتي نضرة وصحية وصافية .

من المواضيع الجميلة التي اعتقد وضحت اهمية الفيتامين للشعر وليس للبشرة فقط , الاغلب يهتم به لأنه مفيد للبشرة , لكن من قلب تجربتي هو رهيب للشعر , اليس رائع ان نهتم بصحتنا وشعرنا وبشرتنا من فكرة واحدة .

من المواضيع التي كنت سعيدة وانا اكتبها , بصراحة يسعدني ان اكتب عن امور هي تقريبا متوفرة عند الأغلب او سعرها حتى بسيط , تماما مثل زيت القرع , وكان بديل لزيوت اغلى وليست متوفرة كذلك , اتمنى ان تعطوه فرصة للتجربة اكثر .

التأمل عجيب جدا , دائما شعرت انه يساعدني في ايامي الغير جيدة , يرفع قدرتي كثيرا في تحمل الضغوطات وأمور الحياة الغير سارة , بذات الوقت يرفع طاقتي جدا ويحسن من صحتي .

من المواضيع التي اتمنى فعلا ان يكون لدى الجميع رغبة في تجربته لو اسابيع قليلة ويشاهدوا تغيرات ايجابية في حياتهم.

من المواضيع التي كنت اتمنى الاهتمام بها اكثر , اكررها مرة اخرى لا تتخيلوا معي فوائد التواصل اليومي مع الطبيعية , وفقط لن ينالها الا من يجربها .

اعتقد انه موضوع نال اعجاب الكثير , اسعدني ذلك , احب كثيرا ان اتشارك مع الاخرين في قيمي وخصوصا الصحة , التي لا ارى اهم من الاهتمام بها بعد علاقتي بالله .

هناك مواضيع اخرى حققت مشاهدة عالية لكنها بالطبع جمالية فقط وانا ركزت على ما اشعر انه اكثر اهمية وربما ارغب بنشره اكثر .

انا احاول دائما ان انوع ما بين الجمالي و الصحي وتطوير الذات والربط ما بينهم في مواضيعي بالمدونة , واحاول اكثر ان انوع ما بين امور بسيطة وامور ربما اكثر تعقيد .

ولا يهمني ان تكون مواضيعي حصرية على الدوام , قد قمت بذلك مسبقا في بداية تدويني , لكن يهمني ان يكون محتوى تلك المواضيع حصري , شيء من تجربتي .

 لكن الان يا لله لسعادتي لكتابة موضوع بسيط تبحث عنه انسانة بدأت بتعلم العناية الأن , لا انظر بسخرية عندما تسألني جميلة عن فوائد زيت الزيتون للبشرة , ولا اخبر نفسي كيف لا تعلم شيء بسيط كذلك , على العكس اعلم مدى واهمية الاهتمام بأبسط المواضيع وابسط الافكار , فربما الهمها ان تهتم اكثر وان تتعمق اكثر في العناية بجمالها او صحتها اكثر , ودائما اذكر نفسي " وفوق كل ذي علم عليم " وأنا لهذه اللحظة ما زلت اتعلم خصوصا عن الصحة والجمال امور بقدر بساطتها على قدر نتائجها العظيمة , واتمنى اني في يوم اقدر ان اوصل هذه المعلومات بطريقة بسيطة دون ان اخشى السقوط في التعبير الخطأ فأقوم بالضرر وليس النفع !!

كوني بخير  

هناك 12 تعليقًا:

  1. ��������������روووووووعه مواضيعك وثمينه جدا كلام نابع من حب لامس قلوبنا❤

    ردحذف
  2. شكرا على مواضيعك الجميلة على مدار السنة 🌹

    ردحذف
    الردود
    1. العفو يا جميلة وسعيدة دائما بوجودك ♥

      حذف
  3. أهنيئك غاليتي على إنجازك ...
    وأسأل الله على ما قدمته لنا خير الجزاء..
    أكثر من لفت انتباهي هو موضوع التغذية وفيتامين سي وترطيب الجسم بالزيوت ...

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا اهلا يا رفيقة وكان دائما لوجودك لمسة سحرية لتلك المواضيع ♥

      حذف
  4. أما الطبيعة شو ما باحكي عنه ما بوفي أبدا كثير يرتاح النفسية ..

    ردحذف
  5. شكرا لمواضيعك الملهمة أريد الإجابة وبكل شفافية هل مازلتي تستخدمين المضمضة بالزيت وهل وجدتي الفائدة المرجوة منها لأن اريد تجربتها لكن يوجد بعض المواقع تؤكد على أضرار المضمضة بالزيت ولأني أثق بأمانتك بالنصيحة لمتابعيكي أريد الإجابة الشافية من خلال تجربتك

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي يارب العفو وشكرا لثقتك ♥
      بما انه السنة الماضية ما كان الالتزام يوميا فمن الممكن صعب ارد على تلك السنة
      لكن طول الفترة اللي التزمت بها بصراحة كانت فوائد وما شعرت بأي اضرار , على العكس خصوصا انهاء عادة هندية لها تاريخ قديم وصحية ولما لاحظت اني ببدايتها حصلت معي امور ديتوكس , ايقنت فعلا انها تساعد الجسم على التنظيف وما كان همي الاسنان والفم ..
      بصراحة انا ما قرأت او شفت تلك المواضيع التي تذكر اضرارها , لكن سأبحث حتى اعرف رأي اخر , وعلى كل بالطبع سيكونوا اشخاص ليسوا مع الطب البديل او العلاج الطبيعي ولهم وجهة نظر خاصة بهم تدعم افكارهم هم
      لكن شخصيا ارى انها عادة رائعة وحزينة اني ما الزمت بها السنة لماضية لبعض الظروف التي جعلتني اركز فقط على اهم العادات القصرية وان شالله ارجع لها حتى لو لـ 5 دقائق فقط

      حذف
  6. مش عارفه اوصل لماسك عسل الاسود للشعر ممكن الرابط

    ردحذف
    الردود
    1. تفضلي http://mylife-is-pink.blogspot.com/2017/08/Benefits-black-honey-hair-molasses-hair-mask.html
      لو ما فتح معك اكتبي بجوجل العسل الاسود للشعر حياتي وردي
      ان شالله يظهرلك

      حذف